ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
إقامة صلاة الغائب على شهداء نيوزيلندا في الحرمين الشريفينباريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتين

العثور على 20 جثة خلال أسبوع غربي المكسيك

- كتب   -  
جثث

عثرت السلطات المكسيكية على 20 جثة بها آثار لأعيرة نارية، وذلك في غضون أسبوع واحد في ولاية خاليسكو بغرب المكسيك التي تضم واحدة من أقوى عصابات المخدرات في البلاد، حسبما أفاد مسئول محلي الخميس.

وقال راؤول سانشيز، المدعي العام بالولاية، للصحفيين، إنه تم العثور على جثث ستة رجال وامرأة يوم الخميس في مبنى بمدينة تلاخومولكو.

كما تم العثور على جثث ثلاثة رجال آخرين في نفس المبنى يوم الثلاثاء الماضي.

وقال سانشيز إن ثلاثة من الجثث التي تم العثور عليها هي لأشخاص تم الإبلاغ عن أنهم مفقودون.

وقبل عدة أيام من العثور على الجثث، عولج رجل أصيب في نفس المنطقة بمستشفى بسبب إصابته بطلق ناري.

وقال سانشيز، إن الرجل الذي توفي متأثرا بجراحه، كان يعتقد أنه قائد وحدة محلية في عصابة خاليسكو نويبا خينيراسيون للاتجار في المخدرات.

وتشتهر العصابة بارتكاب أعمال عنف وتخوض معركة شرسة من أجل السيطرة على تجارة المخدرات الإقليمية مع عصابات منافسة، منها عصابة "لوس زيتاس".

وأوضح سانشيز أن الجثث التي تم العثور عليها يوم الثلاثاء تأتي بعد أن عثرت السلطات على 10 جثث أخرى في عقار بمدينة جوادالاخارا، عاصمة ولاية خاليسكو يوم الجمعة الماضي. وقال سانشيز: "أربعة من هؤلاء الضحايا تم تحديدهم على أنهم أشخاص مفقودون".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات