ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

العثور على 20 جثة خلال أسبوع غربي المكسيك

- كتب   -  
جثث

عثرت السلطات المكسيكية على 20 جثة بها آثار لأعيرة نارية، وذلك في غضون أسبوع واحد في ولاية خاليسكو بغرب المكسيك التي تضم واحدة من أقوى عصابات المخدرات في البلاد، حسبما أفاد مسئول محلي الخميس.

وقال راؤول سانشيز، المدعي العام بالولاية، للصحفيين، إنه تم العثور على جثث ستة رجال وامرأة يوم الخميس في مبنى بمدينة تلاخومولكو.

كما تم العثور على جثث ثلاثة رجال آخرين في نفس المبنى يوم الثلاثاء الماضي.

وقال سانشيز إن ثلاثة من الجثث التي تم العثور عليها هي لأشخاص تم الإبلاغ عن أنهم مفقودون.

وقبل عدة أيام من العثور على الجثث، عولج رجل أصيب في نفس المنطقة بمستشفى بسبب إصابته بطلق ناري.

وقال سانشيز، إن الرجل الذي توفي متأثرا بجراحه، كان يعتقد أنه قائد وحدة محلية في عصابة خاليسكو نويبا خينيراسيون للاتجار في المخدرات.

وتشتهر العصابة بارتكاب أعمال عنف وتخوض معركة شرسة من أجل السيطرة على تجارة المخدرات الإقليمية مع عصابات منافسة، منها عصابة "لوس زيتاس".

وأوضح سانشيز أن الجثث التي تم العثور عليها يوم الثلاثاء تأتي بعد أن عثرت السلطات على 10 جثث أخرى في عقار بمدينة جوادالاخارا، عاصمة ولاية خاليسكو يوم الجمعة الماضي. وقال سانشيز: "أربعة من هؤلاء الضحايا تم تحديدهم على أنهم أشخاص مفقودون".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات