ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
طائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالمعريقات يدعو لتحرك أوروبي لمنع تدهور الأوضاع في الأراضي الفلسطينيةالمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدين أنقرة في قضية اعتقال القيادي الكردي دميرتاشالاتحاد الأوروبي: إلغاء "معاهدة القوات النووية" من شأنه تهديد أمن الاتحادمقتل 4 مسلحين وجندي هندي في تبادل لإطلاق النار في كشميرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018تقرير: ريال مدريد يريد راشفورد وإريكسن

العثور على 20 جثة خلال أسبوع غربي المكسيك

- كتب   -  
جثث

عثرت السلطات المكسيكية على 20 جثة بها آثار لأعيرة نارية، وذلك في غضون أسبوع واحد في ولاية خاليسكو بغرب المكسيك التي تضم واحدة من أقوى عصابات المخدرات في البلاد، حسبما أفاد مسئول محلي الخميس.

وقال راؤول سانشيز، المدعي العام بالولاية، للصحفيين، إنه تم العثور على جثث ستة رجال وامرأة يوم الخميس في مبنى بمدينة تلاخومولكو.

كما تم العثور على جثث ثلاثة رجال آخرين في نفس المبنى يوم الثلاثاء الماضي.

وقال سانشيز إن ثلاثة من الجثث التي تم العثور عليها هي لأشخاص تم الإبلاغ عن أنهم مفقودون.

وقبل عدة أيام من العثور على الجثث، عولج رجل أصيب في نفس المنطقة بمستشفى بسبب إصابته بطلق ناري.

وقال سانشيز، إن الرجل الذي توفي متأثرا بجراحه، كان يعتقد أنه قائد وحدة محلية في عصابة خاليسكو نويبا خينيراسيون للاتجار في المخدرات.

وتشتهر العصابة بارتكاب أعمال عنف وتخوض معركة شرسة من أجل السيطرة على تجارة المخدرات الإقليمية مع عصابات منافسة، منها عصابة "لوس زيتاس".

وأوضح سانشيز أن الجثث التي تم العثور عليها يوم الثلاثاء تأتي بعد أن عثرت السلطات على 10 جثث أخرى في عقار بمدينة جوادالاخارا، عاصمة ولاية خاليسكو يوم الجمعة الماضي. وقال سانشيز: "أربعة من هؤلاء الضحايا تم تحديدهم على أنهم أشخاص مفقودون".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات