ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

تأكيد حالة الوفاة العاشرة بالإيبولا شرقي الكونغو الديمقراطية

- كتب   -  
فيروس الإيبولا

تم تسجيل الوفاة العاشرة لحالة إصابة مؤكدة بالإيبولا في مقاطعة كيفو الشمالية شرقي جمهورية الكونغو الديمقراطية، حسبما ذكرت وزارة الصحة بالبلاد.

وقال وزير الصحة أولي إيلونغا لوكالة أنباء (شينخوا) إنه مع الإعلان عن التفشي العاشر للإيبولا، أصبح الفيروس متوطنا في المناطق الحرجية الاستوائية بالبلاد.

وعاد هذا الوباء، الذي أعلنت منظمة الصحة العالمية انتهائه في الكونغو الديمقراطية في الشهر الماضي، عاد من جديد بحالة إصابة جديدة مؤكدة في مدينة بيني في أول أغسطس.

وكانت حالات الإيبولا المؤكدة العشر من بين إجمالي 37 حالة وفاة بالحمى النزفية في الكونغو الديمقراطية، وفقا لما ذكر الفريق الصحي في الموقع.

إلى جانب ذلك، هناك 17 من بين 44 حالة أخرى تحت العلاج من هذه الحمي قد تم تأكيد إصابتها بالإيبولا. وهناك 54 حالة يشتبه في إصابتها و27 حالة إصابة محتملة لم تخضع للفحوص بعد.

وقامت السلطات المحلية بتوزيع 3220 جرعة تطعيم من العاصمة إلى المستودع المركزي استجابة لحملة تطعيم أطلقها أوائل المستجيبين لمكافحة الإيبولا.

ووصل المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس ونائبه المسئول عن تدخلات الاستجابة للطوارئ بيتر سلامة إلى كينشاسا يوم الخميس لإجراء تقييم مشترك مع سلطات الصحة الكونغولية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات