ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

مبعوث الرئيس الإيراني يزور تركيا لبحث العقوبات الأمريكية

- كتب   -  
الرئيس الإيراني حسن روحاني

بعث الرئيس الإيراني حسن روحاني مبعوثه الخاص إلى تركيا الخميس، لبحث العقوبات الأمريكية على طهران.

يذكر أن المبعوث الخاص للرئيس روحاني محمود واعظي عقد اجتماعا مع وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو.

وقال جاويش أوغلو على تويتر "بحثنا القضايا الخاصة بجدول الأعمال المشترك الخاص بتركيا وإيران مع محمود واعظي رئيس المكتب الرئاسي الإيراني."

زار واعظي أنقرة وسط المحادثات الجارية بين تركيا والولايات المتحدة بشأن العقوبات المفروضة من أمريكا على إيران، وهي جارة لتركيا ومورد كبير للطاقة لها.

وقال وزير الخارجية التركي مرارا، إن أنقرة سترفض الانصياع إلى العقوبات الأمريكية.


التعليقات