ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبية

إسرائيل تفرج عن 4 صحفيين فلسطينيين بعد أيام من اعتقالهم

- كتب   -  
محكمة إسرائيلية

قالت مصادر فلسطينية، إن إسرائيل أفرجت مساء الخميس، عن 4 صحفيين فلسطينيين من سجونها بعد أيام من اعتقالهم.

وذكر نادي الأسير الفلسطيني في بيان، إن المحكمة الإسرائيلية في عوفر قررت الإفراج عن الصحفيين الأربعة وهم محمد علوان وقتيبة حمدان وحسني أنجاص وإبراهيم الرنتيسي بكفالة مالية بقيمة 5000 شيكل.

وأضاف البيان، أن المحكمة قررت تمديد اعتقال الصحفي علاء الريماوي حتى يوم الأربعاء القادم.

ويعمل الصحفيون الخمسة مع قناة القدس الفضائية (مقرها بيروت) وجرى اعتقالهم نهاية الشهر الماضي في حملة اعتقالات جرت في الضفة الغربية.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان قرر مطلع الشهر الماضي حظر عمل قناة القدس الفضائية في إسرائيل والضفة الغربية، استنادا إلى قانون مكافحة الإرهاب الإسرائيلي".
إلى ذلك قال محامي نادي الأسير فراس الصباح، إن المحكمة العسكرية الإسرائيلية في "عسقلان" قررت تمديد اعتقال الصحفية والكاتبة لمى خاطر (42 عاما) من مدينة الخليل لمدة 12 يوما.
وذكر النادي، أن خاطر التي جرى اعتقالها في 24 يوليو الماضي بعد اقتحام منزلها تتعرض لتحقيق قاس يتواصل لأكثر من 20 ساعة منذ اعتقالها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات