ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة"الهلال الأحمر" الإمارتي يضع حجر الأساس لتأهيل وترميم مدرستين في أبينمستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصىوزير الخارجية التركي: سندرس العمل مع الأسد إذا فاز في انتخابات ديمقراطيةالعراق يضح حجر الأساس لإعادة بناء جامع النوري التاريخي في الموصل

إسرائيل تفرج عن 4 صحفيين فلسطينيين بعد أيام من اعتقالهم

- كتب   -  
محكمة إسرائيلية

قالت مصادر فلسطينية، إن إسرائيل أفرجت مساء الخميس، عن 4 صحفيين فلسطينيين من سجونها بعد أيام من اعتقالهم.

وذكر نادي الأسير الفلسطيني في بيان، إن المحكمة الإسرائيلية في عوفر قررت الإفراج عن الصحفيين الأربعة وهم محمد علوان وقتيبة حمدان وحسني أنجاص وإبراهيم الرنتيسي بكفالة مالية بقيمة 5000 شيكل.

وأضاف البيان، أن المحكمة قررت تمديد اعتقال الصحفي علاء الريماوي حتى يوم الأربعاء القادم.

ويعمل الصحفيون الخمسة مع قناة القدس الفضائية (مقرها بيروت) وجرى اعتقالهم نهاية الشهر الماضي في حملة اعتقالات جرت في الضفة الغربية.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان قرر مطلع الشهر الماضي حظر عمل قناة القدس الفضائية في إسرائيل والضفة الغربية، استنادا إلى قانون مكافحة الإرهاب الإسرائيلي".
إلى ذلك قال محامي نادي الأسير فراس الصباح، إن المحكمة العسكرية الإسرائيلية في "عسقلان" قررت تمديد اعتقال الصحفية والكاتبة لمى خاطر (42 عاما) من مدينة الخليل لمدة 12 يوما.
وذكر النادي، أن خاطر التي جرى اعتقالها في 24 يوليو الماضي بعد اقتحام منزلها تتعرض لتحقيق قاس يتواصل لأكثر من 20 ساعة منذ اعتقالها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات