ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

إسرائيل تفرج عن 4 صحفيين فلسطينيين بعد أيام من اعتقالهم

- كتب   -  
محكمة إسرائيلية

قالت مصادر فلسطينية، إن إسرائيل أفرجت مساء الخميس، عن 4 صحفيين فلسطينيين من سجونها بعد أيام من اعتقالهم.

وذكر نادي الأسير الفلسطيني في بيان، إن المحكمة الإسرائيلية في عوفر قررت الإفراج عن الصحفيين الأربعة وهم محمد علوان وقتيبة حمدان وحسني أنجاص وإبراهيم الرنتيسي بكفالة مالية بقيمة 5000 شيكل.

وأضاف البيان، أن المحكمة قررت تمديد اعتقال الصحفي علاء الريماوي حتى يوم الأربعاء القادم.

ويعمل الصحفيون الخمسة مع قناة القدس الفضائية (مقرها بيروت) وجرى اعتقالهم نهاية الشهر الماضي في حملة اعتقالات جرت في الضفة الغربية.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان قرر مطلع الشهر الماضي حظر عمل قناة القدس الفضائية في إسرائيل والضفة الغربية، استنادا إلى قانون مكافحة الإرهاب الإسرائيلي".
إلى ذلك قال محامي نادي الأسير فراس الصباح، إن المحكمة العسكرية الإسرائيلية في "عسقلان" قررت تمديد اعتقال الصحفية والكاتبة لمى خاطر (42 عاما) من مدينة الخليل لمدة 12 يوما.
وذكر النادي، أن خاطر التي جرى اعتقالها في 24 يوليو الماضي بعد اقتحام منزلها تتعرض لتحقيق قاس يتواصل لأكثر من 20 ساعة منذ اعتقالها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات