ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
الحاسي يعلن السيطرة على كامل مدينة مرزقشهيدان من الجيش في عملية تحرير مرزقاستراتيجية جديدة للبنك الدولي لدعم ليبيابحث استئناف الرحلات التركية لليبياالاعتراف بإدارة مؤسسة الاستثمار المعيّنة من حكومة الوفاقالاستماع لشهادة السنوسي بقضية تمويل حملة ساركوزيفتح مسارات الطرق والشوارع في درنةمصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوس

إسرائيل تفرج عن 4 صحفيين فلسطينيين بعد أيام من اعتقالهم

- كتب   -  
محكمة إسرائيلية

قالت مصادر فلسطينية، إن إسرائيل أفرجت مساء الخميس، عن 4 صحفيين فلسطينيين من سجونها بعد أيام من اعتقالهم.

وذكر نادي الأسير الفلسطيني في بيان، إن المحكمة الإسرائيلية في عوفر قررت الإفراج عن الصحفيين الأربعة وهم محمد علوان وقتيبة حمدان وحسني أنجاص وإبراهيم الرنتيسي بكفالة مالية بقيمة 5000 شيكل.

وأضاف البيان، أن المحكمة قررت تمديد اعتقال الصحفي علاء الريماوي حتى يوم الأربعاء القادم.

ويعمل الصحفيون الخمسة مع قناة القدس الفضائية (مقرها بيروت) وجرى اعتقالهم نهاية الشهر الماضي في حملة اعتقالات جرت في الضفة الغربية.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان قرر مطلع الشهر الماضي حظر عمل قناة القدس الفضائية في إسرائيل والضفة الغربية، استنادا إلى قانون مكافحة الإرهاب الإسرائيلي".
إلى ذلك قال محامي نادي الأسير فراس الصباح، إن المحكمة العسكرية الإسرائيلية في "عسقلان" قررت تمديد اعتقال الصحفية والكاتبة لمى خاطر (42 عاما) من مدينة الخليل لمدة 12 يوما.
وذكر النادي، أن خاطر التي جرى اعتقالها في 24 يوليو الماضي بعد اقتحام منزلها تتعرض لتحقيق قاس يتواصل لأكثر من 20 ساعة منذ اعتقالها.


التعليقات