ايوان ليبيا

الجمعة , 17 أغسطس 2018
المبعوث الأممي يعرب عن قلقه من إنكار صرب البوسنة للإبادة الجماعية في سربرينيتشاوزارة الصحة الليبية: المهاجرون وراء انتشار الأمراض في البلادالجيش اليمني يعلن تطهير مواقع جديدة من قبضة الحوثيين في الساحل الغربيوزير الخارجية الأمريكي يعين مبعوثا خاصا بشأن إيرانلوكاكو يكشف موعد اعتزاله اللعب دولياوزير الخارجية التركية: لا نرغب في وجود مشكلات مع الولايات المتحدةالرئيس الصومالي يجري تعديلات أمنية لتكثيف القتال ضد الشبابمقتل 2 من منفذي الهجوم على منشأة تابعة للاستخبارات الأفغانية في كابولالسلطات السعودية تعلن اكتمال وصول الحجاج من الخارجصحف أمريكية ردا على ترامب: الصحفيون ليسوا أعداءواشنطن: مستعدون لفرض مزيد من العقوبات على تركيا إذا لم تفرج عن القس الأمريكيعودة الليجا.. تفوق برشلونة يصطدم بطموحات قطبي العاصمة مدريدلماذا قرر ميسي الابتعاد عن منتخب الأرجنتين؟مورينيو لبوجبا: اذا كنت ترغب فى الرحيل تقدم بعرضسلامة : الانتخابات تمثل عودة لإرادة الشعب و هي السبيل الوحيد لنيل الشرعيةطريقة عمل طاجن الأرز بالدجاج والكاريجربي زيت اللوز لوجه خال من الهالات وشفاه لامعةلو ابنك في مرحلة المراهقة أبعديه عن هذه العاداتوفد أمني مصري يبحث جهود التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيلحفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطي

إسرائيل تفرج عن 4 صحفيين فلسطينيين بعد أيام من اعتقالهم

- كتب   -  
محكمة إسرائيلية

قالت مصادر فلسطينية، إن إسرائيل أفرجت مساء الخميس، عن 4 صحفيين فلسطينيين من سجونها بعد أيام من اعتقالهم.

وذكر نادي الأسير الفلسطيني في بيان، إن المحكمة الإسرائيلية في عوفر قررت الإفراج عن الصحفيين الأربعة وهم محمد علوان وقتيبة حمدان وحسني أنجاص وإبراهيم الرنتيسي بكفالة مالية بقيمة 5000 شيكل.

وأضاف البيان، أن المحكمة قررت تمديد اعتقال الصحفي علاء الريماوي حتى يوم الأربعاء القادم.

ويعمل الصحفيون الخمسة مع قناة القدس الفضائية (مقرها بيروت) وجرى اعتقالهم نهاية الشهر الماضي في حملة اعتقالات جرت في الضفة الغربية.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان قرر مطلع الشهر الماضي حظر عمل قناة القدس الفضائية في إسرائيل والضفة الغربية، استنادا إلى قانون مكافحة الإرهاب الإسرائيلي".
إلى ذلك قال محامي نادي الأسير فراس الصباح، إن المحكمة العسكرية الإسرائيلية في "عسقلان" قررت تمديد اعتقال الصحفية والكاتبة لمى خاطر (42 عاما) من مدينة الخليل لمدة 12 يوما.
وذكر النادي، أن خاطر التي جرى اعتقالها في 24 يوليو الماضي بعد اقتحام منزلها تتعرض لتحقيق قاس يتواصل لأكثر من 20 ساعة منذ اعتقالها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات