ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
تأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورجكيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالمالدوري الأوروبي.. ليفركوزن يقلب الطاولة على رازجراد وسلافيا يفاجئ بردومقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا

أبرزهم نيمار وإمبابي.. تعرف على الفريق الأغلى في العالم

- كتب   -  
نيمار ومبابي

أصبح كيبا أريسا بالاجا، حارس مرمى أتلتيك بلباو الإسباني، أغلى حارس مرمى في العالم عقب انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي، أمس الأربعاء، مقابل 80 مليون يورو، لينضم الحارس الإسباني للبلوز إلى تشكيلة "الأغلى" في كرة القدم، التي تضم أغلى 11 لاعب كرة قدم في كل مركز، ووصل مجموع قيمة انتقال كل اللاعبين في "التشكيلة الأغلى" إلى 1.1 مليار يورو.

ونشر موقع سكاي نيوز تقريرًا عن تشكيلة الفريق الأغلى في العالم، الذي أوضح سيطرت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على التشكيلة، بعدما ضمت 6 لاعبين محترفين في البريميرليج، بينما ضمت التشكيلة 3 لاعبين من الدوري الإسباني، ولاعبين من الدوري الفرنسي من نادي باريس سان جيرمان.

ويعد النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الأغلى في تاريخ كرة القدم بقيمة 222 مليون يورو، ويأتي من بعده، كيليان إمبابي المنتقل من موناكو الفرنسي إلى باريس سان جيرمان مقابل 135 مليون يورو، ثم يأتي في المرتبة الثالثة البرازيلي كوتينيو المنتقل من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني.. وفيما يلي تشكيلة "الفريق الأغلى" في العالم:
 
حراسة المرمى
 الإسباني كيبا أريسا بالاجا انتقل من أتلتيك بلباو الإسباني إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 80 مليون يورو.
 
خط الدفاع
 الهولندي فيرجيل فان دايك انتقل من ساوثهامبتون الإنجليزي إلى مواطنه ليفربول مقابل 84.5 مليون يورو.
 الفرنسي إيميريك لابورت انتقل من أتلتيك بلباو لمانشستر سيتي مقابل 65.2 مليون يورو.
 الفرنسي بنجامين ميندي انتقل من موناكو إلى مانشستر سيتي مقابل 58 مليون يورو.
 الإنجليزي كايل ووكر انتقل من توتنهام إلى مانشستر سيتي مقابل 57 مليون يورو.
 
خط الوسط 
 البرازيلي فيليب كوتينيو انتقل من ليفربول إلى برشلونة الإسباني مقابل 120 مليون يورو.
 الفرنسي بول بوجبا انتقل من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 مليون يورو.
 الكولومبي خاميس رودريجيز انتقل من موناكو لريال مدريد مقابل 76 مليون يورو.
 
خط الهجوم
 البرازيلي نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو.
 الفرنسي كيليان إمبابي انتقل من موناكو إلى باريس سان جيرمان مقابل 135 مليون يورو.
 الفرنسي عثمان ديمبيلي انتقل من بوروسيا دورتموند لبرشلونة مقابل 105 مليون يورو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات