ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
كاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيار

أبرزهم نيمار وإمبابي.. تعرف على الفريق الأغلى في العالم

- كتب   -  
نيمار ومبابي

أصبح كيبا أريسا بالاجا، حارس مرمى أتلتيك بلباو الإسباني، أغلى حارس مرمى في العالم عقب انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي، أمس الأربعاء، مقابل 80 مليون يورو، لينضم الحارس الإسباني للبلوز إلى تشكيلة "الأغلى" في كرة القدم، التي تضم أغلى 11 لاعب كرة قدم في كل مركز، ووصل مجموع قيمة انتقال كل اللاعبين في "التشكيلة الأغلى" إلى 1.1 مليار يورو.

ونشر موقع سكاي نيوز تقريرًا عن تشكيلة الفريق الأغلى في العالم، الذي أوضح سيطرت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على التشكيلة، بعدما ضمت 6 لاعبين محترفين في البريميرليج، بينما ضمت التشكيلة 3 لاعبين من الدوري الإسباني، ولاعبين من الدوري الفرنسي من نادي باريس سان جيرمان.

ويعد النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الأغلى في تاريخ كرة القدم بقيمة 222 مليون يورو، ويأتي من بعده، كيليان إمبابي المنتقل من موناكو الفرنسي إلى باريس سان جيرمان مقابل 135 مليون يورو، ثم يأتي في المرتبة الثالثة البرازيلي كوتينيو المنتقل من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني.. وفيما يلي تشكيلة "الفريق الأغلى" في العالم:
 
حراسة المرمى
 الإسباني كيبا أريسا بالاجا انتقل من أتلتيك بلباو الإسباني إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 80 مليون يورو.
 
خط الدفاع
 الهولندي فيرجيل فان دايك انتقل من ساوثهامبتون الإنجليزي إلى مواطنه ليفربول مقابل 84.5 مليون يورو.
 الفرنسي إيميريك لابورت انتقل من أتلتيك بلباو لمانشستر سيتي مقابل 65.2 مليون يورو.
 الفرنسي بنجامين ميندي انتقل من موناكو إلى مانشستر سيتي مقابل 58 مليون يورو.
 الإنجليزي كايل ووكر انتقل من توتنهام إلى مانشستر سيتي مقابل 57 مليون يورو.
 
خط الوسط 
 البرازيلي فيليب كوتينيو انتقل من ليفربول إلى برشلونة الإسباني مقابل 120 مليون يورو.
 الفرنسي بول بوجبا انتقل من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 مليون يورو.
 الكولومبي خاميس رودريجيز انتقل من موناكو لريال مدريد مقابل 76 مليون يورو.
 
خط الهجوم
 البرازيلي نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو.
 الفرنسي كيليان إمبابي انتقل من موناكو إلى باريس سان جيرمان مقابل 135 مليون يورو.
 الفرنسي عثمان ديمبيلي انتقل من بوروسيا دورتموند لبرشلونة مقابل 105 مليون يورو.

التعليقات