ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

أبرزهم نيمار وإمبابي.. تعرف على الفريق الأغلى في العالم

- كتب   -  
نيمار ومبابي

أصبح كيبا أريسا بالاجا، حارس مرمى أتلتيك بلباو الإسباني، أغلى حارس مرمى في العالم عقب انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي، أمس الأربعاء، مقابل 80 مليون يورو، لينضم الحارس الإسباني للبلوز إلى تشكيلة "الأغلى" في كرة القدم، التي تضم أغلى 11 لاعب كرة قدم في كل مركز، ووصل مجموع قيمة انتقال كل اللاعبين في "التشكيلة الأغلى" إلى 1.1 مليار يورو.

ونشر موقع سكاي نيوز تقريرًا عن تشكيلة الفريق الأغلى في العالم، الذي أوضح سيطرت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على التشكيلة، بعدما ضمت 6 لاعبين محترفين في البريميرليج، بينما ضمت التشكيلة 3 لاعبين من الدوري الإسباني، ولاعبين من الدوري الفرنسي من نادي باريس سان جيرمان.

ويعد النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الأغلى في تاريخ كرة القدم بقيمة 222 مليون يورو، ويأتي من بعده، كيليان إمبابي المنتقل من موناكو الفرنسي إلى باريس سان جيرمان مقابل 135 مليون يورو، ثم يأتي في المرتبة الثالثة البرازيلي كوتينيو المنتقل من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني.. وفيما يلي تشكيلة "الفريق الأغلى" في العالم:
 
حراسة المرمى
 الإسباني كيبا أريسا بالاجا انتقل من أتلتيك بلباو الإسباني إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 80 مليون يورو.
 
خط الدفاع
 الهولندي فيرجيل فان دايك انتقل من ساوثهامبتون الإنجليزي إلى مواطنه ليفربول مقابل 84.5 مليون يورو.
 الفرنسي إيميريك لابورت انتقل من أتلتيك بلباو لمانشستر سيتي مقابل 65.2 مليون يورو.
 الفرنسي بنجامين ميندي انتقل من موناكو إلى مانشستر سيتي مقابل 58 مليون يورو.
 الإنجليزي كايل ووكر انتقل من توتنهام إلى مانشستر سيتي مقابل 57 مليون يورو.
 
خط الوسط 
 البرازيلي فيليب كوتينيو انتقل من ليفربول إلى برشلونة الإسباني مقابل 120 مليون يورو.
 الفرنسي بول بوجبا انتقل من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 مليون يورو.
 الكولومبي خاميس رودريجيز انتقل من موناكو لريال مدريد مقابل 76 مليون يورو.
 
خط الهجوم
 البرازيلي نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو.
 الفرنسي كيليان إمبابي انتقل من موناكو إلى باريس سان جيرمان مقابل 135 مليون يورو.
 الفرنسي عثمان ديمبيلي انتقل من بوروسيا دورتموند لبرشلونة مقابل 105 مليون يورو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات