ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

كبسولات فيتامين E كلمة السر لبشرة خالية من الحبوب والتجاعيد

- كتب   -  
البشرة - صورة أرشيفية

قد تكوني سمعتي من قبل عن كبسولات فيتامين E، التي تستخدمها فتيات كثيرات لبشرتهن، فهو أحد الفيتامينات المهمة التي تحتاجها بشرتك وتساعدك في الحفاظ على جمالها وحمايتها من التجاعيد، وتتواجد هذه الكبسولات في الصيدليات، وإذا استخدمتها بشكل منتظم ضمن روتين يومي للعناية ببشرتك، ستدهشين من تأثيرها على جمالك.

وتعمل كبسولات فيتامين E على تقوية الجهاز المناعي، وتنشيط الدورة الدموية، والحفاظ على صحة القلب، ويمكنك استخدامها بعدة طرق للانتفاع من فوائدها، ومن بينها:

1- علاج التجاعيد
فيتامين E يساعد في محاربة التجاعيد، التي تظهر مع تقدم السن، أو بسبب عدم اتباع روتين صحيح للعناية بالبشرة، ويمكنك تناول هذا الفيتامين من خلال المواظبة على تناول الأطعمة الغنية به مثل زيت الزيتون والسبانخ وزيت جوز الهند والمكسرات والحبوب الكاملة أيضًا، كما يمكنك عمل مساج قبل النوم على بشرتك باستخدام الكبسولات، وفتحها ثم استخدام السائل الموجود بها في تدليك الوجه برفق في حركات دائرية، ثم اغسلي وجهك في الصباح بالماء الفاتر.

2- ترطيب البشرة
فيتامين E يعالج جفاف البشرة، خاصة إذا كانت بشرتك جافة، وتتعرض للمشاكل في الصيف، فاستخدمي هذا الفيتامين للحصول على بشرة ناعمة، كل ما عليك هو تدليك بشرتك بأي نوع من الزيوت، التي تحتوي على فيتامين E يوميًا قبل النوم.

فيتامين e

3- الحماية من الشمس
فيتامين E يحميك من أضرار أشعة الشمس على البشرة، خاصة في فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، لذلك يدخل فيتامين E ضمن مكونات كريمات الحماية من الشمس، فادهني المنطقة المصابة بحروق الشمس بالزيت الموجود في كبسولات فيتامين E، كما يمكنك استخدام زيت جوز الهند كذلك، لأنه يحتوي على فيتامين E.

4- تشقق الشفاه
فيتامين E يحتوي على مرطبات طبيعية، ويساعد في علاج جفاف البشرة بشكل عام، فاستخدميه إذا كنت تعانين من تشقق الشفاه، خاصة في فصل الشتاء، وضعي الزيت الموجود في كبسولات فيتامين E كمرطب شفاه طبيعي، وادهني شفاهك قبل النوم يوميًا للحصول على شفاه جميلة.

5- علاج الحبوب
استخدمي فيتامين E للتخلص من البثور وحب الشباب، طبقي كمية بسيطة من محتوى الكبسولات على الأماكن المصابة في البشرة، واحرصي على اتباع هذه الطريقة يوميًا لمدة شهر، لتحصلين على نتيجة إيجابية.

6- تفتيح البشرة
الحصول على بشرة صافية وفاتحة والتخلص من التصبغات والبقع من أحلام كل فتاة، وفيتامين E يساعدك في تحقيق حلمك بدلًا من شراء مستحضرات تجميل غالية، وتحتوي على مواد كيماوية، فاستخدمي الكبسولات يوميًا قبل الذهاب إلى النوم بعد إزالة المكياج بالغسول المناسب لبشرتك.

7- القضاء على السيلوليت
يساعد فيتامين E على تنشيط الدورة الدموية وتغذية خلايا البشرة، مما يساعدك في التخلص من الخطوط البيضاء، التي تسمى "السيلوليت"، كل ما عليك هو دهن المنطقة المصابة بخليط من زيت فيتامين E وعصير الليمون مرة يوميًا، ودلكي المنطقة برفق في حركات دائرية، واتبعي هذه الوصفة يوميًا للحصول على نتيجة إيجابية.

بهذه الوصفات تحصلين على بشرة صافية خالية من المشاكل، لكن في العموم احرصي على شرب كميات كبيرة من المياه، واتباع نظام غذائي صحي، يحتوي على الخضراوات والفاكهة الطازجة.

التعليقات