ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
بالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوستشكيل #ليلة_الأبطال - ثلاثي دفاعي من سيتي أمام شالكهحلف الناتو يرفض تهديد بوتين بشأن نشر الصواريخمجهولون يخطفون عشرات السائحين من داخل منتجع في بيرورجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي يزيد التوتر بين نيودلهي وإسلام آبادرئيس لبنان يحذر: قيام كيان قومي يهودي على حدودنا الجنوبية سيكون مبررا لتقسيم سورياقوات الجيش تدخل مرزقبلجيكا تعترف باستغلال الأموال الليبية المجمدةالسراج يستقبل وفدا من حوض مرزقعودة المياه لمناطق طرابلس

مقتل 17 جنديا في هجوم على قاعدة عسكرية شمال شرق نيجيريا

- كتب   -  
هجوم إرهابي في نيجيريا - ارشيفية

قتل 17 جنديًا نيجيريًا على الأقل، في هجوم جديد لبوكو حرام على قاعدة عسكرية في شمال شرق البلاد، هو الثالث في شهر، وفق ما أفادت مصادر عسكرية لفرانس برس، اليوم الخميس.

ووصل مقاتلون مدججون بالسلاح، مساء الأربعاء، في شاحنات إلى قرية غاروندا بولاية بورنو حيث نهبوا القاعدة العسكرية.

وقال ضابط نيجيري، لم يشأ كشف هويته "هاجم إرهابيو بوكو حرام قواتنا في غاروندا الليلة الفائتة".

وأضاف "خسرنا 17 جنديًا وأصيب 14 آخرون، إضافة إلى عدد غير محدد من المفقودين".

وأوضح أن الجهاديين استولوا على أسلحة وآليات قبل أن يفروا.

وشنت بوكو حرام هجومين آخرين على قواعد عسكرية في أقل من شهر، ما يثبت أن الجماعة الجهادية لا تزال تشكل تهديدًا في المنطقة.

ففي 14 يوليو، قتل وأصيب عشرات الجنود في قرية جيلي بولاية يوبي المجاورة، خلال هجوم نسب إلى جناح أبو مصعب البرناوي في الجماعة المتطرفة.

وفي 26 منه، اجتاح متطرفون قاعدة عسكرية في جوار قرية جاكانا على بعد 30 كلم من مايدوغوري، عاصمة ولاية بورنو، قبل أن يتم صدهم إثر وصول تعزيزات عسكرية.

والقاعدة التي هوجمت الأربعاء أقامها جنود من قاعدة جيلي، فروا من الهجوم الذي تعرضوا له في 14 يوليو.

وتعذر الاتصال بمسئولين عسكريين للتعليق على هجوم الأربعاء.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات