ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
سجن قرنادة يمنع الزيارةأسباب توغل العصابات التشادية في ليبياديوان المحاسبة : مجلس النواب فوق الرقابةمصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبل

صلاح في صراع مع «ميسي ورونالدو» على جائزة الأفضل في أوروبا

- كتب   -  
محمد صلاح وميسي ورونالدو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «ويفا» المرشحين لجوائز الأفضل في دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي 2017-2018، الذي حقق فيه ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه بفوزه على ليفربول في النهائي بثلاثية مُقابل هدف، وظهر في القائمة الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، للفوز بالجائزة مع الثنائي العالمي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وينافس الفرعون المصري أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، والأفضل في إفريقيا وهداف البريميرليج، على لقب أفضل مهاجم في البطولة للموسم الماضي، ورغم خروج ميسي من ربع نهائي البطولة مع برشلونة أمام روما فإن مكانه ثابت ضمن الأفضل.

وينافس رونالدو على الجائزة بعد قيادته ريال مدريد للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي، وذلك قبل أن يقرر اللاعب شد الرحال إلى يوفنتوس.

وبالنسبة لخط الوسط ترشح كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي ومعه لاعبا الميرنجي توني كروس لاعب منتخب ألمانيا والكرواتي لوكا مودريتش، بينما ترشح في خط الدفاع لجائزة أفضل مدافع ثلاثي ريال مدريد مارسيلو وسيرخيو راموس ورافاييل فاران.

ومن بطل أوروبا أيضا ترشح كيلور نافاس لجائزة أفضل حارس مرمى لينافس المخضرم جيانلويجي بوفون والبرازيلي أليسون بيكر، حيث لعب بوفون وبيكر في يوفنتوس وروما الموسم الماضي قبل أن ينتقلا في الصيف الحالي إلى باريس سان جيرمان وليفربول على الترتيب.

وأعلن حساب البطولة الرسمي أنه سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز خلال قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، والتي ستجرى يوم 30 أغسطس الجاري.

التعليقات