ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

صلاح في صراع مع «ميسي ورونالدو» على جائزة الأفضل في أوروبا

- كتب   -  
محمد صلاح وميسي ورونالدو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «ويفا» المرشحين لجوائز الأفضل في دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي 2017-2018، الذي حقق فيه ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه بفوزه على ليفربول في النهائي بثلاثية مُقابل هدف، وظهر في القائمة الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، للفوز بالجائزة مع الثنائي العالمي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وينافس الفرعون المصري أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، والأفضل في إفريقيا وهداف البريميرليج، على لقب أفضل مهاجم في البطولة للموسم الماضي، ورغم خروج ميسي من ربع نهائي البطولة مع برشلونة أمام روما فإن مكانه ثابت ضمن الأفضل.

وينافس رونالدو على الجائزة بعد قيادته ريال مدريد للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي، وذلك قبل أن يقرر اللاعب شد الرحال إلى يوفنتوس.

وبالنسبة لخط الوسط ترشح كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي ومعه لاعبا الميرنجي توني كروس لاعب منتخب ألمانيا والكرواتي لوكا مودريتش، بينما ترشح في خط الدفاع لجائزة أفضل مدافع ثلاثي ريال مدريد مارسيلو وسيرخيو راموس ورافاييل فاران.

ومن بطل أوروبا أيضا ترشح كيلور نافاس لجائزة أفضل حارس مرمى لينافس المخضرم جيانلويجي بوفون والبرازيلي أليسون بيكر، حيث لعب بوفون وبيكر في يوفنتوس وروما الموسم الماضي قبل أن ينتقلا في الصيف الحالي إلى باريس سان جيرمان وليفربول على الترتيب.

وأعلن حساب البطولة الرسمي أنه سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز خلال قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، والتي ستجرى يوم 30 أغسطس الجاري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات