ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

المجلس الأعلى للتصوف الإسلامي في ليبيا يُكذّب بيانا منسوبا إليه قامت جماعة الاخوان بتزويره

- كتب   -  
المجلس الأعلى للتصوف الإسلامي في ليبيا يُكذّب بيانا منسوبا إليه قامت جماعة الاخوان بتزويره
المجلس الأعلى للتصوف الإسلامي في ليبيا يُكذّب بيانا منسوبا إليه قامت جماعة الاخوان بتزويره

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى المجلس الأعلى للتصوف الإسلامي السُّني في ليبيا اليوم الخميس تدخَّله في الشؤون السياسية أو الحزبية أو المنافسات، كما نفى صدور أي بيان عنه بشأن أي حملات انتخابيّة، أو المرشّحين، دعما أو طعنا.

وأكد المجلس على حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك” أن كل بيان لا يُنشر على موقعه الرسمي  يعد مزوّرا وغير صحيح.

وجاء نفي المجلس هذا عقب صدور بيان منسوب إليه يوم أمس الأربعاء يستنكر فيه تصريحات السفير الليبي السابق لدى الإمارات عارف النايض بخصوص الانتخابات.

 

ووفقا للبيان المزور المنسوب الذي تناقلته قناة النبأ وحسابات أخرى موالية لجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الليبية المقاتلة على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبر  أن النايض لا يمثل التصوف في ليبيا مطلقا فقد طُرد من المجلس ومن رابطة علماء ليبيا عام 2014، مضيفا أن الصوفية لن يصوتوا لشخص أسهم في تدمير ليبيا وارتهانها للإمارات، ولكونه تتلمذ بمدارس الفاتيكان إضافة بأنه مجهز من قبل مخابرات أجنبية، بحسب البيان.

وكان المجلس قد استنكر في مارس الماضي الزج باسمه في الاجتماعات المشبوهة التي ينظمها القيادي في جماعة الإخوان علي الصلابي وجماعته في مدينة اسطنبول التركية.

وقال المجلس في بيان صادر عنه: إنه بكافة زواياه وأتباعه يعملون بمنأى عن الشؤون السياسية أو التكتلات والصراعات، معبرا عن رفضه لأي كلام صادر باسمه دون تخويل من قِبل مجلس إدارة المجلس.

التعليقات