ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

المجلس الأعلى للتصوف الإسلامي في ليبيا يُكذّب بيانا منسوبا إليه قامت جماعة الاخوان بتزويره

- كتب   -  
المجلس الأعلى للتصوف الإسلامي في ليبيا يُكذّب بيانا منسوبا إليه قامت جماعة الاخوان بتزويره
المجلس الأعلى للتصوف الإسلامي في ليبيا يُكذّب بيانا منسوبا إليه قامت جماعة الاخوان بتزويره

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى المجلس الأعلى للتصوف الإسلامي السُّني في ليبيا اليوم الخميس تدخَّله في الشؤون السياسية أو الحزبية أو المنافسات، كما نفى صدور أي بيان عنه بشأن أي حملات انتخابيّة، أو المرشّحين، دعما أو طعنا.

وأكد المجلس على حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك” أن كل بيان لا يُنشر على موقعه الرسمي  يعد مزوّرا وغير صحيح.

وجاء نفي المجلس هذا عقب صدور بيان منسوب إليه يوم أمس الأربعاء يستنكر فيه تصريحات السفير الليبي السابق لدى الإمارات عارف النايض بخصوص الانتخابات.

 

ووفقا للبيان المزور المنسوب الذي تناقلته قناة النبأ وحسابات أخرى موالية لجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الليبية المقاتلة على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبر  أن النايض لا يمثل التصوف في ليبيا مطلقا فقد طُرد من المجلس ومن رابطة علماء ليبيا عام 2014، مضيفا أن الصوفية لن يصوتوا لشخص أسهم في تدمير ليبيا وارتهانها للإمارات، ولكونه تتلمذ بمدارس الفاتيكان إضافة بأنه مجهز من قبل مخابرات أجنبية، بحسب البيان.

وكان المجلس قد استنكر في مارس الماضي الزج باسمه في الاجتماعات المشبوهة التي ينظمها القيادي في جماعة الإخوان علي الصلابي وجماعته في مدينة اسطنبول التركية.

وقال المجلس في بيان صادر عنه: إنه بكافة زواياه وأتباعه يعملون بمنأى عن الشؤون السياسية أو التكتلات والصراعات، معبرا عن رفضه لأي كلام صادر باسمه دون تخويل من قِبل مجلس إدارة المجلس.

التعليقات