ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
كاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيار

المجلس الأعلى للتصوف الإسلامي في ليبيا يُكذّب بيانا منسوبا إليه قامت جماعة الاخوان بتزويره

- كتب   -  
المجلس الأعلى للتصوف الإسلامي في ليبيا يُكذّب بيانا منسوبا إليه قامت جماعة الاخوان بتزويره
المجلس الأعلى للتصوف الإسلامي في ليبيا يُكذّب بيانا منسوبا إليه قامت جماعة الاخوان بتزويره

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى المجلس الأعلى للتصوف الإسلامي السُّني في ليبيا اليوم الخميس تدخَّله في الشؤون السياسية أو الحزبية أو المنافسات، كما نفى صدور أي بيان عنه بشأن أي حملات انتخابيّة، أو المرشّحين، دعما أو طعنا.

وأكد المجلس على حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك” أن كل بيان لا يُنشر على موقعه الرسمي  يعد مزوّرا وغير صحيح.

وجاء نفي المجلس هذا عقب صدور بيان منسوب إليه يوم أمس الأربعاء يستنكر فيه تصريحات السفير الليبي السابق لدى الإمارات عارف النايض بخصوص الانتخابات.

 

ووفقا للبيان المزور المنسوب الذي تناقلته قناة النبأ وحسابات أخرى موالية لجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الليبية المقاتلة على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبر  أن النايض لا يمثل التصوف في ليبيا مطلقا فقد طُرد من المجلس ومن رابطة علماء ليبيا عام 2014، مضيفا أن الصوفية لن يصوتوا لشخص أسهم في تدمير ليبيا وارتهانها للإمارات، ولكونه تتلمذ بمدارس الفاتيكان إضافة بأنه مجهز من قبل مخابرات أجنبية، بحسب البيان.

وكان المجلس قد استنكر في مارس الماضي الزج باسمه في الاجتماعات المشبوهة التي ينظمها القيادي في جماعة الإخوان علي الصلابي وجماعته في مدينة اسطنبول التركية.

وقال المجلس في بيان صادر عنه: إنه بكافة زواياه وأتباعه يعملون بمنأى عن الشؤون السياسية أو التكتلات والصراعات، معبرا عن رفضه لأي كلام صادر باسمه دون تخويل من قِبل مجلس إدارة المجلس.

التعليقات