ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
جندي يفتح النار على مأتم في الكونغو الديموقراطية ويقتل ويصيب 11 شخصاوزير الخارجية البريطاني "جيريمي هانت" يقوم بأول زيارة لإيرانبالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد

تعليم الوفاق تعلن نتائج الشهادة الثانوية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن وزير التعليم المفوض بحكومة الوفاق الوطني عثمان عبد الجليل، اليوم الخميس، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية للعام الحالي بنسبة نجاح بلغت 37.77%.

وأوضح عبد الجليل في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم بطرابلس، أن نسبة النجاح في الدبلوم الفني المتوسط للعام الدراسي الجاري بلغت 35.2%.

وبلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2017-2018، 58,588 طالبا وطالبة، نجح منهم 22,127 طالبا وطالبة، فيما سيجري عدد 35,882 طالبا وطالبة امتحانات الدور الثاني التي ستجرى يوم 26 من الشهر الجاري.

يشار إلى أن امتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام أجريت لأول مرة داخل قاعات الجامعات، وذلك في إطار خطة أعلنتها وزارة التعليم في وقت سابق لمحاربة ظاهرتي الغش وتسريب الأسئلة.

التعليقات