ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

تعليم الوفاق تعلن نتائج الشهادة الثانوية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن وزير التعليم المفوض بحكومة الوفاق الوطني عثمان عبد الجليل، اليوم الخميس، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية للعام الحالي بنسبة نجاح بلغت 37.77%.

وأوضح عبد الجليل في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم بطرابلس، أن نسبة النجاح في الدبلوم الفني المتوسط للعام الدراسي الجاري بلغت 35.2%.

وبلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2017-2018، 58,588 طالبا وطالبة، نجح منهم 22,127 طالبا وطالبة، فيما سيجري عدد 35,882 طالبا وطالبة امتحانات الدور الثاني التي ستجرى يوم 26 من الشهر الجاري.

يشار إلى أن امتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام أجريت لأول مرة داخل قاعات الجامعات، وذلك في إطار خطة أعلنتها وزارة التعليم في وقت سابق لمحاربة ظاهرتي الغش وتسريب الأسئلة.

التعليقات