ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلسإعادة تشكيل المفوضية العليا للانتخاباتمسلحون يقتحمون شركة النقل البحرينداء فرقة متفجرات الحرب للمواطنين بطرابلسالأستاذ في مواجهة التلميذ.. لمن تكون الكلمة الأخيرة بكأس الرابطة؟ترامب: روحاني رجل لطيف جدا.. لكنني لن ألتقي معه في الوقت الحالينتنياهو: إسرائيل تواصل عملياتها بسوريا ضد الوجود العسكري الإيرانيانطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين أصبح بعيد المناللماذا لا تصافحين الجمهور؟ الأميرة آن تكشف السرّ!جربي الشاورما مع الأرز بالكاريفرنسا تهدد «المجموعات المسلحة» بعقوبات دوليةاحالة قانون الاستفتاء إلى مفوضية الانتخابات"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدة

تعليم الوفاق تعلن نتائج الشهادة الثانوية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن وزير التعليم المفوض بحكومة الوفاق الوطني عثمان عبد الجليل، اليوم الخميس، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية للعام الحالي بنسبة نجاح بلغت 37.77%.

وأوضح عبد الجليل في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم بطرابلس، أن نسبة النجاح في الدبلوم الفني المتوسط للعام الدراسي الجاري بلغت 35.2%.

وبلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2017-2018، 58,588 طالبا وطالبة، نجح منهم 22,127 طالبا وطالبة، فيما سيجري عدد 35,882 طالبا وطالبة امتحانات الدور الثاني التي ستجرى يوم 26 من الشهر الجاري.

يشار إلى أن امتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام أجريت لأول مرة داخل قاعات الجامعات، وذلك في إطار خطة أعلنتها وزارة التعليم في وقت سابق لمحاربة ظاهرتي الغش وتسريب الأسئلة.

التعليقات