ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
خطوات حذف رسائل فيسبوك من كلا الجانبين قبل استلامهافرانس 24 : إقتحام سفينة نيفين التركيةكارة يسيطر على المصرف الليبيي الخارجيتمويل دولي ضخم لابقاء الصراع في ليبيامعيتيق يبحث استئناف الرحلات الجوية مع مالطاالمبالغ المسموح اصطحابها عند دخول ومغادرة الأراضي التونسيةقنصو يلتقي وفود الدول في قمة «الاتحاد الإفريقي»استقرار سعر الصرف فبراير المقبلأسباب تذبذب معدلات تدفق المياهانتهاء أزمة المهاجرين على متن سفينة مصراتةباشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونةمسلحون يخطفون عشرات الطلاب من مدرسة في الكاميرونانخفاض مخزونات النفط الأمريكية 1.5 مليون برميلقاض أمريكي يأمر بالإفراج عن عراقيين احتجزتهم إدارة ترامبتقليد أمريكي سنوي.. ترامب يعفو عن "ديكين روميين" بمناسبة عيد الشكربالفيديو – ليلة سيئة لباريس.. مبابي يخرج مصابابالفيديو – البرازيل تهزم الكاميرون في ليلة إصابة نيماربالفيديو – أوروجواي تفشل في ثأر ودي.. جيرو يمنح فرنسا الانتصاربالفيديو - فوز اللحظات الأخيرة.. بوليتانو يمنح إيطاليا انتصارا مثيرا ضد أمريكادحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينية

المشرى يستعين برئيس مصلحة الأحوال المدنية فى احدث حيل الاخوان لتأجيل الانتخابات

- كتب   -  
المشرى يستعين برئيس مصلحة الأحوال المدنية فى احدث حيل الاخوان لتأجيل الانتخابات
المشرى يستعين برئيس مصلحة الأحوال المدنية فى احدث حيل الاخوان لتأجيل الانتخابات

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إستفسر رئيس مجلس الدولة خالد المشري خلال لقائة رئيس مصلحة الأحوال المدنية محمد بالتمر أمس الأربعاء عن حقيقة موضوع التزوير في منظومة الرقم الوطني وسجل الناخبين.

بالتمر أكد وفقاً للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الدولة أن العمل جارٍ على مراجعة ومعالجة السجلات الخاطئة في المنظومة.

وأوضح أن عملية مراجعة ومعالجة السجلات فى حال وجد بها اي خلل  ستستغرق عشرين أسبوعاً حتى يمكن القول بأنها خالية تماماً من الأخطاء.

كان رئيس مجلس الدولة  “خالد المشري”، قد التقى رئيس مصلحة الأحوال المدنية “محمد بالتمر”  اجتماعا يندرج ضمن اللقاءات المتزايدة  لقيادات جماعة الإخوان المسلمين للاستعداد للانتخابات القادمة.

التعليقات