ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
وقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعودي

المشرى يستعين برئيس مصلحة الأحوال المدنية فى احدث حيل الاخوان لتأجيل الانتخابات

- كتب   -  
المشرى يستعين برئيس مصلحة الأحوال المدنية فى احدث حيل الاخوان لتأجيل الانتخابات
المشرى يستعين برئيس مصلحة الأحوال المدنية فى احدث حيل الاخوان لتأجيل الانتخابات

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إستفسر رئيس مجلس الدولة خالد المشري خلال لقائة رئيس مصلحة الأحوال المدنية محمد بالتمر أمس الأربعاء عن حقيقة موضوع التزوير في منظومة الرقم الوطني وسجل الناخبين.

بالتمر أكد وفقاً للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الدولة أن العمل جارٍ على مراجعة ومعالجة السجلات الخاطئة في المنظومة.

وأوضح أن عملية مراجعة ومعالجة السجلات فى حال وجد بها اي خلل  ستستغرق عشرين أسبوعاً حتى يمكن القول بأنها خالية تماماً من الأخطاء.

كان رئيس مجلس الدولة  “خالد المشري”، قد التقى رئيس مصلحة الأحوال المدنية “محمد بالتمر”  اجتماعا يندرج ضمن اللقاءات المتزايدة  لقيادات جماعة الإخوان المسلمين للاستعداد للانتخابات القادمة.

التعليقات