ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

طريقة تحضير الكشك الأحمر في نصف ساعة

- كتب   -  
كشك أحمر

هل تبحثين عن وجبة دسمة تقدمينها لعائلتك اليوم على وجبة الغداء، وفى نفس الوقت لا تكلفك أموالا كثيرة ولا تأخذ منك وقتا طويلا ومجهودا كبيرا فى التحضير؟، إليك وجبة "الكشك الأحمر المطبوخ"، فمذاقها رائع للغاية ومن المؤكد أنها ستنال إعجاب أسرتك وسوف يلتفون حولها في أجواء عائلية.

وفي المحلات والأسواق التجارية قد تجدين كشكا يشبه القمح، يمكنك إضافته إلى مكونات الكشك الأحمر، فمذاقة رائع، ولكن عليك نقعه أكثر من ساعة فى الماء حتى يبوش ثم إضافته إلى المكونات.

المكونات:

- كوب زبادي

- كوب لبن

- نصف كوب دقيق

- 2 كوب مرقة دجاج

- ربع كوب زبدة سائحة

- كوب بصل مفروم

- ملعقتا ملح

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة ثوم مفروم

- كوبا صلصة

طريقة التحضير:

- فى إناء كبير، ضعي كوب المرقة على نار عالية ثم أضيفي إليها الثوم.

- فى طاسة خارجية، حمرى الزبدة مع الدقيق ثم أضيفي إليهما اللبن والزبادى.

- لا تتوقفى عن التقليب لمدة 12 دقيقة على الأقل، حتى يصبح الخليط سائلا معك، وهنا يمكن إضافة الكشك الذى تحدثنا عنه في البداية، المشابه للقمح.

- أضيفي الخليط إلى المرقة مع استمرار التقليب لمدة 5 دقائق، ثم أطفئى النار.

- فى طاسة خارجية، حمرى البصل وضعي عليه الفلفل الأسود والملح والبهارات التى تحبينها.

- اسكبي الصلصة واتركيها حتى تتسبك.

التقديم

رشي الصلصة على الكشك عند تقديمه، ويمكنك تحضير فراخ مشوية أو بط معه.

التعليقات