ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

طريقة تحضير الكشك الأحمر في نصف ساعة

- كتب   -  
كشك أحمر

هل تبحثين عن وجبة دسمة تقدمينها لعائلتك اليوم على وجبة الغداء، وفى نفس الوقت لا تكلفك أموالا كثيرة ولا تأخذ منك وقتا طويلا ومجهودا كبيرا فى التحضير؟، إليك وجبة "الكشك الأحمر المطبوخ"، فمذاقها رائع للغاية ومن المؤكد أنها ستنال إعجاب أسرتك وسوف يلتفون حولها في أجواء عائلية.

وفي المحلات والأسواق التجارية قد تجدين كشكا يشبه القمح، يمكنك إضافته إلى مكونات الكشك الأحمر، فمذاقة رائع، ولكن عليك نقعه أكثر من ساعة فى الماء حتى يبوش ثم إضافته إلى المكونات.

المكونات:

- كوب زبادي

- كوب لبن

- نصف كوب دقيق

- 2 كوب مرقة دجاج

- ربع كوب زبدة سائحة

- كوب بصل مفروم

- ملعقتا ملح

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة ثوم مفروم

- كوبا صلصة

طريقة التحضير:

- فى إناء كبير، ضعي كوب المرقة على نار عالية ثم أضيفي إليها الثوم.

- فى طاسة خارجية، حمرى الزبدة مع الدقيق ثم أضيفي إليهما اللبن والزبادى.

- لا تتوقفى عن التقليب لمدة 12 دقيقة على الأقل، حتى يصبح الخليط سائلا معك، وهنا يمكن إضافة الكشك الذى تحدثنا عنه في البداية، المشابه للقمح.

- أضيفي الخليط إلى المرقة مع استمرار التقليب لمدة 5 دقائق، ثم أطفئى النار.

- فى طاسة خارجية، حمرى البصل وضعي عليه الفلفل الأسود والملح والبهارات التى تحبينها.

- اسكبي الصلصة واتركيها حتى تتسبك.

التقديم

رشي الصلصة على الكشك عند تقديمه، ويمكنك تحضير فراخ مشوية أو بط معه.

التعليقات