ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
أوروبا تضغط على ليبيا لتركيز مراكز استقبال للمهاجرينتعطل تحقيقات «تفجير مانشستر» بسبب هاشم العبيديسجناء يشعلون النار داخل سجن الكويفيةالقروض المصرفية المتعثرة في ليبيا 22.5%مباشر في إنجلترا – سيتي يتقدم على بيرنلي.. وكارديف ييقلب النتيجة ضد فولاممورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطولساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيوالبحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوع

طريقة تحضير الكشك الأحمر في نصف ساعة

- كتب   -  
كشك أحمر

هل تبحثين عن وجبة دسمة تقدمينها لعائلتك اليوم على وجبة الغداء، وفى نفس الوقت لا تكلفك أموالا كثيرة ولا تأخذ منك وقتا طويلا ومجهودا كبيرا فى التحضير؟، إليك وجبة "الكشك الأحمر المطبوخ"، فمذاقها رائع للغاية ومن المؤكد أنها ستنال إعجاب أسرتك وسوف يلتفون حولها في أجواء عائلية.

وفي المحلات والأسواق التجارية قد تجدين كشكا يشبه القمح، يمكنك إضافته إلى مكونات الكشك الأحمر، فمذاقة رائع، ولكن عليك نقعه أكثر من ساعة فى الماء حتى يبوش ثم إضافته إلى المكونات.

المكونات:

- كوب زبادي

- كوب لبن

- نصف كوب دقيق

- 2 كوب مرقة دجاج

- ربع كوب زبدة سائحة

- كوب بصل مفروم

- ملعقتا ملح

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة ثوم مفروم

- كوبا صلصة

طريقة التحضير:

- فى إناء كبير، ضعي كوب المرقة على نار عالية ثم أضيفي إليها الثوم.

- فى طاسة خارجية، حمرى الزبدة مع الدقيق ثم أضيفي إليهما اللبن والزبادى.

- لا تتوقفى عن التقليب لمدة 12 دقيقة على الأقل، حتى يصبح الخليط سائلا معك، وهنا يمكن إضافة الكشك الذى تحدثنا عنه في البداية، المشابه للقمح.

- أضيفي الخليط إلى المرقة مع استمرار التقليب لمدة 5 دقائق، ثم أطفئى النار.

- فى طاسة خارجية، حمرى البصل وضعي عليه الفلفل الأسود والملح والبهارات التى تحبينها.

- اسكبي الصلصة واتركيها حتى تتسبك.

التقديم

رشي الصلصة على الكشك عند تقديمه، ويمكنك تحضير فراخ مشوية أو بط معه.

التعليقات