ايوان ليبيا

السبت , 15 ديسمبر 2018
ترامب: واشنطن "لا تستعجل" المفاوضات مع كوريا الشماليةميركل تدعم إجراءات ماكرون لاستيعاب تحرك السترات الصفراءمحامي ترامب السابق يتهمه بالكذب.. ويؤكد: أمر بدفع أموال لشراء صمت امرأتينبومبيو: أمريكا تطالب الصين بالإفراج عن كنديين اثنين محتجزيناجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكراد

طريقة تحضير الكشك الأحمر في نصف ساعة

- كتب   -  
كشك أحمر

هل تبحثين عن وجبة دسمة تقدمينها لعائلتك اليوم على وجبة الغداء، وفى نفس الوقت لا تكلفك أموالا كثيرة ولا تأخذ منك وقتا طويلا ومجهودا كبيرا فى التحضير؟، إليك وجبة "الكشك الأحمر المطبوخ"، فمذاقها رائع للغاية ومن المؤكد أنها ستنال إعجاب أسرتك وسوف يلتفون حولها في أجواء عائلية.

وفي المحلات والأسواق التجارية قد تجدين كشكا يشبه القمح، يمكنك إضافته إلى مكونات الكشك الأحمر، فمذاقة رائع، ولكن عليك نقعه أكثر من ساعة فى الماء حتى يبوش ثم إضافته إلى المكونات.

المكونات:

- كوب زبادي

- كوب لبن

- نصف كوب دقيق

- 2 كوب مرقة دجاج

- ربع كوب زبدة سائحة

- كوب بصل مفروم

- ملعقتا ملح

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة ثوم مفروم

- كوبا صلصة

طريقة التحضير:

- فى إناء كبير، ضعي كوب المرقة على نار عالية ثم أضيفي إليها الثوم.

- فى طاسة خارجية، حمرى الزبدة مع الدقيق ثم أضيفي إليهما اللبن والزبادى.

- لا تتوقفى عن التقليب لمدة 12 دقيقة على الأقل، حتى يصبح الخليط سائلا معك، وهنا يمكن إضافة الكشك الذى تحدثنا عنه في البداية، المشابه للقمح.

- أضيفي الخليط إلى المرقة مع استمرار التقليب لمدة 5 دقائق، ثم أطفئى النار.

- فى طاسة خارجية، حمرى البصل وضعي عليه الفلفل الأسود والملح والبهارات التى تحبينها.

- اسكبي الصلصة واتركيها حتى تتسبك.

التقديم

رشي الصلصة على الكشك عند تقديمه، ويمكنك تحضير فراخ مشوية أو بط معه.

التعليقات