ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

تعليمات جديدة من مديـر أمن بنغازي بخصوص خطة تأمين المدينة

- كتب   -  
تعليمات جديدة من مديـر أمن بنغازي بخصوص خطة تأمين المدينة
تعليمات جديدة من مديـر أمن بنغازي بخصوص خطة تأمين المدينة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر مدير أمن بنغازي، العميد صلاح هويدي، تعليماته بشأن خطة تأمين بنغازي، من خلال قوة إعادة الانضباط في الشارع العام.

 

وقد تضمنت التعلميات حجز المركبات التي تسير بدون لوحات معدنية، وإزالة معتم الزجاج، وتفتيش محلات بيع كماليات السيارات، ومصادرة أجهزة الإنذار الخاصة بالشرطة، وقفل المحلات التي تبيع السلاح والزي العسكري.

كما نصت التعليمات على ضبط الأشخاص المطلوبين والمحكوم عليهم وذوي السوابق، ومداهمة الأكشاك المروجة للمخدرات وحبوب الهلوسة، وضبط مروجيها في أي منطقة كانت.

التعليقات