ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

تعليمات جديدة من مديـر أمن بنغازي بخصوص خطة تأمين المدينة

- كتب   -  
تعليمات جديدة من مديـر أمن بنغازي بخصوص خطة تأمين المدينة
تعليمات جديدة من مديـر أمن بنغازي بخصوص خطة تأمين المدينة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر مدير أمن بنغازي، العميد صلاح هويدي، تعليماته بشأن خطة تأمين بنغازي، من خلال قوة إعادة الانضباط في الشارع العام.

 

وقد تضمنت التعلميات حجز المركبات التي تسير بدون لوحات معدنية، وإزالة معتم الزجاج، وتفتيش محلات بيع كماليات السيارات، ومصادرة أجهزة الإنذار الخاصة بالشرطة، وقفل المحلات التي تبيع السلاح والزي العسكري.

كما نصت التعليمات على ضبط الأشخاص المطلوبين والمحكوم عليهم وذوي السوابق، ومداهمة الأكشاك المروجة للمخدرات وحبوب الهلوسة، وضبط مروجيها في أي منطقة كانت.

التعليقات