ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

مشائخ و أعيان ليبيا يسلمون عقيلة صالح وثيقة تطالب بالإسراع بإجراء الانتخابات

- كتب   -  
مشائخ و أعيان ليبيا يسلمون عقيلة صالح وثيقة تطالب بالإسراع بإجراء الانتخابات
مشائخ و أعيان ليبيا يسلمون عقيلة صالح وثيقة تطالب بالإسراع بإجراء الانتخابات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تسلم رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، أمس وثيقة وطنية لانقاذ ليبيا تسلمها من وفد ضم عددا من أبناء المجتمع الليبي بمختلف أطيافه.

 

وحسب تصريح المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب، فتحي المريمي، فقد نتج عن الاجتماعات الذين عقدت خلال المدة القليلة الماضية في سبها وطرابلس والبيضاء إعداد وثيقة وطنية لإنقاذ ليبيا، تم تقديمها إلى رئيس مجلس النواب، وذلك بعد كلمات ألقيت من قبل ممثلين عن الأقاليم الثلاثة، عبروا فيها عما تحويه هذه الوثيقة، مطالبين المجلس بالأخذ بها لإنقاذ ليبيا.

وتضمنت الوثيقة في أبرز بنودها ضرورة الإسراع بالانتخابات العامة قبل نهاية العام وفق الاستحقاقات الدستورية، والتأكيد على التداول السلمي للسلطة، وحماية السيادة الوطنية، والدفاع عن ليبيا ووحدة أرضها وشعبها، ودعم الحوار الوطني الليبي والمصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية .

التعليقات