ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

مشائخ و أعيان ليبيا يسلمون عقيلة صالح وثيقة تطالب بالإسراع بإجراء الانتخابات

- كتب   -  
مشائخ و أعيان ليبيا يسلمون عقيلة صالح وثيقة تطالب بالإسراع بإجراء الانتخابات
مشائخ و أعيان ليبيا يسلمون عقيلة صالح وثيقة تطالب بالإسراع بإجراء الانتخابات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تسلم رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، أمس وثيقة وطنية لانقاذ ليبيا تسلمها من وفد ضم عددا من أبناء المجتمع الليبي بمختلف أطيافه.

 

وحسب تصريح المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب، فتحي المريمي، فقد نتج عن الاجتماعات الذين عقدت خلال المدة القليلة الماضية في سبها وطرابلس والبيضاء إعداد وثيقة وطنية لإنقاذ ليبيا، تم تقديمها إلى رئيس مجلس النواب، وذلك بعد كلمات ألقيت من قبل ممثلين عن الأقاليم الثلاثة، عبروا فيها عما تحويه هذه الوثيقة، مطالبين المجلس بالأخذ بها لإنقاذ ليبيا.

وتضمنت الوثيقة في أبرز بنودها ضرورة الإسراع بالانتخابات العامة قبل نهاية العام وفق الاستحقاقات الدستورية، والتأكيد على التداول السلمي للسلطة، وحماية السيادة الوطنية، والدفاع عن ليبيا ووحدة أرضها وشعبها، ودعم الحوار الوطني الليبي والمصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية .

التعليقات