ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

مشائخ و أعيان ليبيا يسلمون عقيلة صالح وثيقة تطالب بالإسراع بإجراء الانتخابات

- كتب   -  
مشائخ و أعيان ليبيا يسلمون عقيلة صالح وثيقة تطالب بالإسراع بإجراء الانتخابات
مشائخ و أعيان ليبيا يسلمون عقيلة صالح وثيقة تطالب بالإسراع بإجراء الانتخابات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تسلم رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، أمس وثيقة وطنية لانقاذ ليبيا تسلمها من وفد ضم عددا من أبناء المجتمع الليبي بمختلف أطيافه.

 

وحسب تصريح المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب، فتحي المريمي، فقد نتج عن الاجتماعات الذين عقدت خلال المدة القليلة الماضية في سبها وطرابلس والبيضاء إعداد وثيقة وطنية لإنقاذ ليبيا، تم تقديمها إلى رئيس مجلس النواب، وذلك بعد كلمات ألقيت من قبل ممثلين عن الأقاليم الثلاثة، عبروا فيها عما تحويه هذه الوثيقة، مطالبين المجلس بالأخذ بها لإنقاذ ليبيا.

وتضمنت الوثيقة في أبرز بنودها ضرورة الإسراع بالانتخابات العامة قبل نهاية العام وفق الاستحقاقات الدستورية، والتأكيد على التداول السلمي للسلطة، وحماية السيادة الوطنية، والدفاع عن ليبيا ووحدة أرضها وشعبها، ودعم الحوار الوطني الليبي والمصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية .

التعليقات