ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
تأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورجكيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالمالدوري الأوروبي.. ليفركوزن يقلب الطاولة على رازجراد وسلافيا يفاجئ بردومقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا

مشائخ و أعيان ليبيا يسلمون عقيلة صالح وثيقة تطالب بالإسراع بإجراء الانتخابات

- كتب   -  
مشائخ و أعيان ليبيا يسلمون عقيلة صالح وثيقة تطالب بالإسراع بإجراء الانتخابات
مشائخ و أعيان ليبيا يسلمون عقيلة صالح وثيقة تطالب بالإسراع بإجراء الانتخابات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تسلم رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، أمس وثيقة وطنية لانقاذ ليبيا تسلمها من وفد ضم عددا من أبناء المجتمع الليبي بمختلف أطيافه.

 

وحسب تصريح المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب، فتحي المريمي، فقد نتج عن الاجتماعات الذين عقدت خلال المدة القليلة الماضية في سبها وطرابلس والبيضاء إعداد وثيقة وطنية لإنقاذ ليبيا، تم تقديمها إلى رئيس مجلس النواب، وذلك بعد كلمات ألقيت من قبل ممثلين عن الأقاليم الثلاثة، عبروا فيها عما تحويه هذه الوثيقة، مطالبين المجلس بالأخذ بها لإنقاذ ليبيا.

وتضمنت الوثيقة في أبرز بنودها ضرورة الإسراع بالانتخابات العامة قبل نهاية العام وفق الاستحقاقات الدستورية، والتأكيد على التداول السلمي للسلطة، وحماية السيادة الوطنية، والدفاع عن ليبيا ووحدة أرضها وشعبها، ودعم الحوار الوطني الليبي والمصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية .

التعليقات