ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
«لو تعبانة من شغل البيت».. جهزي سلطة المكرونة بالتونةتأكدي من تعلق طفلك الزائد بك من خلال ٦ مواقف يوميةرئيس روسيا البيضاء يقيل رئيس الحكومة وعددا من الوزراءالرئيس الأفغاني: اجتماعات بشأن إعلان وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحىنائب الرئيس الإيراني: سنقاوم الضغوط الناجمة عن العقوبات الأمريكية بالموارد الطبيعية والبشريةتظاهرة للمعارضة في مالي احتجاجا على إعادة انتخاب كيتاماذا ينتظر الزمالك من عقوبات بعد إعلان الانسحاب من الدوري؟حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 18 اغسطس 2018وفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةانطلاق مظاهرات مناهضة للنازيين الجدد في برلينانطلاق جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوةالبحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدةآمر حرس المنشآت النفطية يؤكد جاهزية قواته للتعامل مع أي هجوم إرهابي على الهلال النفطيسعر رسمى و اخر تجارى ... تعرف على اسعار الدولار المتوقعة بعد تطبيق الاصلاح الاقتصادىوفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةالمصرف المركزي - طرابلس يحدد مدة تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصاديأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 اغسطس 2018بوتفليقة يعزل اثنين من كبار قادة الجيش الجزائريعمران خان يتولى رئاسة الوزراء في باكستان بعد أداء اليمينالصين لـ"الفاتيكان": لا يمكن لقوى خارجية السيطرة على الدين

رسميا.. كورتوا إلى ريال مدريد

- كتب   -  
كورتوا

كتب: إياد علي مبروك

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسميا عن موافقته على انتقال، حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا إلى ريال مدريد الإسباني بعد شوط كبير من المفاوضات بين مسئولي الناديين.

حسب "bbc sports" الحارس صاحب الـ26 عامًا، سيوقع على عقود انضمامه للنادي الملكي مساء اليوم الأربعاء، وسوف تقديمه غدا الخميس بقميص ريال مدريد لوسائل الإعلام والجماهير، وسيرتبط كورتوا بعقد لمدة 6 أعوام مع النادي الملكي، ولم يتم الإعلان رسميا حتى الآن عن قيمة الصفقة.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الملكي، فى بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، إتمام الصفقة "ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل التعاقد مع تيبو كورتوا لمدة ست سنوات قادمة، تيبو كورتوا سيخضع للفحص الطبي يوم غد الخميس".

الجدير بالذكر، أن نادي أتليتك بلباو الأسباني قد أعلن صباح اليوم عبر موقعه الرسمي عن تلقيه إشعارًا من الاتحاد الإسباني بإتمام دفع الشرط الجزائي الموجود بعقد حارسه كيبا أريزابالاغا والمقدر بـ80 مليون يوروتمهيدا لانتقاله لتشيلسي الإنجليزي.

وبهذه الصفقة يصبح الحارس الإسباني صاحب الـ23 عاما، أغلى حارس فى التاريخ بعد تخطيه قيمة صفقة أليسون بيكر، الذي انضم لفريق ليفربول قادما من روما الإيطالي مقابل 67 مليون يورو.

التعليقات