ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

رسميا.. كورتوا إلى ريال مدريد

- كتب   -  
كورتوا

كتب: إياد علي مبروك

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسميا عن موافقته على انتقال، حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا إلى ريال مدريد الإسباني بعد شوط كبير من المفاوضات بين مسئولي الناديين.

حسب "bbc sports" الحارس صاحب الـ26 عامًا، سيوقع على عقود انضمامه للنادي الملكي مساء اليوم الأربعاء، وسوف تقديمه غدا الخميس بقميص ريال مدريد لوسائل الإعلام والجماهير، وسيرتبط كورتوا بعقد لمدة 6 أعوام مع النادي الملكي، ولم يتم الإعلان رسميا حتى الآن عن قيمة الصفقة.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الملكي، فى بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، إتمام الصفقة "ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل التعاقد مع تيبو كورتوا لمدة ست سنوات قادمة، تيبو كورتوا سيخضع للفحص الطبي يوم غد الخميس".

الجدير بالذكر، أن نادي أتليتك بلباو الأسباني قد أعلن صباح اليوم عبر موقعه الرسمي عن تلقيه إشعارًا من الاتحاد الإسباني بإتمام دفع الشرط الجزائي الموجود بعقد حارسه كيبا أريزابالاغا والمقدر بـ80 مليون يوروتمهيدا لانتقاله لتشيلسي الإنجليزي.

وبهذه الصفقة يصبح الحارس الإسباني صاحب الـ23 عاما، أغلى حارس فى التاريخ بعد تخطيه قيمة صفقة أليسون بيكر، الذي انضم لفريق ليفربول قادما من روما الإيطالي مقابل 67 مليون يورو.

التعليقات