ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

إنبي يحقق فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش

- كتب   -  
إنبي (2)

كتب: علي الزيني

لم يحتاج فريق إنبي أكثر من 14 دقيقة قبل نهاية مواجهته أمام طلائع الجيش لتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري في مصر الجديدة، مساء اليوم الأربعاء في ختام مباريات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، أحرز أهداف إنبي في اللقاء حمدي فتحي في الدقيقة 80، وأضاف المهاجم المغربي نوح وائل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 82 و94 من عمر اللقاء.

الفوز رفع رصيد إنبي إلى 3 نقاط بعد خسارته في المباراة الأولى أمام بيراميدز بهدف دون رد، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة، من التعادل في المباراة الأولى أمام نجوم إف سي.

قدم لاعبو إنبي مباراة جيدة، واستطاع خالد متولى المدير الفني للفريق البترولي، تقسيم المباراة على مدار شوطي اللقاء من أجل تحقيق الفوز رغم أنه كان متواجدا في المدرجات تنفيذًا لعقوبة الإيقاف، في الوقت الذي حاول لاعبو الطلائع خطف هدف، لكن محاولاتهم لم ترق للخطورة المطلوبة على مرمى عمرو حسام حارس إنبي.

مصطفى محمد، مهاجم الطلائع، لم يجد الإمداد الكافي من أجل إحراز أهداف، خاصة من ظهيري الجنب أحمد سمير وبوشا، بخلاف أن حسن يوسف لاعب الوسط المهاجم لم يستطع الاختراق من العمق أو تمرير أي كرات بينية لرأس الحربة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرًا، وظل النبي الأخطر لكن التبديل الذي أجراه خالد متولى المدير الفني لإنبي بنزول المغربي نوح وائل وشيكا منح الفريق البترولي الأفضلية، حيث استغل سرعاتهما في المساحات الموجودة بين مدافعي الطلائع الأبطأ في التحرك، ما ساهم في تهديد مرمى محمد بسام، الذي كان أفضل لاعبي فريقه في الشوط الأول.

فريق إنبي نجح في إحراز هدفه الأول في الدقيقة 80، وأضاف المهاجم المغربي نوح وائل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 82 و94 من عمر اللقاء ليخطف الفريق البترولي ثلاث نقاط غالية ومستحقة.

التعليقات