ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

إنبي يحقق فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش

- كتب   -  
إنبي (2)

كتب: علي الزيني

لم يحتاج فريق إنبي أكثر من 14 دقيقة قبل نهاية مواجهته أمام طلائع الجيش لتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري في مصر الجديدة، مساء اليوم الأربعاء في ختام مباريات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، أحرز أهداف إنبي في اللقاء حمدي فتحي في الدقيقة 80، وأضاف المهاجم المغربي نوح وائل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 82 و94 من عمر اللقاء.

الفوز رفع رصيد إنبي إلى 3 نقاط بعد خسارته في المباراة الأولى أمام بيراميدز بهدف دون رد، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة، من التعادل في المباراة الأولى أمام نجوم إف سي.

قدم لاعبو إنبي مباراة جيدة، واستطاع خالد متولى المدير الفني للفريق البترولي، تقسيم المباراة على مدار شوطي اللقاء من أجل تحقيق الفوز رغم أنه كان متواجدا في المدرجات تنفيذًا لعقوبة الإيقاف، في الوقت الذي حاول لاعبو الطلائع خطف هدف، لكن محاولاتهم لم ترق للخطورة المطلوبة على مرمى عمرو حسام حارس إنبي.

مصطفى محمد، مهاجم الطلائع، لم يجد الإمداد الكافي من أجل إحراز أهداف، خاصة من ظهيري الجنب أحمد سمير وبوشا، بخلاف أن حسن يوسف لاعب الوسط المهاجم لم يستطع الاختراق من العمق أو تمرير أي كرات بينية لرأس الحربة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرًا، وظل النبي الأخطر لكن التبديل الذي أجراه خالد متولى المدير الفني لإنبي بنزول المغربي نوح وائل وشيكا منح الفريق البترولي الأفضلية، حيث استغل سرعاتهما في المساحات الموجودة بين مدافعي الطلائع الأبطأ في التحرك، ما ساهم في تهديد مرمى محمد بسام، الذي كان أفضل لاعبي فريقه في الشوط الأول.

فريق إنبي نجح في إحراز هدفه الأول في الدقيقة 80، وأضاف المهاجم المغربي نوح وائل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 82 و94 من عمر اللقاء ليخطف الفريق البترولي ثلاث نقاط غالية ومستحقة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات