ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

المشري يواصل تحريض المجتمع الدولي ضد مؤسسات الدولة في ليبيا

- كتب   -  
المشري يواصل تحريض المجتمع الدولي ضد مؤسسات الدولة في ليبيا
المشري يواصل تحريض المجتمع الدولي ضد مؤسسات الدولة في ليبيا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى رئيس مجلس الدولة الاستشاري والقيادي في حزب العدالة والبناء خالد المشري أمس الثلاثاء القائمة بأعمال السفارة الهولندية لدى ليبيا ماريون كابيني لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات المشهد السياسي الليبي.

 المشري أشاد وفقاً للمكتب الإعلامي التابع له بموقف دولة هولندا الداعم لجهود الحوار واستضافتها للفرقاء الليبيين في أكثر من مناسبة ، معتبراً هولندا من الدول الصديقة المتفهمة للملف الليبي.

وجدد تأكيده على موقف المجلس إزاء خارطة الطريق والعملية السياسية في ليبيا والمتمثلة في الاستفتاء على الدستور قبل الذهاب للإنتخابات البرلمانية أو الرئاسية، مشدداً على ضرورة دعم المجتمع الدولي للأجسام الشرعية في ليبيا وإنهاء التعامل مع الأجسام الموازية ووقف التدخلات السلبية الإقليمية والدولية في الشأن الليبي.

من جانبها جددت كابيني دعم بلادها لمساعي الحوار من أجل الوصول إلى توافقات تنهي الانقسام السياسي في ليبيا، مشيدةً في الوقت ذاته بمرونة مجلس الدولة وحرصه على التواصل مع مجلس النواب وتقديم كل الدعم من أجل تحقيق الاستقرار.

التعليقات