ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

المشري يواصل تحريض المجتمع الدولي ضد مؤسسات الدولة في ليبيا

- كتب   -  
المشري يواصل تحريض المجتمع الدولي ضد مؤسسات الدولة في ليبيا
المشري يواصل تحريض المجتمع الدولي ضد مؤسسات الدولة في ليبيا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى رئيس مجلس الدولة الاستشاري والقيادي في حزب العدالة والبناء خالد المشري أمس الثلاثاء القائمة بأعمال السفارة الهولندية لدى ليبيا ماريون كابيني لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات المشهد السياسي الليبي.

 المشري أشاد وفقاً للمكتب الإعلامي التابع له بموقف دولة هولندا الداعم لجهود الحوار واستضافتها للفرقاء الليبيين في أكثر من مناسبة ، معتبراً هولندا من الدول الصديقة المتفهمة للملف الليبي.

وجدد تأكيده على موقف المجلس إزاء خارطة الطريق والعملية السياسية في ليبيا والمتمثلة في الاستفتاء على الدستور قبل الذهاب للإنتخابات البرلمانية أو الرئاسية، مشدداً على ضرورة دعم المجتمع الدولي للأجسام الشرعية في ليبيا وإنهاء التعامل مع الأجسام الموازية ووقف التدخلات السلبية الإقليمية والدولية في الشأن الليبي.

من جانبها جددت كابيني دعم بلادها لمساعي الحوار من أجل الوصول إلى توافقات تنهي الانقسام السياسي في ليبيا، مشيدةً في الوقت ذاته بمرونة مجلس الدولة وحرصه على التواصل مع مجلس النواب وتقديم كل الدعم من أجل تحقيق الاستقرار.

التعليقات