ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
«لو تعبانة من شغل البيت».. جهزي سلطة المكرونة بالتونةتأكدي من تعلق طفلك الزائد بك من خلال ٦ مواقف يوميةرئيس روسيا البيضاء يقيل رئيس الحكومة وعددا من الوزراءالرئيس الأفغاني: اجتماعات بشأن إعلان وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحىنائب الرئيس الإيراني: سنقاوم الضغوط الناجمة عن العقوبات الأمريكية بالموارد الطبيعية والبشريةتظاهرة للمعارضة في مالي احتجاجا على إعادة انتخاب كيتاماذا ينتظر الزمالك من عقوبات بعد إعلان الانسحاب من الدوري؟حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 18 اغسطس 2018وفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةانطلاق مظاهرات مناهضة للنازيين الجدد في برلينانطلاق جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوةالبحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدةآمر حرس المنشآت النفطية يؤكد جاهزية قواته للتعامل مع أي هجوم إرهابي على الهلال النفطيسعر رسمى و اخر تجارى ... تعرف على اسعار الدولار المتوقعة بعد تطبيق الاصلاح الاقتصادىوفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةالمصرف المركزي - طرابلس يحدد مدة تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصاديأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 اغسطس 2018بوتفليقة يعزل اثنين من كبار قادة الجيش الجزائريعمران خان يتولى رئاسة الوزراء في باكستان بعد أداء اليمينالصين لـ"الفاتيكان": لا يمكن لقوى خارجية السيطرة على الدين

الجيش يقتل اثنين من الارهابيين بدرنة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الجيش الليبي انه تمكن من قتل عنصرين اثنين يتبعان الجماعات المتطرفة في حي المدينة القديمة بدرنة حاولوا التسلل لتفخيخ المنطقة بهدف عرقلة تقدم الجيش.

وقال معاون آمر السرية الأولى الأبرق مشاة، صلاح بوطبنجات في تصريح اعلامى إن “قوات الجيش رصدت العنصرين المتطرفين إلى أن اقتربوا من قوات الجيش فقامت بقتلهم”.

 

وأوضح بوطبنجات أن “مناوشات متقطعة تندلع بين الحين والآخر بين قوات الجيش والجماعات المتطرفة المتحصنة في حي المدينة القديمة آخر معاقلها بمدينة درنة”.

وأشار إلى أن “قوات الجيش تستعد لاقتحام الحي بعد انقضاء مهلة 24 ساعة التي أعطاها الجيش للجماعات المتطرفة لتسلم نفسها وأسلحتها في درنة”.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات