ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل

دوري الأبطال.. فوز بنفيكا وتعادل دينامو كييف

- كتب   -  
بنفيكا

كتب: علي الزيني

حقق فريق بنفيكا البرتغالى، فوزًا صعبًا على نظيره فنربخشة 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب النور بالبرتغال، فى ذهاب التصفيات التأهيلية الثالثة المؤهلة للملحق الأوروبي بدوري أبطال أوروبا، وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر فرانكو سيرفي لاعب بنفيكا فى الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الثلاثاء المقبل، على أن يلعب الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة باوك اليونانى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة وسبارتاك موسكو الروسي.

وأهدر فريق دينامو كييف فوزًا كان في متناوله على مضيفه سلافيا براغ التشيكي، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة ذاتها، تقدم الضيوف بهدف سجله مهاجمه بنجامين فيرييتش، في الدقيقة الـ 82، وأدرك اللاعب التشيكي جوزيف هوزباور هدف التعادل لأصحاب الأرض، من ضربة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين، الثلاثاء المقبل، في العاصمة كييف، وسيكون الفائز منهما على موعد في الدور الثالث الحاسم مع الفائز من مواجهة ستاندارد البلجيكي وأياكس أمستردام الهولندي.

وخطف نادي ستاندار دو لياج البلجيكي تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، في المباراة التي أقيمت على ملعب موريس ديفراس، تقدم الفريق الضيف في الدقيقة 19 عن طريق كلاس بان، وعزز دوشان تقدم أياكس بهدف ثان في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 67 قلص مهدي كارسيلا الفارق، قبل أن يدرك ريناود هدف التعادل في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة سرفينا زفيزدا الصربي وترنافا السلوفاكي، تقدم الفاردو بن من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وأدرك إيريك غريندل هدف التعادل في الدقيقة 25.

وفاز فريق دينامو زغرب الكرواتي على إف سي أستانا الكازاخستاني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مونايتياسوفا، تقدم ماريو بوديمير في الدقيقة 39، وأضاف داني أولمو الهدف الثاني في الدقيقة 84.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات