ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
هذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليميةأهمية تناول الطعام في نفس الوقت يومياًحقيقة الطائرة التي تغير وجهتها فجأة من إسطنبول إلى طرابلس نحو مصراتةحصيلة اشتباكات طرابلسالتحذير من إندلاع حرب اقتصادية في ليبياادانة أممية لوقف ضخ مياه النهر الصناعيتفعيل الشرطة الزراعية بسرتالرئاسي يدين قطع المياه عن طرابلسالإمارات تنفي صحة الأنباء عن سقوط طائرة في دبي

دوري الأبطال.. فوز بنفيكا وتعادل دينامو كييف

- كتب   -  
بنفيكا

كتب: علي الزيني

حقق فريق بنفيكا البرتغالى، فوزًا صعبًا على نظيره فنربخشة 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب النور بالبرتغال، فى ذهاب التصفيات التأهيلية الثالثة المؤهلة للملحق الأوروبي بدوري أبطال أوروبا، وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر فرانكو سيرفي لاعب بنفيكا فى الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الثلاثاء المقبل، على أن يلعب الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة باوك اليونانى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة وسبارتاك موسكو الروسي.

وأهدر فريق دينامو كييف فوزًا كان في متناوله على مضيفه سلافيا براغ التشيكي، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة ذاتها، تقدم الضيوف بهدف سجله مهاجمه بنجامين فيرييتش، في الدقيقة الـ 82، وأدرك اللاعب التشيكي جوزيف هوزباور هدف التعادل لأصحاب الأرض، من ضربة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين، الثلاثاء المقبل، في العاصمة كييف، وسيكون الفائز منهما على موعد في الدور الثالث الحاسم مع الفائز من مواجهة ستاندارد البلجيكي وأياكس أمستردام الهولندي.

وخطف نادي ستاندار دو لياج البلجيكي تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، في المباراة التي أقيمت على ملعب موريس ديفراس، تقدم الفريق الضيف في الدقيقة 19 عن طريق كلاس بان، وعزز دوشان تقدم أياكس بهدف ثان في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 67 قلص مهدي كارسيلا الفارق، قبل أن يدرك ريناود هدف التعادل في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة سرفينا زفيزدا الصربي وترنافا السلوفاكي، تقدم الفاردو بن من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وأدرك إيريك غريندل هدف التعادل في الدقيقة 25.

وفاز فريق دينامو زغرب الكرواتي على إف سي أستانا الكازاخستاني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مونايتياسوفا، تقدم ماريو بوديمير في الدقيقة 39، وأضاف داني أولمو الهدف الثاني في الدقيقة 84.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات