ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
«لو تعبانة من شغل البيت».. جهزي سلطة المكرونة بالتونةتأكدي من تعلق طفلك الزائد بك من خلال ٦ مواقف يوميةرئيس روسيا البيضاء يقيل رئيس الحكومة وعددا من الوزراءالرئيس الأفغاني: اجتماعات بشأن إعلان وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحىنائب الرئيس الإيراني: سنقاوم الضغوط الناجمة عن العقوبات الأمريكية بالموارد الطبيعية والبشريةتظاهرة للمعارضة في مالي احتجاجا على إعادة انتخاب كيتاماذا ينتظر الزمالك من عقوبات بعد إعلان الانسحاب من الدوري؟حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 18 اغسطس 2018وفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةانطلاق مظاهرات مناهضة للنازيين الجدد في برلينانطلاق جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوةالبحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدةآمر حرس المنشآت النفطية يؤكد جاهزية قواته للتعامل مع أي هجوم إرهابي على الهلال النفطيسعر رسمى و اخر تجارى ... تعرف على اسعار الدولار المتوقعة بعد تطبيق الاصلاح الاقتصادىوفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةالمصرف المركزي - طرابلس يحدد مدة تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصاديأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 اغسطس 2018بوتفليقة يعزل اثنين من كبار قادة الجيش الجزائريعمران خان يتولى رئاسة الوزراء في باكستان بعد أداء اليمينالصين لـ"الفاتيكان": لا يمكن لقوى خارجية السيطرة على الدين

دوري الأبطال.. فوز بنفيكا وتعادل دينامو كييف

- كتب   -  
بنفيكا

كتب: علي الزيني

حقق فريق بنفيكا البرتغالى، فوزًا صعبًا على نظيره فنربخشة 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب النور بالبرتغال، فى ذهاب التصفيات التأهيلية الثالثة المؤهلة للملحق الأوروبي بدوري أبطال أوروبا، وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر فرانكو سيرفي لاعب بنفيكا فى الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الثلاثاء المقبل، على أن يلعب الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة باوك اليونانى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة وسبارتاك موسكو الروسي.

وأهدر فريق دينامو كييف فوزًا كان في متناوله على مضيفه سلافيا براغ التشيكي، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة ذاتها، تقدم الضيوف بهدف سجله مهاجمه بنجامين فيرييتش، في الدقيقة الـ 82، وأدرك اللاعب التشيكي جوزيف هوزباور هدف التعادل لأصحاب الأرض، من ضربة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين، الثلاثاء المقبل، في العاصمة كييف، وسيكون الفائز منهما على موعد في الدور الثالث الحاسم مع الفائز من مواجهة ستاندارد البلجيكي وأياكس أمستردام الهولندي.

وخطف نادي ستاندار دو لياج البلجيكي تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، في المباراة التي أقيمت على ملعب موريس ديفراس، تقدم الفريق الضيف في الدقيقة 19 عن طريق كلاس بان، وعزز دوشان تقدم أياكس بهدف ثان في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 67 قلص مهدي كارسيلا الفارق، قبل أن يدرك ريناود هدف التعادل في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة سرفينا زفيزدا الصربي وترنافا السلوفاكي، تقدم الفاردو بن من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وأدرك إيريك غريندل هدف التعادل في الدقيقة 25.

وفاز فريق دينامو زغرب الكرواتي على إف سي أستانا الكازاخستاني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مونايتياسوفا، تقدم ماريو بوديمير في الدقيقة 39، وأضاف داني أولمو الهدف الثاني في الدقيقة 84.

التعليقات