ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

دوري الأبطال.. فوز بنفيكا وتعادل دينامو كييف

- كتب   -  
بنفيكا

كتب: علي الزيني

حقق فريق بنفيكا البرتغالى، فوزًا صعبًا على نظيره فنربخشة 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب النور بالبرتغال، فى ذهاب التصفيات التأهيلية الثالثة المؤهلة للملحق الأوروبي بدوري أبطال أوروبا، وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر فرانكو سيرفي لاعب بنفيكا فى الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الثلاثاء المقبل، على أن يلعب الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة باوك اليونانى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة وسبارتاك موسكو الروسي.

وأهدر فريق دينامو كييف فوزًا كان في متناوله على مضيفه سلافيا براغ التشيكي، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة ذاتها، تقدم الضيوف بهدف سجله مهاجمه بنجامين فيرييتش، في الدقيقة الـ 82، وأدرك اللاعب التشيكي جوزيف هوزباور هدف التعادل لأصحاب الأرض، من ضربة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين، الثلاثاء المقبل، في العاصمة كييف، وسيكون الفائز منهما على موعد في الدور الثالث الحاسم مع الفائز من مواجهة ستاندارد البلجيكي وأياكس أمستردام الهولندي.

وخطف نادي ستاندار دو لياج البلجيكي تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، في المباراة التي أقيمت على ملعب موريس ديفراس، تقدم الفريق الضيف في الدقيقة 19 عن طريق كلاس بان، وعزز دوشان تقدم أياكس بهدف ثان في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 67 قلص مهدي كارسيلا الفارق، قبل أن يدرك ريناود هدف التعادل في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة سرفينا زفيزدا الصربي وترنافا السلوفاكي، تقدم الفاردو بن من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وأدرك إيريك غريندل هدف التعادل في الدقيقة 25.

وفاز فريق دينامو زغرب الكرواتي على إف سي أستانا الكازاخستاني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مونايتياسوفا، تقدم ماريو بوديمير في الدقيقة 39، وأضاف داني أولمو الهدف الثاني في الدقيقة 84.

التعليقات