ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

ويليان يتحدث عن علاقته بمورينيو.. ويهاجم كونتي

- كتب   -  
ويليان

كتب: علي الزيني

كشف اللاعب البرازيلي ويليان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن علاقته بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والرسالة التي تلقاها دييجو كوستا لاعب البلوز السابق من جانب أنطونيو كونتي المدير الفني السابق للفريق اللندني، حيث أجرى ويليان مقابلة تلفزيونية مع ESPN البرازيلية، اليوم الثلاثاء، قال خلالها: "مورينيو أفضل مدرب تدربت معه، علاقتنا جيدة للغاية، نحن أصدقاء نتحدث باستمرار وترسل الرسائل عبر الـWHATSAPP"، هو مدرب رائع، أتمنى أن أتدرب تحت قيادته مجددًا يومًا ما".

وتابع البرازيلي، "لقد كان يعاني من مشاكل أيضًا مع ديفيد لويز وكوستا"، مضيفًا، "مع دييجو، أتذكر أنه كان بعد نهاية الموسم كنت في استراليا مع منتخب البرازيل وأبلغني كوستا أنه سيرحل عن الفريق ثم قال لي "كونتي لا يحتاجني بعد الآن"، فسألته ماذا تقصد، أجابني، "لقد أرسل لي رسالة تقول إنه لا يحتاج لي في الفريق بعد الآن وليس من المفترض أن أعود، لا يمكنك أن تخسر لاعبًا بحجم دييجو كوستا لو كان كونتي استمر مع الفريق كنت أسعى للخروج من الفريق بالتأكيد".

وبسؤاله عن الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي عقب تتويج تشيلسي ببطولة كأس الاتحاد، حيث قام ويليان بإخفاء صورة كونتي ليعود ويؤكد أن ابنته كانت تمسك بهاتفه وهي من أخفت صورة كونتي باستخدام الرموز التعبيرية.

يذكر أن ويليان ارتبط بالرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لأكثر من ناد على رأسها برشلونة الإسباني إلا أن البرازيلي تمسك بالبقاء في ناديه خصوصا بعد رحيل كونتي.
 

التعليقات