ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
فوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019شهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة"ذا تايمز": توقعات بأن تعلن رئيسة الوزراء البريطانية استقالتها يوم الجمعةرسميا – الفيفا يعلن إقامة كأس العالم 2022 بـ32 فريقاعُرف من خلال بنطاله.. أكبر لاعب في يورو 2016 يعلن اعتزاله بعمر الـ 43 عاماتقارير: كونتي أقرب من أي وقت مضى لتدريب إنتر.. موسيس أول التدعيمات‎الوطن أنتماء ومبدأ ولاعزاء لحارقي البخور .... نحن مع الوطن ... بقلم / محمد الامين

ويليان يتحدث عن علاقته بمورينيو.. ويهاجم كونتي

- كتب   -  
ويليان

كتب: علي الزيني

كشف اللاعب البرازيلي ويليان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن علاقته بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والرسالة التي تلقاها دييجو كوستا لاعب البلوز السابق من جانب أنطونيو كونتي المدير الفني السابق للفريق اللندني، حيث أجرى ويليان مقابلة تلفزيونية مع ESPN البرازيلية، اليوم الثلاثاء، قال خلالها: "مورينيو أفضل مدرب تدربت معه، علاقتنا جيدة للغاية، نحن أصدقاء نتحدث باستمرار وترسل الرسائل عبر الـWHATSAPP"، هو مدرب رائع، أتمنى أن أتدرب تحت قيادته مجددًا يومًا ما".

وتابع البرازيلي، "لقد كان يعاني من مشاكل أيضًا مع ديفيد لويز وكوستا"، مضيفًا، "مع دييجو، أتذكر أنه كان بعد نهاية الموسم كنت في استراليا مع منتخب البرازيل وأبلغني كوستا أنه سيرحل عن الفريق ثم قال لي "كونتي لا يحتاجني بعد الآن"، فسألته ماذا تقصد، أجابني، "لقد أرسل لي رسالة تقول إنه لا يحتاج لي في الفريق بعد الآن وليس من المفترض أن أعود، لا يمكنك أن تخسر لاعبًا بحجم دييجو كوستا لو كان كونتي استمر مع الفريق كنت أسعى للخروج من الفريق بالتأكيد".

وبسؤاله عن الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي عقب تتويج تشيلسي ببطولة كأس الاتحاد، حيث قام ويليان بإخفاء صورة كونتي ليعود ويؤكد أن ابنته كانت تمسك بهاتفه وهي من أخفت صورة كونتي باستخدام الرموز التعبيرية.

يذكر أن ويليان ارتبط بالرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لأكثر من ناد على رأسها برشلونة الإسباني إلا أن البرازيلي تمسك بالبقاء في ناديه خصوصا بعد رحيل كونتي.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات