ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

ويليان يتحدث عن علاقته بمورينيو.. ويهاجم كونتي

- كتب   -  
ويليان

كتب: علي الزيني

كشف اللاعب البرازيلي ويليان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن علاقته بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والرسالة التي تلقاها دييجو كوستا لاعب البلوز السابق من جانب أنطونيو كونتي المدير الفني السابق للفريق اللندني، حيث أجرى ويليان مقابلة تلفزيونية مع ESPN البرازيلية، اليوم الثلاثاء، قال خلالها: "مورينيو أفضل مدرب تدربت معه، علاقتنا جيدة للغاية، نحن أصدقاء نتحدث باستمرار وترسل الرسائل عبر الـWHATSAPP"، هو مدرب رائع، أتمنى أن أتدرب تحت قيادته مجددًا يومًا ما".

وتابع البرازيلي، "لقد كان يعاني من مشاكل أيضًا مع ديفيد لويز وكوستا"، مضيفًا، "مع دييجو، أتذكر أنه كان بعد نهاية الموسم كنت في استراليا مع منتخب البرازيل وأبلغني كوستا أنه سيرحل عن الفريق ثم قال لي "كونتي لا يحتاجني بعد الآن"، فسألته ماذا تقصد، أجابني، "لقد أرسل لي رسالة تقول إنه لا يحتاج لي في الفريق بعد الآن وليس من المفترض أن أعود، لا يمكنك أن تخسر لاعبًا بحجم دييجو كوستا لو كان كونتي استمر مع الفريق كنت أسعى للخروج من الفريق بالتأكيد".

وبسؤاله عن الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي عقب تتويج تشيلسي ببطولة كأس الاتحاد، حيث قام ويليان بإخفاء صورة كونتي ليعود ويؤكد أن ابنته كانت تمسك بهاتفه وهي من أخفت صورة كونتي باستخدام الرموز التعبيرية.

يذكر أن ويليان ارتبط بالرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لأكثر من ناد على رأسها برشلونة الإسباني إلا أن البرازيلي تمسك بالبقاء في ناديه خصوصا بعد رحيل كونتي.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات