ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

ريال مدريد يهدد بمقاضاة إنتر ميلان.. تعرف على السبب

- كتب   -  
مودريتش 1

كتب: علي الزيني

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني، هدد برفع دعوى قضائية، ضد نادي إنتر ميلان الإيطالي، حال الاستمرار في التفاوض مع الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط الفريق الإسباني خلال الفترة المقبلة، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ABC" الإسبانية، فإن الملكي سيقدم شكوى إلى الهيئات القضائية المختصة فى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم ضد النادي الإيطالي بسبب التفاوض مع مودريتش دون اللجوء إليه.

صحيفة ماركا الإسبانية، أكدت أن ريال مدريد سيتقدم بشكوى ضد إنتر ميلان، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف، حال ضم مودريتش، بمساعدة من الملاك الصينيين للفريق الإيطالي، مؤكدة أن القيود المالية التي يفرضها الاتحاد الأوروبي على النادي الإيطالي، تمنعه من دفع قيمة انتقال أو راتب مودريتش، ولذلك يخطط ملاك الفريق لضخ أموال من خلال رعاية تأتي من شركاتهم الخاصة.

في المقابل كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، لديه رغبة مؤكدة في الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني حيث سيجتمع مع مجلس إدارة النادي للاستماع إلى عرض التجديد الذي قد يجده مناسبًا، وربما يتخذ قرارًا بالبقاء بين صفوف بطل أوروبا، إلا أنه أبلغ المحيطين به رغبته في الرحيل عن مدريد.

يذكر أن مودريتش تلقى عرضًا كبيرًا من نادي إنتر ميلان للانتقال إلى صفوفه، حيث يحصل اللاعب الكرواتي بموجب هذا العرض على 10 ملايين يورو خالصة الضرائب في الموسم الواحد لمدة أربع سنوات، في الوقت الذي يتقاضى فيه مع ريال مدريد ستة ملايين ونصف المليون يورو بمقتضى تعاقده الحالي الذي يمتد حتى 2020.

وبخلاف العرض المالي، قدم إنتر ميلان لمودريتش عرضًا إضافيًا يتيح له الانتقال إلى الدوري الصيني لمدة عامين وتحديدًا لنادي جيانج سو، الذي يمتلكه الملاك الحاليين للنادي الإيطالي، مقابل الحصول على 60 مليون يورو موزعة على ست سنوات وهي مدة العقد الذي ينتهي في 2024، أي مع بلوغ قائد المنتخب الكرواتي 38 عاما.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات