ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

الدولار يرتفع امام الدينار مع بدء السوق الموازي اليوم

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي بشكل طفيف مع بدء التعاملات في السوق الموازي “السوداء” وبلغ سعر الدولار اليوم 6.270 دينار ليبي للبيع و 6.250 دينار للشراء, ليرتفع بنسبة 1.29% عن سعر الاغلاق ليوم امس.

 

وبدء الدولار الأمريكي تعاملات السوق الموازي امس بسعر 6.250 دينار واستمر على حالة الانخفاض والارتفاع بفارق دراهم ومع ختام السوق انخفض بشكل طفيف إلى 6.220 دينار للدولار الامريكي الواحد.

وكان مصرف ليبيا المركزي قد اصدر بياناً منذ يومين ينفي فيها كل الاخبار المنسوبة عنه والتي تتسرب في الوسائل الاعلامية والقنوات وصفحات التواصل الاجتماعي مؤكداً للجميع عدم الاعتداد بأيّة بيانات او معلومات أو تصريحات تنسب إلى مصرف ليبيا المركزي أو إدارته ما لم تكن منشورة على موقع المصرف وصفحته الرسمية فقط

ويحذر مراقبون من أن قيام المركزي بتعويم الدولار بعد توارد انباء عن نية المصرف المركزي للقيام بتعديل سعر الصرف من أجل القضاء على السوق الموازي وتخفيض اسعار السلع, لكنه قد يؤدي إلى ارتفاع في أسعار الصرف في السوق الموازي بحيث يتخطى سعر صرف الدينار مقابل الدولار على سبيل المثال حاجز العشر دنانير مقابل الدولار الواحد.

التعليقات