ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الدولار يرتفع امام الدينار مع بدء السوق الموازي اليوم

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي بشكل طفيف مع بدء التعاملات في السوق الموازي “السوداء” وبلغ سعر الدولار اليوم 6.270 دينار ليبي للبيع و 6.250 دينار للشراء, ليرتفع بنسبة 1.29% عن سعر الاغلاق ليوم امس.

 

وبدء الدولار الأمريكي تعاملات السوق الموازي امس بسعر 6.250 دينار واستمر على حالة الانخفاض والارتفاع بفارق دراهم ومع ختام السوق انخفض بشكل طفيف إلى 6.220 دينار للدولار الامريكي الواحد.

وكان مصرف ليبيا المركزي قد اصدر بياناً منذ يومين ينفي فيها كل الاخبار المنسوبة عنه والتي تتسرب في الوسائل الاعلامية والقنوات وصفحات التواصل الاجتماعي مؤكداً للجميع عدم الاعتداد بأيّة بيانات او معلومات أو تصريحات تنسب إلى مصرف ليبيا المركزي أو إدارته ما لم تكن منشورة على موقع المصرف وصفحته الرسمية فقط

ويحذر مراقبون من أن قيام المركزي بتعويم الدولار بعد توارد انباء عن نية المصرف المركزي للقيام بتعديل سعر الصرف من أجل القضاء على السوق الموازي وتخفيض اسعار السلع, لكنه قد يؤدي إلى ارتفاع في أسعار الصرف في السوق الموازي بحيث يتخطى سعر صرف الدينار مقابل الدولار على سبيل المثال حاجز العشر دنانير مقابل الدولار الواحد.

التعليقات