ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

اللون «البيج» الأفضل في الدهانات ويناسب المساحات الصغيرة

- كتب   -  
البيج في الديكور

اللون البيج من أكثر الألوان الشائعة في عالم دهانات الحوائط، والألوان الفاتحة بشكل عام هي الاختيار الأمثل للمساحات الصغيرة، وداخل كل منزل قديما بالتأكيد كنا نجد أن اللون البيج أو الأبيض هو الأساس، فهذه الألوان تجعلنا نشعر بدفء المكان.

والبيج ضمن أفضل ألوان الدهانات هذا العام، وهو يصلح لكل الغرف، بداية من غرف النوم إلى الريسبشن (الاستقبال) وحتى غرف الأطفال والمطابخ، فهو يضيف لمسة جمالية على منزلك، ويمكنك تنسيق اللون البيج مع كل ألوان الأثاث والستائر والسجاد، فاستخدميه مع الألوان الجريئة مثل الأحمر أو البرتقالي، أو الدافئة مثل الأزرق أو الأخضر، ولكن هناك عدة معايير عليك معرفتها جيدًا قبل استخدام اللون البيج في دهانات الحوائط، ومنها:

- مساحة الغرفة

اللون البيج أفضل الاختيارات للمساحات الصغيرة، فهو يجعلك تشعرين باتساع المساحة، لذلك يلجأ إليه معظم الفتيات المقبلات على الزواج، ممن يعشن في منازل صغيرة الحجم، وأيضًا إذا كان منزلك واسع المساحة يمكنك استخدام البيج لإضافة لمسة جمالية على ديكور الغرف وتنسيقه مع إضاءة مميزة.

- غرفة النوم

غرفة النوم من أكثر الغرف التى تحتاجين فيها للشعور بالاسترخاء والراحة، ويمكنك استخدام البيج في الدهان وتنسيقه مع اللون الأحمر أو البرتقالي في أحد الحوائط، كما أنه يناسب ألوان الأثاث المختلفة، سواء الأسود أو البني.

- غرف الاستقبال

البيج يمكنك من عمل لوحة فنية أمام ضيوفك في غرفة الاستقبال (الريسبشن)، كما أنه يتناسب بشكل كبير مع الأثاث سواء كان بنيا أو أسود، ويتناسب كذلك مع الألوان الباردة والنارية أو الدافئة، ويساعدك أيضًا في تغيير ألوان الستائر والسجاد بسهولة دون حاجة لتغيير ألوان الدهانات.

- الحمام

اللون البيج من الاقتراحات المناسبة لحمامك، خاصة إذا تمكنت من تنسيقه مع لون مميز من الدرجات النارية، مثل الفيروزي أو التركواز أو الأحمر، فاختاريه في دهان الحوائط أو السيراميك.

- غرف الأطفال

اللون البيج يناسب غرف الأطفال بشكل كبير، خاصة حديثي الولادة، لأن له تأثيرا رائعا ويجعلهم يشعرون بالسلام والدفء، فيمكنك اختياره في جدران الغرفة بشكل عام مع تخصيص أحد الحوائط بلون مناسب، مثل الروز أو الأحمر أو الأزرق أو الأصفر.

- التأثير النفسي

اللون البيج أو الأبيض أو الرمادي، من الألوان الهادئة التي تعكس الإحساس بالراحة، لذلك هو يناسب بشكل كبير غرف النوم، لأنه يساعد على الاسترخاء والهدوء، كما أنه مناسب للمزج مع العديد من الألوان.

اختاري من ألوان الدهانات ما يناسب منزلك، واحرصي على تنسيق اللون مع الأثاث والأكسسوارات والإضاءة، إضافة إلى ألوان الستائر والسجاد.

التعليقات