ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
روسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلسحفتر يرفض لقاء السراجتوقف الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاشتباكات عنيفة بين الجيش وقوات الوفاق في غريانامرأتان تقران بالذنب في مخطط لصنع قنبلة لشن هجوم إرهابي في أمريكا

عودة مهرجان جرمة السياحي بعد توقف سبعة عشر عامًا

- كتب   -  
عودة مهرجان جرمة السياحي بعد توقف سبعة عشر عامًا
عودة مهرجان جرمة السياحي بعد توقف سبعة عشر عامًا

ايوان ليبيا - وكالات :

تحت رعاية الهيئة العامة للسياحة، تنطلق فعاليات النسخة الرابعة لمهرجان جرمة السياحي في الفترة من 27-29 نوفمبر القادم، بعد توقف سبعة عشر عاماً.

وأوضح  الحساب الرسمي للهيئة العامة للسياحة، عبر فيس بوك، أن المهرجان حمل شعار (جرمة السلام) للدورة الحالية التي ستقام بمدينة جرمة الواقعة وسط وادي الحياة، جنوب العاصمة طرابلس، وتعتبر أحد أهم المقاصد السياحية في ليبيا.

كما تم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الهيئة العامة للسياحة، اليوم الاثنين 6/8، بحضور رئيس الهيئة خيضر بشير مالك، وأعضاء ورئيس اللجنة العليا الدولي عبد اللطيف الصادق امطير، بحث آلية تشكيل اللجان الفرعية، المكلفة بإعداد التجهيزات اللازمة لإحياء الدورة الحالية، وتحديد فعاليات والأنشطة والفقرات والبرنامج الزمني للمهرجان.

التعليقات