ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
الكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنت

عودة مهرجان جرمة السياحي بعد توقف سبعة عشر عامًا

- كتب   -  
عودة مهرجان جرمة السياحي بعد توقف سبعة عشر عامًا
عودة مهرجان جرمة السياحي بعد توقف سبعة عشر عامًا

ايوان ليبيا - وكالات :

تحت رعاية الهيئة العامة للسياحة، تنطلق فعاليات النسخة الرابعة لمهرجان جرمة السياحي في الفترة من 27-29 نوفمبر القادم، بعد توقف سبعة عشر عاماً.

وأوضح  الحساب الرسمي للهيئة العامة للسياحة، عبر فيس بوك، أن المهرجان حمل شعار (جرمة السلام) للدورة الحالية التي ستقام بمدينة جرمة الواقعة وسط وادي الحياة، جنوب العاصمة طرابلس، وتعتبر أحد أهم المقاصد السياحية في ليبيا.

كما تم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الهيئة العامة للسياحة، اليوم الاثنين 6/8، بحضور رئيس الهيئة خيضر بشير مالك، وأعضاء ورئيس اللجنة العليا الدولي عبد اللطيف الصادق امطير، بحث آلية تشكيل اللجان الفرعية، المكلفة بإعداد التجهيزات اللازمة لإحياء الدورة الحالية، وتحديد فعاليات والأنشطة والفقرات والبرنامج الزمني للمهرجان.

التعليقات