ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
ملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..

عودة مهرجان جرمة السياحي بعد توقف سبعة عشر عامًا

- كتب   -  
عودة مهرجان جرمة السياحي بعد توقف سبعة عشر عامًا
عودة مهرجان جرمة السياحي بعد توقف سبعة عشر عامًا

ايوان ليبيا - وكالات :

تحت رعاية الهيئة العامة للسياحة، تنطلق فعاليات النسخة الرابعة لمهرجان جرمة السياحي في الفترة من 27-29 نوفمبر القادم، بعد توقف سبعة عشر عاماً.

وأوضح  الحساب الرسمي للهيئة العامة للسياحة، عبر فيس بوك، أن المهرجان حمل شعار (جرمة السلام) للدورة الحالية التي ستقام بمدينة جرمة الواقعة وسط وادي الحياة، جنوب العاصمة طرابلس، وتعتبر أحد أهم المقاصد السياحية في ليبيا.

كما تم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الهيئة العامة للسياحة، اليوم الاثنين 6/8، بحضور رئيس الهيئة خيضر بشير مالك، وأعضاء ورئيس اللجنة العليا الدولي عبد اللطيف الصادق امطير، بحث آلية تشكيل اللجان الفرعية، المكلفة بإعداد التجهيزات اللازمة لإحياء الدورة الحالية، وتحديد فعاليات والأنشطة والفقرات والبرنامج الزمني للمهرجان.

التعليقات