ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
«لو تعبانة من شغل البيت».. جهزي سلطة المكرونة بالتونةتأكدي من تعلق طفلك الزائد بك من خلال ٦ مواقف يوميةرئيس روسيا البيضاء يقيل رئيس الحكومة وعددا من الوزراءالرئيس الأفغاني: اجتماعات بشأن إعلان وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحىنائب الرئيس الإيراني: سنقاوم الضغوط الناجمة عن العقوبات الأمريكية بالموارد الطبيعية والبشريةتظاهرة للمعارضة في مالي احتجاجا على إعادة انتخاب كيتاماذا ينتظر الزمالك من عقوبات بعد إعلان الانسحاب من الدوري؟حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 18 اغسطس 2018وفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةانطلاق مظاهرات مناهضة للنازيين الجدد في برلينانطلاق جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوةالبحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدةآمر حرس المنشآت النفطية يؤكد جاهزية قواته للتعامل مع أي هجوم إرهابي على الهلال النفطيسعر رسمى و اخر تجارى ... تعرف على اسعار الدولار المتوقعة بعد تطبيق الاصلاح الاقتصادىوفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةالمصرف المركزي - طرابلس يحدد مدة تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصاديأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 اغسطس 2018بوتفليقة يعزل اثنين من كبار قادة الجيش الجزائريعمران خان يتولى رئاسة الوزراء في باكستان بعد أداء اليمينالصين لـ"الفاتيكان": لا يمكن لقوى خارجية السيطرة على الدين

كروس يحصد جائزة أفضل لاعب في ألمانيا

- كتب   -  
كروس

كتب:إياد علي مبروك

توج توني كروس، لاعب ريال مدريد والمنتخب الألماني بجائزة أفضل لاعب فى ألمانيا عام 2018، فى استفتاء صحيفة "كيكر"، الذي يشارك فيه ممثلو وسائل الإعلام الألمانية، حيث حصد كروس 185 صوتًا من أصل 475، متقدما على نيلس بيترسن لاعب فرايبورج، الذي حصل على 39 صوتًا، ونالدو لاعب شالكه الألماني، الذي حصل على 38 صوتًا.

ورغم خروج كروس مع منتخب المانشافت من دور المجموعات فى كأس العالم الأخير بروسيا، إلا أنه يبقى النقطة المضيئة في كرة القدم الألمانية هذا العام، حيث قدم اللاعب موسمًا رائعًا له مع ريال مدريد، أنهاه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا الأخير، ليرفع سجل بطولاته إلى 4 بطولات دوري أبطال أوروبا (3 مع ريال مدريد وواحدة مع بايرن ميونخ)، 4 بطولات دوري محلي (3 مع البايرن وواحدة مع الريال).

وتعد أهم بطولة حققها كروس في مسيرته الدولية، هى تتويجه مع منتخب الماكينات الألمانية ببطولة كأس العالم 2014 فى البرازيل، بينما خرج المنتخب الألماني من الدور الأول في كأس العالم روسيا 2018، وسجل توني كروس هدف الفوز للمانشافت في مرمى السويد بطريقة رائعة.

يذكر أن كروس حل فى المركز الثاني العام الماضي، خلف فيليب لام قائد المنتخب الألماني السابق ولاعب بايرن ميونخ الأسطوري، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في ألمانيا 2017.

وأعرب توني كروس، عن سعادته بالجائزة التي حصل عليها لأول مرة في تاريخه في بيان صحفي قائلًا: "أفضل لاعب في العام. إنها جائزة لا ينالها المرء بسهولة، والأهم أنه ليس بمقدور أي شخص آخر الفوز بها".

وحصل يوب هاينكس، المدرب السابق لبايرن ميونيخ على جائزة أفضل مدرب ألماني بعد فوزه بلقب البوندسليجا الموسم الماضي، وفازت دزينيف ماروزان لاعبة أولمبيك ليون الفرنسي بلقب أفضل لاعبة ألمانية، للمرة الثانية على التوالي.

التعليقات