ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
هذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليميةأهمية تناول الطعام في نفس الوقت يومياًحقيقة الطائرة التي تغير وجهتها فجأة من إسطنبول إلى طرابلس نحو مصراتةحصيلة اشتباكات طرابلسالتحذير من إندلاع حرب اقتصادية في ليبياادانة أممية لوقف ضخ مياه النهر الصناعيتفعيل الشرطة الزراعية بسرتالرئاسي يدين قطع المياه عن طرابلسالإمارات تنفي صحة الأنباء عن سقوط طائرة في دبي

كروس يحصد جائزة أفضل لاعب في ألمانيا

- كتب   -  
كروس

كتب:إياد علي مبروك

توج توني كروس، لاعب ريال مدريد والمنتخب الألماني بجائزة أفضل لاعب فى ألمانيا عام 2018، فى استفتاء صحيفة "كيكر"، الذي يشارك فيه ممثلو وسائل الإعلام الألمانية، حيث حصد كروس 185 صوتًا من أصل 475، متقدما على نيلس بيترسن لاعب فرايبورج، الذي حصل على 39 صوتًا، ونالدو لاعب شالكه الألماني، الذي حصل على 38 صوتًا.

ورغم خروج كروس مع منتخب المانشافت من دور المجموعات فى كأس العالم الأخير بروسيا، إلا أنه يبقى النقطة المضيئة في كرة القدم الألمانية هذا العام، حيث قدم اللاعب موسمًا رائعًا له مع ريال مدريد، أنهاه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا الأخير، ليرفع سجل بطولاته إلى 4 بطولات دوري أبطال أوروبا (3 مع ريال مدريد وواحدة مع بايرن ميونخ)، 4 بطولات دوري محلي (3 مع البايرن وواحدة مع الريال).

وتعد أهم بطولة حققها كروس في مسيرته الدولية، هى تتويجه مع منتخب الماكينات الألمانية ببطولة كأس العالم 2014 فى البرازيل، بينما خرج المنتخب الألماني من الدور الأول في كأس العالم روسيا 2018، وسجل توني كروس هدف الفوز للمانشافت في مرمى السويد بطريقة رائعة.

يذكر أن كروس حل فى المركز الثاني العام الماضي، خلف فيليب لام قائد المنتخب الألماني السابق ولاعب بايرن ميونخ الأسطوري، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في ألمانيا 2017.

وأعرب توني كروس، عن سعادته بالجائزة التي حصل عليها لأول مرة في تاريخه في بيان صحفي قائلًا: "أفضل لاعب في العام. إنها جائزة لا ينالها المرء بسهولة، والأهم أنه ليس بمقدور أي شخص آخر الفوز بها".

وحصل يوب هاينكس، المدرب السابق لبايرن ميونيخ على جائزة أفضل مدرب ألماني بعد فوزه بلقب البوندسليجا الموسم الماضي، وفازت دزينيف ماروزان لاعبة أولمبيك ليون الفرنسي بلقب أفضل لاعبة ألمانية، للمرة الثانية على التوالي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات