ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل

كروس يحصد جائزة أفضل لاعب في ألمانيا

- كتب   -  
كروس

كتب:إياد علي مبروك

توج توني كروس، لاعب ريال مدريد والمنتخب الألماني بجائزة أفضل لاعب فى ألمانيا عام 2018، فى استفتاء صحيفة "كيكر"، الذي يشارك فيه ممثلو وسائل الإعلام الألمانية، حيث حصد كروس 185 صوتًا من أصل 475، متقدما على نيلس بيترسن لاعب فرايبورج، الذي حصل على 39 صوتًا، ونالدو لاعب شالكه الألماني، الذي حصل على 38 صوتًا.

ورغم خروج كروس مع منتخب المانشافت من دور المجموعات فى كأس العالم الأخير بروسيا، إلا أنه يبقى النقطة المضيئة في كرة القدم الألمانية هذا العام، حيث قدم اللاعب موسمًا رائعًا له مع ريال مدريد، أنهاه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا الأخير، ليرفع سجل بطولاته إلى 4 بطولات دوري أبطال أوروبا (3 مع ريال مدريد وواحدة مع بايرن ميونخ)، 4 بطولات دوري محلي (3 مع البايرن وواحدة مع الريال).

وتعد أهم بطولة حققها كروس في مسيرته الدولية، هى تتويجه مع منتخب الماكينات الألمانية ببطولة كأس العالم 2014 فى البرازيل، بينما خرج المنتخب الألماني من الدور الأول في كأس العالم روسيا 2018، وسجل توني كروس هدف الفوز للمانشافت في مرمى السويد بطريقة رائعة.

يذكر أن كروس حل فى المركز الثاني العام الماضي، خلف فيليب لام قائد المنتخب الألماني السابق ولاعب بايرن ميونخ الأسطوري، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في ألمانيا 2017.

وأعرب توني كروس، عن سعادته بالجائزة التي حصل عليها لأول مرة في تاريخه في بيان صحفي قائلًا: "أفضل لاعب في العام. إنها جائزة لا ينالها المرء بسهولة، والأهم أنه ليس بمقدور أي شخص آخر الفوز بها".

وحصل يوب هاينكس، المدرب السابق لبايرن ميونيخ على جائزة أفضل مدرب ألماني بعد فوزه بلقب البوندسليجا الموسم الماضي، وفازت دزينيف ماروزان لاعبة أولمبيك ليون الفرنسي بلقب أفضل لاعبة ألمانية، للمرة الثانية على التوالي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات