ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

كروس يحصد جائزة أفضل لاعب في ألمانيا

- كتب   -  
كروس

كتب:إياد علي مبروك

توج توني كروس، لاعب ريال مدريد والمنتخب الألماني بجائزة أفضل لاعب فى ألمانيا عام 2018، فى استفتاء صحيفة "كيكر"، الذي يشارك فيه ممثلو وسائل الإعلام الألمانية، حيث حصد كروس 185 صوتًا من أصل 475، متقدما على نيلس بيترسن لاعب فرايبورج، الذي حصل على 39 صوتًا، ونالدو لاعب شالكه الألماني، الذي حصل على 38 صوتًا.

ورغم خروج كروس مع منتخب المانشافت من دور المجموعات فى كأس العالم الأخير بروسيا، إلا أنه يبقى النقطة المضيئة في كرة القدم الألمانية هذا العام، حيث قدم اللاعب موسمًا رائعًا له مع ريال مدريد، أنهاه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا الأخير، ليرفع سجل بطولاته إلى 4 بطولات دوري أبطال أوروبا (3 مع ريال مدريد وواحدة مع بايرن ميونخ)، 4 بطولات دوري محلي (3 مع البايرن وواحدة مع الريال).

وتعد أهم بطولة حققها كروس في مسيرته الدولية، هى تتويجه مع منتخب الماكينات الألمانية ببطولة كأس العالم 2014 فى البرازيل، بينما خرج المنتخب الألماني من الدور الأول في كأس العالم روسيا 2018، وسجل توني كروس هدف الفوز للمانشافت في مرمى السويد بطريقة رائعة.

يذكر أن كروس حل فى المركز الثاني العام الماضي، خلف فيليب لام قائد المنتخب الألماني السابق ولاعب بايرن ميونخ الأسطوري، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في ألمانيا 2017.

وأعرب توني كروس، عن سعادته بالجائزة التي حصل عليها لأول مرة في تاريخه في بيان صحفي قائلًا: "أفضل لاعب في العام. إنها جائزة لا ينالها المرء بسهولة، والأهم أنه ليس بمقدور أي شخص آخر الفوز بها".

وحصل يوب هاينكس، المدرب السابق لبايرن ميونيخ على جائزة أفضل مدرب ألماني بعد فوزه بلقب البوندسليجا الموسم الماضي، وفازت دزينيف ماروزان لاعبة أولمبيك ليون الفرنسي بلقب أفضل لاعبة ألمانية، للمرة الثانية على التوالي.

التعليقات