ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل

اللون الأخضر مميز في ديكور غرف النوم والريسبشن

- كتب   -  
ديكور

اللون الأخضر، من الألوان المهمة في الديكور ويمكنك استخدامه في أكثر من غرفة وتنسيقه مع أكثر من لون، ولكنه يحتاج للدقة عند الاختيار، سواء في الأثاث والإكسسوارات وألوان الدهانات، فإذا قررت استخدام اللون الأخضر في الديكور، سيكون الأمر مميز جدا، وركزي في اختيار الدرجات وطريقة استخدامها ومزجها مع الألوان الأخرى في نفس المساحة، وهناك مجموعة من المعايير التي تساعدك في اختيار الأخضر بطريقة مميزة:

- مساحة الغرفة

اللون الأخضر يتناسب مع أثاث المنزل العصري أو الكلاسيكي، كما أن إدخاله في ديكورات الغرف الواسعة يضفي إحساسا بالفخامة، وإذا قررت استخدامه في الغرف صغيرة المساحة فاحرصي على عدم استغلاله في أكثر من حائط، واكتفي بحائط واحد فقط أخضر مع اللون الأبيض أو البيج على سبيل المثال.

غرفة النوم

اللون الأخضر خيار مميز في غرف النوم مع ستائر سادة باللون الأبيض، فهو من أكثر الألوان المريحة والمبهجة للعين، ويناسب كل الغرف، كما يمنح غرفة النوم الدفء ويساعدك على الاسترخاء، لكن احرصي على تنسيقه مع ألوان الستائر والسجاد، فعلى سبيل المثال استخدمي اللون الأبيض في طلاء بعض الحوائط، كما يمكنك اختيار الأخضر في الستائر والأثاث، ويمكنك اختيار أثاث من الخشب الأبيض مع درجات من الأخضر.

المطبخ

استخدمي اللون الأخضر في المطبخ، فهو يساعد في فتح الشهية، وامزجي بين اللون الأبيض والأخضر في ديكور المطبخ لتضيفي إلى مطبخك البهجة، فيمكنك اختيار اللون الأخضر الفاتح في المطابخ الألوميتال، ليعطي مطبخك روحا من الطبيعة مختلفة عن الألوان المعتادة، كما يمكنك استخدام النباتات الخضراء ضمن الإكسسوارات المهمة في مطبخك، فهي تكسب المكان بهجة وجوا جميلا، كما يمكنك زرع بعض النباتات كالريحان والنعناع.

- السفرة

يمكنك استخدام اللون الأخضر في السفرة، سواء في دهانات حوائط غرفة السفرة أو في الأثاث، فله جاذبية عند تنسيقه مع الألوان الجريئة، ويمكنك اختيار لون مناسب معه مثل الأبيض أو البيج على سبيل المثال في مقاعد السفرة الخشبية والأرفف على الجدران، كما يمكنك استخدام البراويز المنقوشة إذا كان طابع غرفتك "مودرن"، واعرفي من هنا تفاصيل أكثر عن اللون الأسود في الدهانات.

- الحمام

استخدام اللون الأخضر في ديكور الحمام يضيف البهجة والراحة إلى المكان، ويمكنك اختياره في الأرضيات أو السيراميك، كما يمكنك دمجه مع الأبيض أو البيج.

- الريسبشن (غرفة الاستقبال)

أضيفي الأخضر داخل ديكور غرفة الاستقبال من خلال لمسات رقيقة على الستائر والديكورات والوسادات الصغيرة، فاللون الأخضر يناسب ألوان الخشب، سواء بنيا أو أسود.

- التأثير النفسي

اللون الأخضر من أكثر الألوان المريحة للعين والأعصاب ويمنح الدفء والراحة، ويساعدك في التخلص من المشاعر السلبية والتقليل من الإحساس بالضغوط اليومية.

اختاري اللون المناسب لغرف منزلك، واحرصي دائمًا على تنسيق ألوان دهانات الحوائط مع الستائر والسجاد، حتى يكون منزلك لوحة فنية مميزة.

التعليقات