ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

أسعد زهيو : الهياكل السياسية المتصدرة للمشهد وصمة عار في جبين ليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

وصف الأمين العام للتجمع الوطني الليبي “أسعد زهيو”، مجلس النواب الليبي، كل الهياكل السياسية “المهترئة والمتصدرة للمشهد السياسي الليبي” بأنها “وصمة عار في جبين” البلاد.

 

وقال زهيو، في تصريح اعلامى “مرة أخرى مجلس النواب يخذل شعبنا ويسبب إحباط في كل الأوساط الشعبية ولعل هذه المرة حالة سخط عارمة على أداء هذا المجلس البائس الذي يتصدر المشهد في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها بلدنا، حالة هرج ومرج واعتداءات ومناكفات لا ترتقي لحجم المعاناة التي يتعرض لها شعبنا والوضع الإنساني الذي ترد إليه أغلب أبناء شعبنا”.

وتابع “مجلس النواب الذي عجز على عقد جلسة كاملة النصاب لأكثر من عامين يخذل هذا الشعب الذي سلمه الأمانة مرة أخرى، فلم ينجح أعضاء مجلس النواب في الاتفاق على قانون الاستفتاء الذي سيتيح الفرصة للشعب الليبي من قول كلمته في مستقبله ودستور بلده بنعم أو لا، ينتزع من شعبنا أبسط حقوقه وهو تقرير مصيره بمحض إرادته بعيداً عن التدليس والمصادرة، قد تكون لدينا ملاحظة حول مسودة الدستور أكثر عمق من تلك التي يتحدث عنها بعض السطحين ولكننا نرفض مصادرة حق الشعب في إبداء رأيه”.

 

التعليقات