ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
«لو تعبانة من شغل البيت».. جهزي سلطة المكرونة بالتونةتأكدي من تعلق طفلك الزائد بك من خلال ٦ مواقف يوميةرئيس روسيا البيضاء يقيل رئيس الحكومة وعددا من الوزراءالرئيس الأفغاني: اجتماعات بشأن إعلان وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحىنائب الرئيس الإيراني: سنقاوم الضغوط الناجمة عن العقوبات الأمريكية بالموارد الطبيعية والبشريةتظاهرة للمعارضة في مالي احتجاجا على إعادة انتخاب كيتاماذا ينتظر الزمالك من عقوبات بعد إعلان الانسحاب من الدوري؟حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 18 اغسطس 2018وفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةانطلاق مظاهرات مناهضة للنازيين الجدد في برلينانطلاق جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوةالبحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدةآمر حرس المنشآت النفطية يؤكد جاهزية قواته للتعامل مع أي هجوم إرهابي على الهلال النفطيسعر رسمى و اخر تجارى ... تعرف على اسعار الدولار المتوقعة بعد تطبيق الاصلاح الاقتصادىوفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةالمصرف المركزي - طرابلس يحدد مدة تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصاديأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 اغسطس 2018بوتفليقة يعزل اثنين من كبار قادة الجيش الجزائريعمران خان يتولى رئاسة الوزراء في باكستان بعد أداء اليمينالصين لـ"الفاتيكان": لا يمكن لقوى خارجية السيطرة على الدين

احصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهون

- كتب   -  
مشروبات لحرق الدهون

الوزن المثالي والتخلص من الكرش، حلمنا جميعًا، فكل فتاة تحاول من أجل تحقيق هدفها، اتباع نظام غذائي متوازن والذهاب لصالات الجيم للحصول على جسم رشيق، والتخلص من الدهون الزائدة، لكن الأمر يحتاج لوقت طويل ومجهود، فهل فكرت يومًا في تجربة الأعشاب الحارقة للدهون؟

بعض الأعشاب تساعدك على الشعور بالشبع وتمكنك من التخلص من الدهون، وبشكل خاص دهون الكرش والبطن، نقدم بعضًا منها فيما يلي..

1- الشاي الأخضر من الأعشاب المعروفة في أنظمة الدايت، وينصح به أطباء التغذية، فالشاي الأخضر يحتوي على مادة الكافيين المسئولة عن زيادة عملية التمثيل الغذائي، لذلك يعمل على زيادة حرق السعرات الحرارية، كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تحفيز حرق الدهون، فاشربي 3 أكواب من الشاي الأخضر يوميا للتخلص من دهون الكرش.

2- القرفة من المشروبات التي تساعدك في سد الشهية، وترفع معدلات الحرق في الجسم، كل ما عليك هو عمل خليط من ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة مع عود من القرفة، وضعيها داخل كوب من الماء المغلي، وغطي الكوب قبل الشرب، ثم تناوليه بعدما يبرد، وكرري هذا المشروب مرتين في اليوم، واستمري على هذه الطريقة لمدة شهر وستبهرك النتيجة.

3- الزنجبيل، يمكنك استخدامه بمفرده أو إضافته إلى القرفة، فهو من الأعشاب المعروفة بزيادة معدل الحرق في جسمك، فتناوليه مغليا بمفرده، أو أضيفي ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من القرفة، وتناوليها معًا ويمكنك تحليتها بالعسل الأبيض، ولكن تأكدي قبل استخدام الزنجبيل أنك لم تعان من أي تعب في المعدة.

4- الكرفس من الخضراوات المفيدة، ويمكنك وضعه على السلطة الخضراء، أو تناول مشروب الكرفس الذي يساعد على التخلص من تراكم الدهون في منطقة البطن، انقعي الكرفس في المياه مساء واشربي الماء المنقوع فيه صباحا على الريق، أو اغلي أعواد الكرفس ثم اتركي المياه تبرد ثم اشربيها.

5- يمكنك عمل خليط من العسل والنعناع، كل ما عليك هو خلط ملعقة كبيرة من العسل مع أوراق النعناع، وإضافة الماء المغلي لهما، واتركي المشروب دقائق وصفيه ثم اشربيه، وكرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا للحصول على نتيجة ملحوظة.

6- الفلفل الأحمر والشطة بشكل عام تساعدان في زيادة الحرق والتمثيل الغذائي، فأضيفي أيا منهما على الأكلات التي تحضرينها في مطبخك، ولكن لا تكثري بشكل كبير حتى لا يتحول الأمر لضرر بمعدتك.

7- خلطة الكمون من الوصفات الشعبية المعروفة للتخسيس، فاخلطي ملعقة من الزنجبيل المطحون مع قطرات من عصير الليمون مع ملعقة من القرفة المطحونة وملعقة من الكمون المطحون، وأضيفي للخليط الماء المغلي واشربيه، ويمكنك تحليته بالعسل الأبيض، وتناولي هذا المشروب 3 مرات يوميا قبل الوجبات للحصول على نتيجة مثالية.

8- أعشاب الهيل سحرية في حرق الدهون بشكل فعال، ويتم استخدامها في المطبخ الهندي بشكل أساسي، ويمكنك استخدامها في تتبيل اللحوم والفراخ، أو تحضير مشروب مكون من ملعقة صغيرة من الهيل مع ملعقة كبيرة من الشاى الأخضر، وأضيفيهما للماء واتركي الخليط يغلي، ثم اشربيه، وكرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على نتيجة مدهشة.

الحصول على جسم مثالي خال من الدهون ليس مستحيلا، فقط اتبعي نظاما غذائيا متوازنا وقللي من النشويات والسكريات، مع تناول كميات كافية من المياه مع أحد المشروبات الحارقة للدهون.

التعليقات