ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
استئناف الرحلات بمطار بنينامذكرة استدعاء للمتهمين بإغلاق حقلي الشرارة والفيلوقفات احتجاجية ضد قرار «الوفاق» بشأن «الأمازيغية»حالة الطقس اليوم الأحد 16 ديسمبرلاعب وسط ليفربول: أتمنى تكرار سيناريو مباراة إيفرتون في لقاء يونايتدليفربول يقطع إعارة جناحه ويعيده للفريقرئيس الوزراء المطاح به في سريلانكا يعود إلى منصبه لإنهاء الأزمة السياسيةالرئيس العراقي يتخلى عن الجنسية البريطانية استنادا للدستور العراقيللمرة الأولى منذ سنوات.. دمشق تتزين لعيد الميلاد بعيدا عن دوى القذائفالجيش الإسرائيلي يعلن اكتشاف نفق رابع على الحدود مع لبنانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 16 ديسمبر 2018مقاربة حول الحراك بفزان ... بقلم / البانوسى بن عثمانقرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارةصالح: الخبرات الروسية لتدريب الكوادر العسكريةتشكيل لجنة برلمانية روسية ليبية لتسوية الأزمة الليبيةدوريات استطلاعية جنوب الحقول النفطيةترامب يزور مقبرة آرلينغتون بعد تعرضه لانتقادات لعدم زيارته مقبرتينتوافق حول قواعد لتطبيق اتفاق باريس في ختام مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ في بولندارئيس سابق لـ(إف.بي.آي): ألمانيا تحقق تقدما في مجال مكافحة الفساداكتشاف أكبر ماسة في أمريكا الشمالية |تفاصيل

احصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهون

- كتب   -  
مشروبات لحرق الدهون

الوزن المثالي والتخلص من الكرش، حلمنا جميعًا، فكل فتاة تحاول من أجل تحقيق هدفها، اتباع نظام غذائي متوازن والذهاب لصالات الجيم للحصول على جسم رشيق، والتخلص من الدهون الزائدة، لكن الأمر يحتاج لوقت طويل ومجهود، فهل فكرت يومًا في تجربة الأعشاب الحارقة للدهون؟

بعض الأعشاب تساعدك على الشعور بالشبع وتمكنك من التخلص من الدهون، وبشكل خاص دهون الكرش والبطن، نقدم بعضًا منها فيما يلي..

1- الشاي الأخضر من الأعشاب المعروفة في أنظمة الدايت، وينصح به أطباء التغذية، فالشاي الأخضر يحتوي على مادة الكافيين المسئولة عن زيادة عملية التمثيل الغذائي، لذلك يعمل على زيادة حرق السعرات الحرارية، كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تحفيز حرق الدهون، فاشربي 3 أكواب من الشاي الأخضر يوميا للتخلص من دهون الكرش.

2- القرفة من المشروبات التي تساعدك في سد الشهية، وترفع معدلات الحرق في الجسم، كل ما عليك هو عمل خليط من ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة مع عود من القرفة، وضعيها داخل كوب من الماء المغلي، وغطي الكوب قبل الشرب، ثم تناوليه بعدما يبرد، وكرري هذا المشروب مرتين في اليوم، واستمري على هذه الطريقة لمدة شهر وستبهرك النتيجة.

3- الزنجبيل، يمكنك استخدامه بمفرده أو إضافته إلى القرفة، فهو من الأعشاب المعروفة بزيادة معدل الحرق في جسمك، فتناوليه مغليا بمفرده، أو أضيفي ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من القرفة، وتناوليها معًا ويمكنك تحليتها بالعسل الأبيض، ولكن تأكدي قبل استخدام الزنجبيل أنك لم تعان من أي تعب في المعدة.

4- الكرفس من الخضراوات المفيدة، ويمكنك وضعه على السلطة الخضراء، أو تناول مشروب الكرفس الذي يساعد على التخلص من تراكم الدهون في منطقة البطن، انقعي الكرفس في المياه مساء واشربي الماء المنقوع فيه صباحا على الريق، أو اغلي أعواد الكرفس ثم اتركي المياه تبرد ثم اشربيها.

5- يمكنك عمل خليط من العسل والنعناع، كل ما عليك هو خلط ملعقة كبيرة من العسل مع أوراق النعناع، وإضافة الماء المغلي لهما، واتركي المشروب دقائق وصفيه ثم اشربيه، وكرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا للحصول على نتيجة ملحوظة.

6- الفلفل الأحمر والشطة بشكل عام تساعدان في زيادة الحرق والتمثيل الغذائي، فأضيفي أيا منهما على الأكلات التي تحضرينها في مطبخك، ولكن لا تكثري بشكل كبير حتى لا يتحول الأمر لضرر بمعدتك.

7- خلطة الكمون من الوصفات الشعبية المعروفة للتخسيس، فاخلطي ملعقة من الزنجبيل المطحون مع قطرات من عصير الليمون مع ملعقة من القرفة المطحونة وملعقة من الكمون المطحون، وأضيفي للخليط الماء المغلي واشربيه، ويمكنك تحليته بالعسل الأبيض، وتناولي هذا المشروب 3 مرات يوميا قبل الوجبات للحصول على نتيجة مثالية.

8- أعشاب الهيل سحرية في حرق الدهون بشكل فعال، ويتم استخدامها في المطبخ الهندي بشكل أساسي، ويمكنك استخدامها في تتبيل اللحوم والفراخ، أو تحضير مشروب مكون من ملعقة صغيرة من الهيل مع ملعقة كبيرة من الشاى الأخضر، وأضيفيهما للماء واتركي الخليط يغلي، ثم اشربيه، وكرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على نتيجة مدهشة.

الحصول على جسم مثالي خال من الدهون ليس مستحيلا، فقط اتبعي نظاما غذائيا متوازنا وقللي من النشويات والسكريات، مع تناول كميات كافية من المياه مع أحد المشروبات الحارقة للدهون.

التعليقات