ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

كلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاح

- كتب   -  
محمد صلاح

أشار يورجين كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إلى تعافي نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، من إصابته في الكتف بشكل كامل، مؤكدًا السعادة الغامرة التي يشعر بها الفرعون المصري قبل بداية الموسم الجديد، وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو» اليوم الأحد.

وعانى صلاح من إصابة في الكتف بعد تدخل المدافع الإسباني سيرجيو راموس عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أُقيمت 26 من مايو الماضي، وانتهت بفوز ريال مدريد على ليفربول بنتيجة (3-1).

وحرمت تلك الإصابة صلاح من المشاركة في أولى مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم 2018 أمام أوروجواي، قبل أن يعود ويشارك في المباراتين التاليتين أمام كل من روسيا والسعودية، في البطولة التي ودعتها مصر من دور المجموعات.

وفي هذا الشأن قال كلوب: "تعافى صلاح تمامًا من الإصابة، وكنا على تواصل دائم مع المنتخب المصري، هو شخص جاد للغاية ويدرك جيدًا أن هذه هي مسيرته، فإذا لم تستطع اللعب فلا تلعب، والآن يشعر بالسعادة لعودته من جديد".

وأضاف كلوب: "من الجيد مشاهدته مع ساديو ماني مرة أخرى، فبعد أن مرا بسنة صعبة للغاية يتطلعان بقوة لبداية الموسم الجديد، وقام الثنائي بالعمل اللازم ويمكنهما المشاركة في بداية الموسم يوم 12 أغسطس المقبل".

وعلى جانب آخر وصلت بعثة ليفربول أمس إلى الولايات المتحدة للمشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية استعدادًا للموسم الجديد، ولم تهدر البعثة الكثير من الوقت، حيث توجهت مباشرة في جولة في مصنع ناسكار في شارلوت، وقام كل من صلاح وماني ونابي كيتا بتغيير إطارات بعض السيارات.

ومن المنتظر أن يواجه بروسيا دورتموند اليوم الأحد قبل مواجهة مانشستر سيتي يوم الخميس المقبل قبل اختتام الجولة بمواجهة مانشستر يونايتد يوم السبت 28 من الشهر الجاري.

يذكر أن ليفربول سيستهل مشواره في الدوري الإنجليزي يوم 12 أغسطس المقبل، وذلك عندما يستقبل فريق وست هام على ملعب الأنفيلد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات