ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
البرلمان الألماني يقرر تمديد الاستعانة بالجيش في مكافحة "داعش"ماكرون يستقبل زعماء أمريكا وروسيا وألمانيا في لقاء قمة الشهر المقبللوريس: نوير هو المعيار لقياس مستوى حارس المرمىكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالتقرير تركي: جالاتاسراي يحاول ضم كاهيلفاسكيز: ليفانتي سيصعب الأمور على ريال مدريدترامب و ماكرون في مؤتمر باليرموتوحيد المؤسسة العسكرية الليبية يوم الأربعاء القادممقتل مسئول أمني أفغاني كبير في إطلاق نار ونجاة جنرال أمريكيميركل: التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يزال ممكنابوتين: روسيا لن تقوم بضربات نووية وقائيةبوتين: ترامب يريد إصلاح العلاقات الأمريكية - الروسيةالنواب يطالب الجيش بتطهير الجنوبليبيا أصبحت مكب للأدوية منتهية الصلاحيةلافروف: إجراء الانتخابات الان أمر محفوف بالمخاطرمنافشة معايير تولي المرأة الوظائف السياديةضبط جوازات سفر مزورة لسودانيين وتشاديينإنييستا: مواجهة برشلونة ستكون فرصة رائعة لي ولشعب اليابانفيدريكو كييزا.. الثقة ومواصلة التعلم طريق صناعة موهبة إيطالية جديدةتقرير مغربي: أزارو مطلوب من مرسيليا وسوشو

كلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاح

- كتب   -  
محمد صلاح

أشار يورجين كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إلى تعافي نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، من إصابته في الكتف بشكل كامل، مؤكدًا السعادة الغامرة التي يشعر بها الفرعون المصري قبل بداية الموسم الجديد، وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو» اليوم الأحد.

وعانى صلاح من إصابة في الكتف بعد تدخل المدافع الإسباني سيرجيو راموس عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أُقيمت 26 من مايو الماضي، وانتهت بفوز ريال مدريد على ليفربول بنتيجة (3-1).

وحرمت تلك الإصابة صلاح من المشاركة في أولى مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم 2018 أمام أوروجواي، قبل أن يعود ويشارك في المباراتين التاليتين أمام كل من روسيا والسعودية، في البطولة التي ودعتها مصر من دور المجموعات.

وفي هذا الشأن قال كلوب: "تعافى صلاح تمامًا من الإصابة، وكنا على تواصل دائم مع المنتخب المصري، هو شخص جاد للغاية ويدرك جيدًا أن هذه هي مسيرته، فإذا لم تستطع اللعب فلا تلعب، والآن يشعر بالسعادة لعودته من جديد".

وأضاف كلوب: "من الجيد مشاهدته مع ساديو ماني مرة أخرى، فبعد أن مرا بسنة صعبة للغاية يتطلعان بقوة لبداية الموسم الجديد، وقام الثنائي بالعمل اللازم ويمكنهما المشاركة في بداية الموسم يوم 12 أغسطس المقبل".

وعلى جانب آخر وصلت بعثة ليفربول أمس إلى الولايات المتحدة للمشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية استعدادًا للموسم الجديد، ولم تهدر البعثة الكثير من الوقت، حيث توجهت مباشرة في جولة في مصنع ناسكار في شارلوت، وقام كل من صلاح وماني ونابي كيتا بتغيير إطارات بعض السيارات.

ومن المنتظر أن يواجه بروسيا دورتموند اليوم الأحد قبل مواجهة مانشستر سيتي يوم الخميس المقبل قبل اختتام الجولة بمواجهة مانشستر يونايتد يوم السبت 28 من الشهر الجاري.

يذكر أن ليفربول سيستهل مشواره في الدوري الإنجليزي يوم 12 أغسطس المقبل، وذلك عندما يستقبل فريق وست هام على ملعب الأنفيلد.

التعليقات