ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
من هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبياآثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

رئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزاب

- كتب   -  
رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد

نقل مدير مكتب رئيس الوزراء الإثيوبي، أبي أحمد، يوم الأحد، عنه قوله، إنه يتعين على إثيوبيا تطبيق ديمقراطية متعددة الأحزاب تدعمها مؤسسات قوية تحترم حقوق الإنسان وسيادة القانون.

وأضاف المسئول عبر تويتر "ما من خيار سوى تطبيق ديمقراطية تعددية في ضوء الوضع السياسي الحالي، سيسمح لنا هذا بالتفاوض بشأن خلافاتنا بسلمية وضمان التقدم الدائم".

ويتولى حزب الجبهة الديمقراطية الثورية الشعبية الإثيوبية السلطة منذ عام 1991، ويشغل كل مقاعد البرلمان.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات