ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
عرض "حارة الستة أقدام" العام المقبل احتفالا بالذكرى الـ70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبيةتأسيس "كونسورتيوم جامعي" لطريق الحرير البحري للقرن الـ21 بمشاركة أكثر من 60 جامعة دوليةمقتل 11 مدنيا بسبب انفجار شرقي أفغانستانالتليفزيون الإيراني: روحاني يجري تعديلا حكوميامدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرقمن هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبياآثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسي

شرطة هيوستن تبحث عن أدلة في مقتل طبيب بوش‭ ‬الأب

- كتب   -  
الشرطة الأمريكية- أرشيفية

قالت السلطات الأمريكية، إن شرطة هيوستن تفحص مقطع فيديو التقطته كاميرات مراقبة وتتبع معلومات فيما يتعلق بقتل طبيب قلب كان في وقت من الأوقات يعالج الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش (الأب)، وقُتل بالرصاص بينما كان يقود دراجة في المركز الطبي بالمدينة.


وقالت الشرطة، إن مارك هوسنكت (65 عاما) قُتل صباح يوم الجمعة، على يد رجل يعتقد أنه في الثلاثينيات من العمر أطلق النار مرتين على الأقل صوبه من على دراجة، بينما كان الطبيب في طريقه للعمل بالمركز الذي يضم عددا من المستشفيات والمنشآت الطبية.

وفر المشتبه به على دراجته بعد ذلك بحسب الشرطة التي لم تقدم بعد دافعا وراء إطلاق الرصاص في وضح النهار في منطقة مزدحمة بالمدينة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن هوسنكت كان يعمل في هيوستن منذ حوالي ثلاثة عقود وعادة ما كان يذهب لعمله على الدراجة.

وسبق له أن قام مرة بعلاج الرئيس السابق من عدم انتظام في ضربات القلب.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات