ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزةالأطلسي يؤكد عزمه على إقامة منشأة للجيش الأمريكي في بولندازلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر الملوك بإندونيسيابالفيديو – جواهر إيطاليا تتلألأ في بداية التصفيات وتنصر الأتزوري على فنلندابالفيديو - "بانينكا" جديدة من راموس تخطف فوزا صعبا لـ إسبانيا على النرويجمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-3-2019 والقنوات الناقلة.. حسم إفريقي ناري وقمة ألمانيا وهولنداالسلطات الفرنسية تنفي وقوع هجوم في ديزني لاند باريسأبومازن لـ"ترامب": أنت لست حاكما للعالمالملك سلمان يجري تغييرات في عدد من القيادات بوزارت مختلفةمسئولون بارزون بالبيت الأبيض يتوجهون إلى الصين لعقد محادثات تجارية.. الخميسمقتل 134 على الأقل من قبائل الفولاني في وسط ماليالتشكيل - فيرمينو يقود هجوم البرازيل أمام بنمابالفيديو – باكيتا يكرّم الرقم 10.. وبنما تجبر البرازيل على تعادل تاريخيالتشكيل - كين يقود صبية إيطاليا أمام فنلندا.. وإسبانيا تجدد الثقة في نجومها أمام النرويج

رئيس أركان الجيش الإيراني: أمريكا خططت لشن هجوم عسكري على إيران

- كتب   -  
اللواء محمد باقري ئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية

صرح رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء محمد باقري، بأن لديه معلومات دقيقة حول مخطط أعدته الإدارة الأمريكية خلال العام ونصف العام الماضيين لشن هجوم عسكري على إيران، إلا أنه قال إن قادة الجيش رفضوا تنفيذه.


ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية، اليوم الأحد، عنه القول: "صحيح أن أمريكا لم تطلق تصريحات ظاهرة حول تهديدات عسكرية، إلا أن هناك معلومات دقيقة حول مخطط لشن هجوم على إيران، لكن قادة الجيش منعوا تنفيذه، لذلك ينبغي التحلي بالجهوزية لأي احتمال".

وتتخذ إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب موقفا متشددا إزاء إيران وتسعى إلى فرض المزيد من العزلة عليها.

وأعلن ترامب من جانب واحد الانسحاب من الاتفاق الدولي بشأن البرنامج النووي الإيراني في مايو الماضي.

كما تحذر الولايات المتحدة من أنها ستفرض عقوبات على الجهات التي تستورد النفط الإيراني بعد الرابع من نوفمبر المقبل، وهو الموعد الذي حدده ترامب لإعادة تطبيق العقوبات الأمريكية على إيران.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات