ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

موسكو تطالب واشنطن بإطلاق سراح روسية متهمة بالتجسس

- كتب   -  
سيرجي لافروف

دعا وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم السبت، نظيره الأمريكي مايك بومبيو إلى إطلاق سراح مواطنة روسية ألقي القبض عليها بتهمة محاولة التأثير على الانتخابات الأمريكية عام 2016.


وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية الروسية، إن لافروف "شدد على عدم قبول تصرفات السلطات الأمريكية، التي اعتقلت المواطنة الروسية ماريا بوتينا على أساس اتهامات ملفقة، والحاجة إلى إطلاق سراحها المبكر".

وتتهم الولايات المتحدة بوتينا 29 عاماً، بأنها جزء من "مؤامرة للعمل كعميلة لروسيا الاتحادية داخل الولايات المتحدة"، وتزعم أنها تعمل بالتنسيق مع روسيا منذ عام 2015 وحتى أوائل عام 2017.

ويقال إنها تسللت إلى منظمات سياسية، بما في ذلك رابطة البنادق الوطنية الأمريكية، وهي جماعة ضغط قوية تدافع عن حقوق حيازة السلاح وتسيطر على نواب الكونجرس في واشنطن.

وقال ممثلو الادعاء خلال إعلانهم عن الاتهام الأسبوع الجاري، إن هدف روسيا كان تطوير قنوات الاتصال الخلفية كي تتمكن من الوصول إلى صانعي القرار.

ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز، حاولت بوتينا إقامة اتصال بين دونالد ترامب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين عام 2016، قبل أن يصبح ترامب رئيسًا للولايات المتحدة، ولم تتم الإشارة إلى الرجلين بالاسم في الوثائق القانونية الصادرة عن الوكالات الاتحادية.

وجاءت الاتهامات بعد إدانة 12 مسئولاً في الاستخبارات العسكرية الروسية الأسبوع الماضي، بتهمة التدخل في الانتخابات الأمريكية لعام 2016.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات