ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

موسكو تطالب واشنطن بإطلاق سراح روسية متهمة بالتجسس

- كتب   -  
سيرجي لافروف

دعا وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم السبت، نظيره الأمريكي مايك بومبيو إلى إطلاق سراح مواطنة روسية ألقي القبض عليها بتهمة محاولة التأثير على الانتخابات الأمريكية عام 2016.


وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية الروسية، إن لافروف "شدد على عدم قبول تصرفات السلطات الأمريكية، التي اعتقلت المواطنة الروسية ماريا بوتينا على أساس اتهامات ملفقة، والحاجة إلى إطلاق سراحها المبكر".

وتتهم الولايات المتحدة بوتينا 29 عاماً، بأنها جزء من "مؤامرة للعمل كعميلة لروسيا الاتحادية داخل الولايات المتحدة"، وتزعم أنها تعمل بالتنسيق مع روسيا منذ عام 2015 وحتى أوائل عام 2017.

ويقال إنها تسللت إلى منظمات سياسية، بما في ذلك رابطة البنادق الوطنية الأمريكية، وهي جماعة ضغط قوية تدافع عن حقوق حيازة السلاح وتسيطر على نواب الكونجرس في واشنطن.

وقال ممثلو الادعاء خلال إعلانهم عن الاتهام الأسبوع الجاري، إن هدف روسيا كان تطوير قنوات الاتصال الخلفية كي تتمكن من الوصول إلى صانعي القرار.

ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز، حاولت بوتينا إقامة اتصال بين دونالد ترامب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين عام 2016، قبل أن يصبح ترامب رئيسًا للولايات المتحدة، ولم تتم الإشارة إلى الرجلين بالاسم في الوثائق القانونية الصادرة عن الوكالات الاتحادية.

وجاءت الاتهامات بعد إدانة 12 مسئولاً في الاستخبارات العسكرية الروسية الأسبوع الماضي، بتهمة التدخل في الانتخابات الأمريكية لعام 2016.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات