ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
الأمم المتحدة ستطلق نداء لجمع التبرعات لمنكوبي الإعصار في إفريقياإيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكرية

موسكو تطالب واشنطن بإطلاق سراح روسية متهمة بالتجسس

- كتب   -  
سيرجي لافروف

دعا وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم السبت، نظيره الأمريكي مايك بومبيو إلى إطلاق سراح مواطنة روسية ألقي القبض عليها بتهمة محاولة التأثير على الانتخابات الأمريكية عام 2016.


وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية الروسية، إن لافروف "شدد على عدم قبول تصرفات السلطات الأمريكية، التي اعتقلت المواطنة الروسية ماريا بوتينا على أساس اتهامات ملفقة، والحاجة إلى إطلاق سراحها المبكر".

وتتهم الولايات المتحدة بوتينا 29 عاماً، بأنها جزء من "مؤامرة للعمل كعميلة لروسيا الاتحادية داخل الولايات المتحدة"، وتزعم أنها تعمل بالتنسيق مع روسيا منذ عام 2015 وحتى أوائل عام 2017.

ويقال إنها تسللت إلى منظمات سياسية، بما في ذلك رابطة البنادق الوطنية الأمريكية، وهي جماعة ضغط قوية تدافع عن حقوق حيازة السلاح وتسيطر على نواب الكونجرس في واشنطن.

وقال ممثلو الادعاء خلال إعلانهم عن الاتهام الأسبوع الجاري، إن هدف روسيا كان تطوير قنوات الاتصال الخلفية كي تتمكن من الوصول إلى صانعي القرار.

ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز، حاولت بوتينا إقامة اتصال بين دونالد ترامب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين عام 2016، قبل أن يصبح ترامب رئيسًا للولايات المتحدة، ولم تتم الإشارة إلى الرجلين بالاسم في الوثائق القانونية الصادرة عن الوكالات الاتحادية.

وجاءت الاتهامات بعد إدانة 12 مسئولاً في الاستخبارات العسكرية الروسية الأسبوع الماضي، بتهمة التدخل في الانتخابات الأمريكية لعام 2016.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات