ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

بنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلان

- كتب   -  
بنزيما

هجوم شديد ناله جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس، بعد أن أكد أن هناك مفاوضات بين كريم بنزيمة لاعب نادي ريال مدريد، ونادي إيه إسي ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح دي مارزيو في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أن المدير الفني لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، جينارو جاتوزو قد أجرى مكالمة هاتفية بمهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما أقنعه خلالها بالانضمام لصفوف الروسينيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف دي مارزيو خلال تقريره أن هناك وكلاء من جانب اللاعب كريم بنزيما قد عقدوا جلسة مع ماسيمليانو ميرابيلي، المدير الرياضي للنادي الإيطالي حيث اتفق فيها الطرفان على انضمام المهاجم الفرنسي إلى ميلان براتب يصل إلى 9 ملايين يورو، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه مع الملكي.

ورد كريم جزيري، وكيل أعمال اللاعب بنزيما على ذلك التقرير بسخرية شديدة، حيث اكتفى بالتعليق عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واضعا رموزا تعبيرية ضاحكة فقط.

وقابل دي مارزيو تعليق وكيل أعمال بنزيما بتحد شديد وتهكم واضح، حيث غرّد قائلاً: "يمكن أن يضحك بقدر ما يريد، ربما لن يضحك عندما يكتشف أن بنزيما جعل وكلاء آخرين يتحدثون مع ميلان وتحدث مع جاتوزو نفسه، أنا لا أضحك، فأنا أقول ما تحققت منه".

كريم بنزيما لم يكتف بالوجود في موقع المشاهد، حيث رد على تقارير دي مارزيو متهما إياه بالكذب، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل "إنستجرام": "دي مارزيو.. عليك أنت تغير مهنتك.. كذاب".

يُذكر أن كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي كان قد انتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من ريال مدريد مقابل 105 ملايين يورو، في صفقة تعد هي الأبرز من حيث مفاجآتها بالسنوات الأخيرة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات