ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
الأمم المتحدة ستطلق نداء لجمع التبرعات لمنكوبي الإعصار في إفريقياإيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكرية

بنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلان

- كتب   -  
بنزيما

هجوم شديد ناله جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس، بعد أن أكد أن هناك مفاوضات بين كريم بنزيمة لاعب نادي ريال مدريد، ونادي إيه إسي ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح دي مارزيو في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أن المدير الفني لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، جينارو جاتوزو قد أجرى مكالمة هاتفية بمهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما أقنعه خلالها بالانضمام لصفوف الروسينيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف دي مارزيو خلال تقريره أن هناك وكلاء من جانب اللاعب كريم بنزيما قد عقدوا جلسة مع ماسيمليانو ميرابيلي، المدير الرياضي للنادي الإيطالي حيث اتفق فيها الطرفان على انضمام المهاجم الفرنسي إلى ميلان براتب يصل إلى 9 ملايين يورو، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه مع الملكي.

ورد كريم جزيري، وكيل أعمال اللاعب بنزيما على ذلك التقرير بسخرية شديدة، حيث اكتفى بالتعليق عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واضعا رموزا تعبيرية ضاحكة فقط.

وقابل دي مارزيو تعليق وكيل أعمال بنزيما بتحد شديد وتهكم واضح، حيث غرّد قائلاً: "يمكن أن يضحك بقدر ما يريد، ربما لن يضحك عندما يكتشف أن بنزيما جعل وكلاء آخرين يتحدثون مع ميلان وتحدث مع جاتوزو نفسه، أنا لا أضحك، فأنا أقول ما تحققت منه".

كريم بنزيما لم يكتف بالوجود في موقع المشاهد، حيث رد على تقارير دي مارزيو متهما إياه بالكذب، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل "إنستجرام": "دي مارزيو.. عليك أنت تغير مهنتك.. كذاب".

يُذكر أن كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي كان قد انتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من ريال مدريد مقابل 105 ملايين يورو، في صفقة تعد هي الأبرز من حيث مفاجآتها بالسنوات الأخيرة.

التعليقات