ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

بنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلان

- كتب   -  
بنزيما

هجوم شديد ناله جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس، بعد أن أكد أن هناك مفاوضات بين كريم بنزيمة لاعب نادي ريال مدريد، ونادي إيه إسي ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح دي مارزيو في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أن المدير الفني لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، جينارو جاتوزو قد أجرى مكالمة هاتفية بمهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما أقنعه خلالها بالانضمام لصفوف الروسينيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف دي مارزيو خلال تقريره أن هناك وكلاء من جانب اللاعب كريم بنزيما قد عقدوا جلسة مع ماسيمليانو ميرابيلي، المدير الرياضي للنادي الإيطالي حيث اتفق فيها الطرفان على انضمام المهاجم الفرنسي إلى ميلان براتب يصل إلى 9 ملايين يورو، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه مع الملكي.

ورد كريم جزيري، وكيل أعمال اللاعب بنزيما على ذلك التقرير بسخرية شديدة، حيث اكتفى بالتعليق عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واضعا رموزا تعبيرية ضاحكة فقط.

وقابل دي مارزيو تعليق وكيل أعمال بنزيما بتحد شديد وتهكم واضح، حيث غرّد قائلاً: "يمكن أن يضحك بقدر ما يريد، ربما لن يضحك عندما يكتشف أن بنزيما جعل وكلاء آخرين يتحدثون مع ميلان وتحدث مع جاتوزو نفسه، أنا لا أضحك، فأنا أقول ما تحققت منه".

كريم بنزيما لم يكتف بالوجود في موقع المشاهد، حيث رد على تقارير دي مارزيو متهما إياه بالكذب، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل "إنستجرام": "دي مارزيو.. عليك أنت تغير مهنتك.. كذاب".

يُذكر أن كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي كان قد انتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من ريال مدريد مقابل 105 ملايين يورو، في صفقة تعد هي الأبرز من حيث مفاجآتها بالسنوات الأخيرة.

التعليقات