ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
مصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبلساخو يكشف معاناته: نمت في الشارع وسرقت لآكلشيرر: سنتحدث لعشر سنوات عن فوز إنجلترا على إسبانياعربي وحيد في قائمة حكام مونديال الأندية

بنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلان

- كتب   -  
بنزيما

هجوم شديد ناله جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس، بعد أن أكد أن هناك مفاوضات بين كريم بنزيمة لاعب نادي ريال مدريد، ونادي إيه إسي ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح دي مارزيو في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أن المدير الفني لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، جينارو جاتوزو قد أجرى مكالمة هاتفية بمهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما أقنعه خلالها بالانضمام لصفوف الروسينيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف دي مارزيو خلال تقريره أن هناك وكلاء من جانب اللاعب كريم بنزيما قد عقدوا جلسة مع ماسيمليانو ميرابيلي، المدير الرياضي للنادي الإيطالي حيث اتفق فيها الطرفان على انضمام المهاجم الفرنسي إلى ميلان براتب يصل إلى 9 ملايين يورو، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه مع الملكي.

ورد كريم جزيري، وكيل أعمال اللاعب بنزيما على ذلك التقرير بسخرية شديدة، حيث اكتفى بالتعليق عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واضعا رموزا تعبيرية ضاحكة فقط.

وقابل دي مارزيو تعليق وكيل أعمال بنزيما بتحد شديد وتهكم واضح، حيث غرّد قائلاً: "يمكن أن يضحك بقدر ما يريد، ربما لن يضحك عندما يكتشف أن بنزيما جعل وكلاء آخرين يتحدثون مع ميلان وتحدث مع جاتوزو نفسه، أنا لا أضحك، فأنا أقول ما تحققت منه".

كريم بنزيما لم يكتف بالوجود في موقع المشاهد، حيث رد على تقارير دي مارزيو متهما إياه بالكذب، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل "إنستجرام": "دي مارزيو.. عليك أنت تغير مهنتك.. كذاب".

يُذكر أن كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي كان قد انتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من ريال مدريد مقابل 105 ملايين يورو، في صفقة تعد هي الأبرز من حيث مفاجآتها بالسنوات الأخيرة.

التعليقات