ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

سكان برانسون الأمريكية يشعلون الشموع حزنا على ضحايا مركب سياحي

- كتب   -  
سكان برانسون يشعلون الشموع

تجمع المئات في مدينة برانسون، بولاية ميزوري الأمريكية، مساء أمس، وأشعلوا الشموع تأبينا لضحايا‭‭ ‬‬حادث غرق قارب أودى بحياة 17 شخصا.


‭‭ ‬‬وكان القارب يقل 31 شخصا، بينهم أطفال، عندما هبت عاصفة رعدية على بحيرة تيبل روك ليك، الواقعة خارج مدينة برانسون السياحية يوم الخميس.

ومن بين الضحايا تسعة من أسرة واحدة، ويعد الحادث من بين أسوأ الحوادث في مقصد سياحي بالولايات المتحدة على مدى سنوات.

وأظهر مقطع فيديو للحادث القارب تتقاذفه الأمواج، وقال مجلس سلامة النقل الوطني، أمس، إنه يمكن توقع صدور التقرير المبدئي عن أسباب الحادث خلال شهر، ولكن إعداد التقرير النهائي قد يستغرق عاما، وذكر خفر السواحل في الولايات المتحدة أن انتشال القارب الغارق يمثل جزءا رئيسيا من التحقيق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات