ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

جربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس

- كتب   -  
الزنجبيل

مؤكد أن لديك معلومات عن الزنجبيل وفوائده التي منها، علاج اضطرابات المعدة والحد من الغثيان وانتفاخ البطن، لكن هل تتوقعين تأثير الزنجبيل وفائدته لعلاج النقرس.. الزنجبيل يحتوي على مجموعة من المكونات النشطة التي تساعد من الحد من أعراض النقرس بسبب نشاطها المضاد للالتهاب، وهذا ما أكدته دراسة نشرت في البحوث البيولوجية عام 2011 والتي أثبتت أن الزنجبيل مضاد للالتهابات ويخفف من أعراض النقرس، هل تريدين أن تعرفي أكثر عنه؟ نعم النقاط التالية سوف تكشف لك أسرار الزنجبيل على مرض النقرس.

هذا يحدث عند تناول كوب الزنجبيل الدافئ

النقرس نوع من التهاب المفاصل يسبب التهابات فى القدم، وأغلب الأدوية التي يكتبها الأطباء للمرضى تستخدم لعلاج الالتهاب، وبالتالي تقلل الأعراض، والزنجبيل يحتوي على بعض المواد المضادة للالتهابات المختلفة، بما في ذلك الالتهابات الناتجة عن النقرس، أى أن الزنجبيل بديل قوي عن علاج النقرس.

وصفة الزنجبيل السحرية لعلاج الالتهابات الناتجة عن النقرس

حال إذا كنت تبحثين عن الوصفة السحرية فإليك مكوناتها:

- 3 ملاعق زنجبيل

-4  قطع أناناس

- نصف ملعقة كركم

- ملعقة عسل أبيض

- كوب ماء كبير الحجم.

طريقة التحضير:

- اضربي الأناناس في الخلاط ورشي عليه الزنجبيل والكركم، واسكبيه فى زجاجة واتركيه في الثلاجة، ثم حليه بالعسل وقت الشرب.. لا تقلقي يمكن تركه أكثر من أسبوع فى الثلاجة لكن دون تحليته بالعسل.

تحذيرات

إذا كنت تعانين من أمراض القلب أواضطرابات النزيف أو كنت حاملاً أو في فترة رضاعة طفلك، فعليك تجنب الزنجبيل لأنه يتفاعل مع بعض الأدوية بما في ذلك أدوية مخففات الدم وأدوية السكري ومحتمل ستسبب انتكاسات لهذه الحالات.

أخيرا، لا يجب عليك تناول الزنجبيل دون التحدث إلى طبيبك، لأنه قد لا يكون آمناً للجميع لكن بمقادير معينة، فالإفراط فى تناول أكواب الزنجيل مؤكد أنه يعرضك لخطر الإصابة بقرحة المعدة.

التعليقات