ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
إيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019

جربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس

- كتب   -  
الزنجبيل

مؤكد أن لديك معلومات عن الزنجبيل وفوائده التي منها، علاج اضطرابات المعدة والحد من الغثيان وانتفاخ البطن، لكن هل تتوقعين تأثير الزنجبيل وفائدته لعلاج النقرس.. الزنجبيل يحتوي على مجموعة من المكونات النشطة التي تساعد من الحد من أعراض النقرس بسبب نشاطها المضاد للالتهاب، وهذا ما أكدته دراسة نشرت في البحوث البيولوجية عام 2011 والتي أثبتت أن الزنجبيل مضاد للالتهابات ويخفف من أعراض النقرس، هل تريدين أن تعرفي أكثر عنه؟ نعم النقاط التالية سوف تكشف لك أسرار الزنجبيل على مرض النقرس.

هذا يحدث عند تناول كوب الزنجبيل الدافئ

النقرس نوع من التهاب المفاصل يسبب التهابات فى القدم، وأغلب الأدوية التي يكتبها الأطباء للمرضى تستخدم لعلاج الالتهاب، وبالتالي تقلل الأعراض، والزنجبيل يحتوي على بعض المواد المضادة للالتهابات المختلفة، بما في ذلك الالتهابات الناتجة عن النقرس، أى أن الزنجبيل بديل قوي عن علاج النقرس.

وصفة الزنجبيل السحرية لعلاج الالتهابات الناتجة عن النقرس

حال إذا كنت تبحثين عن الوصفة السحرية فإليك مكوناتها:

- 3 ملاعق زنجبيل

-4  قطع أناناس

- نصف ملعقة كركم

- ملعقة عسل أبيض

- كوب ماء كبير الحجم.

طريقة التحضير:

- اضربي الأناناس في الخلاط ورشي عليه الزنجبيل والكركم، واسكبيه فى زجاجة واتركيه في الثلاجة، ثم حليه بالعسل وقت الشرب.. لا تقلقي يمكن تركه أكثر من أسبوع فى الثلاجة لكن دون تحليته بالعسل.

تحذيرات

إذا كنت تعانين من أمراض القلب أواضطرابات النزيف أو كنت حاملاً أو في فترة رضاعة طفلك، فعليك تجنب الزنجبيل لأنه يتفاعل مع بعض الأدوية بما في ذلك أدوية مخففات الدم وأدوية السكري ومحتمل ستسبب انتكاسات لهذه الحالات.

أخيرا، لا يجب عليك تناول الزنجبيل دون التحدث إلى طبيبك، لأنه قد لا يكون آمناً للجميع لكن بمقادير معينة، فالإفراط فى تناول أكواب الزنجيل مؤكد أنه يعرضك لخطر الإصابة بقرحة المعدة.

التعليقات