ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
ماكرون يستقبل زعماء أمريكا وروسيا وألمانيا في لقاء قمة الشهر المقبللوريس: نوير هو المعيار لقياس مستوى حارس المرمىكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالتقرير تركي: جالاتاسراي يحاول ضم كاهيلفاسكيز: ليفانتي سيصعب الأمور على ريال مدريدترامب و ماكرون في مؤتمر باليرموتوحيد المؤسسة العسكرية الليبية يوم الأربعاء القادممقتل مسئول أمني أفغاني كبير في إطلاق نار ونجاة جنرال أمريكيميركل: التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يزال ممكنابوتين: روسيا لن تقوم بضربات نووية وقائيةبوتين: ترامب يريد إصلاح العلاقات الأمريكية - الروسيةالنواب يطالب الجيش بتطهير الجنوبليبيا أصبحت مكب للأدوية منتهية الصلاحيةلافروف: إجراء الانتخابات الان أمر محفوف بالمخاطرمنافشة معايير تولي المرأة الوظائف السياديةضبط جوازات سفر مزورة لسودانيين وتشاديينإنييستا: مواجهة برشلونة ستكون فرصة رائعة لي ولشعب اليابانفيدريكو كييزا.. الثقة ومواصلة التعلم طريق صناعة موهبة إيطالية جديدةتقرير مغربي: أزارو مطلوب من مرسيليا وسوشوتقارير - لوك شاو جدد تعاقده مع مانشستر يونايتد لـ5 سنوات

جربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس

- كتب   -  
الزنجبيل

مؤكد أن لديك معلومات عن الزنجبيل وفوائده التي منها، علاج اضطرابات المعدة والحد من الغثيان وانتفاخ البطن، لكن هل تتوقعين تأثير الزنجبيل وفائدته لعلاج النقرس.. الزنجبيل يحتوي على مجموعة من المكونات النشطة التي تساعد من الحد من أعراض النقرس بسبب نشاطها المضاد للالتهاب، وهذا ما أكدته دراسة نشرت في البحوث البيولوجية عام 2011 والتي أثبتت أن الزنجبيل مضاد للالتهابات ويخفف من أعراض النقرس، هل تريدين أن تعرفي أكثر عنه؟ نعم النقاط التالية سوف تكشف لك أسرار الزنجبيل على مرض النقرس.

هذا يحدث عند تناول كوب الزنجبيل الدافئ

النقرس نوع من التهاب المفاصل يسبب التهابات فى القدم، وأغلب الأدوية التي يكتبها الأطباء للمرضى تستخدم لعلاج الالتهاب، وبالتالي تقلل الأعراض، والزنجبيل يحتوي على بعض المواد المضادة للالتهابات المختلفة، بما في ذلك الالتهابات الناتجة عن النقرس، أى أن الزنجبيل بديل قوي عن علاج النقرس.

وصفة الزنجبيل السحرية لعلاج الالتهابات الناتجة عن النقرس

حال إذا كنت تبحثين عن الوصفة السحرية فإليك مكوناتها:

- 3 ملاعق زنجبيل

-4  قطع أناناس

- نصف ملعقة كركم

- ملعقة عسل أبيض

- كوب ماء كبير الحجم.

طريقة التحضير:

- اضربي الأناناس في الخلاط ورشي عليه الزنجبيل والكركم، واسكبيه فى زجاجة واتركيه في الثلاجة، ثم حليه بالعسل وقت الشرب.. لا تقلقي يمكن تركه أكثر من أسبوع فى الثلاجة لكن دون تحليته بالعسل.

تحذيرات

إذا كنت تعانين من أمراض القلب أواضطرابات النزيف أو كنت حاملاً أو في فترة رضاعة طفلك، فعليك تجنب الزنجبيل لأنه يتفاعل مع بعض الأدوية بما في ذلك أدوية مخففات الدم وأدوية السكري ومحتمل ستسبب انتكاسات لهذه الحالات.

أخيرا، لا يجب عليك تناول الزنجبيل دون التحدث إلى طبيبك، لأنه قد لا يكون آمناً للجميع لكن بمقادير معينة، فالإفراط فى تناول أكواب الزنجيل مؤكد أنه يعرضك لخطر الإصابة بقرحة المعدة.

التعليقات