ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

جربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس

- كتب   -  
الزنجبيل

مؤكد أن لديك معلومات عن الزنجبيل وفوائده التي منها، علاج اضطرابات المعدة والحد من الغثيان وانتفاخ البطن، لكن هل تتوقعين تأثير الزنجبيل وفائدته لعلاج النقرس.. الزنجبيل يحتوي على مجموعة من المكونات النشطة التي تساعد من الحد من أعراض النقرس بسبب نشاطها المضاد للالتهاب، وهذا ما أكدته دراسة نشرت في البحوث البيولوجية عام 2011 والتي أثبتت أن الزنجبيل مضاد للالتهابات ويخفف من أعراض النقرس، هل تريدين أن تعرفي أكثر عنه؟ نعم النقاط التالية سوف تكشف لك أسرار الزنجبيل على مرض النقرس.

هذا يحدث عند تناول كوب الزنجبيل الدافئ

النقرس نوع من التهاب المفاصل يسبب التهابات فى القدم، وأغلب الأدوية التي يكتبها الأطباء للمرضى تستخدم لعلاج الالتهاب، وبالتالي تقلل الأعراض، والزنجبيل يحتوي على بعض المواد المضادة للالتهابات المختلفة، بما في ذلك الالتهابات الناتجة عن النقرس، أى أن الزنجبيل بديل قوي عن علاج النقرس.

وصفة الزنجبيل السحرية لعلاج الالتهابات الناتجة عن النقرس

حال إذا كنت تبحثين عن الوصفة السحرية فإليك مكوناتها:

- 3 ملاعق زنجبيل

-4  قطع أناناس

- نصف ملعقة كركم

- ملعقة عسل أبيض

- كوب ماء كبير الحجم.

طريقة التحضير:

- اضربي الأناناس في الخلاط ورشي عليه الزنجبيل والكركم، واسكبيه فى زجاجة واتركيه في الثلاجة، ثم حليه بالعسل وقت الشرب.. لا تقلقي يمكن تركه أكثر من أسبوع فى الثلاجة لكن دون تحليته بالعسل.

تحذيرات

إذا كنت تعانين من أمراض القلب أواضطرابات النزيف أو كنت حاملاً أو في فترة رضاعة طفلك، فعليك تجنب الزنجبيل لأنه يتفاعل مع بعض الأدوية بما في ذلك أدوية مخففات الدم وأدوية السكري ومحتمل ستسبب انتكاسات لهذه الحالات.

أخيرا، لا يجب عليك تناول الزنجبيل دون التحدث إلى طبيبك، لأنه قد لا يكون آمناً للجميع لكن بمقادير معينة، فالإفراط فى تناول أكواب الزنجيل مؤكد أنه يعرضك لخطر الإصابة بقرحة المعدة.

التعليقات