ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

داخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبل

- كتب   -  
داخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبل
داخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبل

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير داخلية الوفاق عبد السلام عاشور أمس الجمعة القرار رقم “1007” للعام الجاري القاضي بإنشاء مكتب شؤون الانتخابات.

الوزارة أكدت في قرارها على أن مهام المكتب تتمثل في إعداد الخطط الأمنية لتأمين العمليات الإنتخابية بكافة صورها ومتابعة تنفيذه والتنسيق مع المفوضية العليا للإنتخابات فيما يخص عملية التأمين.

 

وأضاف البيان أن مكتب شؤوون الإنتخابات سيشرف بشكل مباشر على غرفة العمليات الرئيسية لتأمين الإنتخابات والغرف الفرعية بالدوائر الإنتخابية بالمناطق التابعة له إلى جانب التنسيق والإشراف على جميع البرامج التدريبية الخاصة بالإستحقاقات الإنتخابية مع الجهات المعنية.

وأوضحت الوزارة في بيانها بأن المكتب سيقوم بالتنسيق والتواصل مع جميع الأجهزة والمصالح والإدارات فيما يخص عملية التأمين كلاً حسب إختصاص لتوفير الإحتياجات والتجهيزات المتعلقة بغرفة العمليات الرئيسية لتأمين الإنتخابات والغرف الفرعية التابعة له تقديم تقرير تفصيلي دوري عن جميع أعماله وعرضها على الوزير.

يُشار إلى أن هذا الإجراء يأتي لضمان سير العملية الإنتخابية التى اتفق عليها القادة الليبيين في بارس والمقرر عقدها يوم 10 ديسمبر 2018 بالشكل المطلوب للخروج بالبلاد إلى بر الأمان وإنهاء الإنقسامات التي أرهقت كاهل الموطن.

 

التعليقات