ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

داخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبل

- كتب   -  
داخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبل
داخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبل

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير داخلية الوفاق عبد السلام عاشور أمس الجمعة القرار رقم “1007” للعام الجاري القاضي بإنشاء مكتب شؤون الانتخابات.

الوزارة أكدت في قرارها على أن مهام المكتب تتمثل في إعداد الخطط الأمنية لتأمين العمليات الإنتخابية بكافة صورها ومتابعة تنفيذه والتنسيق مع المفوضية العليا للإنتخابات فيما يخص عملية التأمين.

 

وأضاف البيان أن مكتب شؤوون الإنتخابات سيشرف بشكل مباشر على غرفة العمليات الرئيسية لتأمين الإنتخابات والغرف الفرعية بالدوائر الإنتخابية بالمناطق التابعة له إلى جانب التنسيق والإشراف على جميع البرامج التدريبية الخاصة بالإستحقاقات الإنتخابية مع الجهات المعنية.

وأوضحت الوزارة في بيانها بأن المكتب سيقوم بالتنسيق والتواصل مع جميع الأجهزة والمصالح والإدارات فيما يخص عملية التأمين كلاً حسب إختصاص لتوفير الإحتياجات والتجهيزات المتعلقة بغرفة العمليات الرئيسية لتأمين الإنتخابات والغرف الفرعية التابعة له تقديم تقرير تفصيلي دوري عن جميع أعماله وعرضها على الوزير.

يُشار إلى أن هذا الإجراء يأتي لضمان سير العملية الإنتخابية التى اتفق عليها القادة الليبيين في بارس والمقرر عقدها يوم 10 ديسمبر 2018 بالشكل المطلوب للخروج بالبلاد إلى بر الأمان وإنهاء الإنقسامات التي أرهقت كاهل الموطن.

 

التعليقات