ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
عرض "حارة الستة أقدام" العام المقبل احتفالا بالذكرى الـ70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبيةتأسيس "كونسورتيوم جامعي" لطريق الحرير البحري للقرن الـ21 بمشاركة أكثر من 60 جامعة دوليةمقتل 11 مدنيا بسبب انفجار شرقي أفغانستانالتليفزيون الإيراني: روحاني يجري تعديلا حكوميامدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرقمن هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبياآثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسي

داخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبل

- كتب   -  
داخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبل
داخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبل

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير داخلية الوفاق عبد السلام عاشور أمس الجمعة القرار رقم “1007” للعام الجاري القاضي بإنشاء مكتب شؤون الانتخابات.

الوزارة أكدت في قرارها على أن مهام المكتب تتمثل في إعداد الخطط الأمنية لتأمين العمليات الإنتخابية بكافة صورها ومتابعة تنفيذه والتنسيق مع المفوضية العليا للإنتخابات فيما يخص عملية التأمين.

 

وأضاف البيان أن مكتب شؤوون الإنتخابات سيشرف بشكل مباشر على غرفة العمليات الرئيسية لتأمين الإنتخابات والغرف الفرعية بالدوائر الإنتخابية بالمناطق التابعة له إلى جانب التنسيق والإشراف على جميع البرامج التدريبية الخاصة بالإستحقاقات الإنتخابية مع الجهات المعنية.

وأوضحت الوزارة في بيانها بأن المكتب سيقوم بالتنسيق والتواصل مع جميع الأجهزة والمصالح والإدارات فيما يخص عملية التأمين كلاً حسب إختصاص لتوفير الإحتياجات والتجهيزات المتعلقة بغرفة العمليات الرئيسية لتأمين الإنتخابات والغرف الفرعية التابعة له تقديم تقرير تفصيلي دوري عن جميع أعماله وعرضها على الوزير.

يُشار إلى أن هذا الإجراء يأتي لضمان سير العملية الإنتخابية التى اتفق عليها القادة الليبيين في بارس والمقرر عقدها يوم 10 ديسمبر 2018 بالشكل المطلوب للخروج بالبلاد إلى بر الأمان وإنهاء الإنقسامات التي أرهقت كاهل الموطن.

 

التعليقات