ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
إيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019

إنترفاكس:"بوتين" لا يحبذ خطط تغيير سن التقاعد

- كتب   -  
فلاديمير بوتين

نقلت وكالة الإعلام الروسية "إنترفاكس" عن الرئيس فلاديمير بوتين قوله إنه لا يحبذ أيا من الخيارات المقترحة لرفع سن التقاعد وهو تعديل يناقشه البرلمان وأدى إلى تقويض شعبيته.


وقال بوتين، إنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن رفع سن التقاعد وذلك بعد يوم واحد من تأييد النواب الروس الاقتراح في تصويت مبدئي في الوقت الذي تبحث فيه الحكومة عن أموال إضافية من أجل الميزانية.

وأعلنت تلك الخطوة في الرابع عشر من يونيو وهو اليوم الذي استضافت فيه روسيا المباراة الافتتاحية لكأس العالم لكرة القدم، مما دفع بعض المنتقدين إلى الإيحاء بأن السلطات تستخدم البطولة لصرف الانتباه عن أنباء لا تلقى قبولا شعبيا.

ووافق دوما الدولة (المجلس الأدنى للبرلمان) على مشروع القانون في تصويت يوم الخميس بأغلبية 328 صوتا ضد 104 أصوات.

وتظاهر مئات الأشخاص يوم الأربعاء في موسكو وسان بطرسبرج احتجاجا على الخطة الجديدة لمعاشات التقاعد التي تتضمن رفع سعر الإحالة إلى التقاعد للرجال من 60 إلى 65 عاما وللنساء من 55 إلى 63 عاما.

ويبلغ متوسط معاشات التقاعد في روسيا الآن نحو 14400 روبل (226.94 دولار). وقال رئيس الوزراء ديمتري ميدفيديف عندما قدم الخطة في الرابع عشر من يونيو إن التغييرات سيجري تنفيذها تدريجيا وستبدأ في 2019 .

وفي وقت سابق هذا الشهر، أيد النواب الروس أيضا مقترحا لزيادة ضريبة القيمة المضافة والتي حذر البنك المركزي من أنها ستؤدي إلى زيادة في التضخم.

ويحتاج مشروعا رفع سن التقاعد وزيادة ضريبة القيمة المضافة كلاهما إلى الموافقة في قراءات أخرى قبل أن يصبحا قانونين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات