ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
إيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019

إصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانيا

- كتب   -  
الشرطة الألمانية

أسفر حادث طعن قام به راكب داخل حافلة بمدينة لوبيك شمالي ألمانيا عن جرح عشرة أشخاص مساء أمس الجمعة.


وقال وزير الداخلية في ولاية شليزفيج هولشتاين التي تتبعها المدينة هانز يوآخيم جروته مساء أمس الجمعة: إن المعلومات المتاحة حتى الآن تبين "بجلاء أنه لا توجد أي خلفية إرهابية خلف الحادث، لا فيما يتعلق بالشخص ولا في محيطه الذي تم فحصه حتى الآن".

كان كل من الشرطة والادعاء العام استبعدا من قبل أيضا أن يكون الحادث نتيجة لاعتداء إرهابي.

وتمكنت الشرطة من التغلب على المشتبه فيه واقتادته للتحقيق.

التزم المشتبه في ارتكابه حادث الطعن الصمت تجاه الاتهامات التي وجهت إليه.

وقالت المتحدثة باسم الادعاء العام في لوبيك، أولا هينجست، أمس الجمعة: "المشتبه فيه لم ينطق حتى الآن بشيء تجاه الاتهامات التي وجهت إليه".

وأضافت أولا هينجست أن الرجل سيمثل على الأرجح اليوم السبت أمام قاضي المحكمة.

ويعتزم الادعاء العام إصدار أمر بإلقاء القبض على الرجل "34 عاما" بتهمة الشروع في إضرام حريق عمد والاعتداء الجسيم على الآخرين.

وذكرت هينجست أن الرجل ولد في إيران إلا أنه حصل على المواطنة الألمانية منذ أعوام عديدة، ويعيش في لوبيك.

ولم تدل هينجست بمعلومات أخرى بشأن الجاني المحتمل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات