ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

إصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانيا

- كتب   -  
الشرطة الألمانية

أسفر حادث طعن قام به راكب داخل حافلة بمدينة لوبيك شمالي ألمانيا عن جرح عشرة أشخاص مساء أمس الجمعة.


وقال وزير الداخلية في ولاية شليزفيج هولشتاين التي تتبعها المدينة هانز يوآخيم جروته مساء أمس الجمعة: إن المعلومات المتاحة حتى الآن تبين "بجلاء أنه لا توجد أي خلفية إرهابية خلف الحادث، لا فيما يتعلق بالشخص ولا في محيطه الذي تم فحصه حتى الآن".

كان كل من الشرطة والادعاء العام استبعدا من قبل أيضا أن يكون الحادث نتيجة لاعتداء إرهابي.

وتمكنت الشرطة من التغلب على المشتبه فيه واقتادته للتحقيق.

التزم المشتبه في ارتكابه حادث الطعن الصمت تجاه الاتهامات التي وجهت إليه.

وقالت المتحدثة باسم الادعاء العام في لوبيك، أولا هينجست، أمس الجمعة: "المشتبه فيه لم ينطق حتى الآن بشيء تجاه الاتهامات التي وجهت إليه".

وأضافت أولا هينجست أن الرجل سيمثل على الأرجح اليوم السبت أمام قاضي المحكمة.

ويعتزم الادعاء العام إصدار أمر بإلقاء القبض على الرجل "34 عاما" بتهمة الشروع في إضرام حريق عمد والاعتداء الجسيم على الآخرين.

وذكرت هينجست أن الرجل ولد في إيران إلا أنه حصل على المواطنة الألمانية منذ أعوام عديدة، ويعيش في لوبيك.

ولم تدل هينجست بمعلومات أخرى بشأن الجاني المحتمل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات