ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

إصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانيا

- كتب   -  
الشرطة الألمانية

أسفر حادث طعن قام به راكب داخل حافلة بمدينة لوبيك شمالي ألمانيا عن جرح عشرة أشخاص مساء أمس الجمعة.


وقال وزير الداخلية في ولاية شليزفيج هولشتاين التي تتبعها المدينة هانز يوآخيم جروته مساء أمس الجمعة: إن المعلومات المتاحة حتى الآن تبين "بجلاء أنه لا توجد أي خلفية إرهابية خلف الحادث، لا فيما يتعلق بالشخص ولا في محيطه الذي تم فحصه حتى الآن".

كان كل من الشرطة والادعاء العام استبعدا من قبل أيضا أن يكون الحادث نتيجة لاعتداء إرهابي.

وتمكنت الشرطة من التغلب على المشتبه فيه واقتادته للتحقيق.

التزم المشتبه في ارتكابه حادث الطعن الصمت تجاه الاتهامات التي وجهت إليه.

وقالت المتحدثة باسم الادعاء العام في لوبيك، أولا هينجست، أمس الجمعة: "المشتبه فيه لم ينطق حتى الآن بشيء تجاه الاتهامات التي وجهت إليه".

وأضافت أولا هينجست أن الرجل سيمثل على الأرجح اليوم السبت أمام قاضي المحكمة.

ويعتزم الادعاء العام إصدار أمر بإلقاء القبض على الرجل "34 عاما" بتهمة الشروع في إضرام حريق عمد والاعتداء الجسيم على الآخرين.

وذكرت هينجست أن الرجل ولد في إيران إلا أنه حصل على المواطنة الألمانية منذ أعوام عديدة، ويعيش في لوبيك.

ولم تدل هينجست بمعلومات أخرى بشأن الجاني المحتمل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات