ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
البرلمان الألماني يقرر تمديد الاستعانة بالجيش في مكافحة "داعش"ماكرون يستقبل زعماء أمريكا وروسيا وألمانيا في لقاء قمة الشهر المقبللوريس: نوير هو المعيار لقياس مستوى حارس المرمىكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالتقرير تركي: جالاتاسراي يحاول ضم كاهيلفاسكيز: ليفانتي سيصعب الأمور على ريال مدريدترامب و ماكرون في مؤتمر باليرموتوحيد المؤسسة العسكرية الليبية يوم الأربعاء القادممقتل مسئول أمني أفغاني كبير في إطلاق نار ونجاة جنرال أمريكيميركل: التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يزال ممكنابوتين: روسيا لن تقوم بضربات نووية وقائيةبوتين: ترامب يريد إصلاح العلاقات الأمريكية - الروسيةالنواب يطالب الجيش بتطهير الجنوبليبيا أصبحت مكب للأدوية منتهية الصلاحيةلافروف: إجراء الانتخابات الان أمر محفوف بالمخاطرمنافشة معايير تولي المرأة الوظائف السياديةضبط جوازات سفر مزورة لسودانيين وتشاديينإنييستا: مواجهة برشلونة ستكون فرصة رائعة لي ولشعب اليابانفيدريكو كييزا.. الثقة ومواصلة التعلم طريق صناعة موهبة إيطالية جديدةتقرير مغربي: أزارو مطلوب من مرسيليا وسوشو

هل يقتنص مورينيو «بيل» من ريال مدريد؟

- كتب   -  
جاريث بيل

بعدما خرج خاوي الوفاض في عامه الثاني مع مانشستر يونايتد، يُواصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مساعيه من أجل إعادة ترميم كتيبة الشياطين الحمر بلاعبين، يُساعدون الفريق العملاق على العودة مجددا إلى منصات التتويج المحلية والقارية.

ويأتي جاريث بيل، على رأس قائمة النجوم الذين يسعى مورينيو إلى التعاقد معهم، إذ أثبت الدولي الويلزي في أكثر من مرة علو كعبه مع ريال مدريد فوق المستطيل الأخضر، غير أن مستوى الدولي الويلزي تراجع مؤخرا ولازم دكة بدلاء في الموسم الماضي، وهو ما فتح الباب أمام رحيله عن النادي الملكي.

وفي هذا الشأن، ذكرت صحيفة "ديلي ستار" أن مانشستر يونايتد قد فتح فعلا قنوات الاتصال مع نجم ريال مدريد، وأكدت أن اليونايتد، وعد بيل صاحب الـ29 عامًا بأن يكون قائد مشروع إعادة الشياطين الحمر إلى منصات التتويج، خاصة وأن الدولي الويلزي يمتلك خبرة في الملاعب الإنجليزية، اكتسبها أثناء دفاعه عن قميص فريق توتنهام اللندني.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع أي مبلغ للحصول على توقيع بيل، وأن جوزيه مورينيو يريد من الدولي الويلزي أن يكون في كتيبة النادي الإنجليزي، من أجل تجريد مانشستر سيتي من لقبه الدوري الإنجليزي.

يُشار إلى أن بيل، زاد بعد نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا من حدة التكهنات حول مستقبله مع ريال مدريد، حيث أكد أنه سيناقش مستقبله مع وكيل أعماله بهدف تحديد مصيره، فيما تبلغ قيمة اللاعب المالية حوالي 90 مليون يورو، وفق موقع "ترانسفر ماركت".

موقف لوبيتيجي

من جانبها كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، عن موقف جولين لوبيتيجي، المدرب الجديد لريال مدريد، من إمكانية رحيل جاريث بيل، هذا الصيف، حيث إنها ذكرت أن بيل يعد من العناصر الأساسية في خطة جولين لوبيتيجي مع الريال في الموسم المقبل.

وأضافت موندو ديبورتيفو، أن جولين سيعطي جاريث بيل، الحرية والقيادة في ريال مدريد، بعد رحيل كريستيانو رونالدو نحو يوفنتوس، وتابعت بأن بيل غاب عن 50 بالمئة من مباريات ريال مدريد، في آخر 5 سنوات بسبب الإصابات المتكررة.

بيل يحدد شرطه للبقاء 

فيما كشف الويلزي جاريث بيل، حقيقة رحيله عن صفوف الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث إنه قال في تصريحات لإذاعة كادينا كوبي: "ربما أبقى في ريال مدريد وقد أرحل، لكن يجب علي الحديث مع وكيل أعمالي، أنا أريد المشاركة بشكل أكبر في المباريات".

وتابع جاريث بيل: "لقد كنت محبطا للغاية لعدم بداية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، لم أشاهد مقصيتي المزدوجة في ليفربول، لأنني ذهبت إلى العطلة وقطعت كافة اتصالاتي".

وسنرى في الأيام المقبلة أين ستتجه بوصلة جاريث بيل، هل سيستمر داخل أروقة سنتياجو برنابيو تحت قيادة جولين لوبيتيجي الذي أتي بعد الفرنسي زين الدين زيدان، أم سيعود للدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، عبر بوابة مانشستر يونايتد.

التعليقات