ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل

مقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككلي

- كتب   -  
مقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككلي
مقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككلي

ايوان ليبيا - وكالات :

 

نقلت مصادر صحفية متطابقة عن شهود عيان من مدينة طرابلس، تأكيدهم مقتل شخصين على يد أحد الأفراد  التابعين إل مليشيا مسلحة يقودها غنيوة الككلي  بشارع جمال عبدالناصر.

وأوضح الشهود بحسب ذات المصادر، أن عملية القتل تمت بالتحديد أمام محل التاجوري للمفاتيح، حيث قام المسلح بإطلاق النار علي الشخص الأول وفارق الحياة في مكانه أما الشخص التاني فهرب إلي مسافة بسيطة وبعدها قتل.

التعليقات