ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

القبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازى

- كتب   -  
القبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازى
القبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكن عناصر من قسم النجدة في بنغازي، من ضبط عصابة ارتكبت جرائم خطف واغتصاب لشباب صغار بالسن، إلى جانب تصويرهم لمقاطع مخلة وإبتزازهم مقابل مبالغ مالية.

وكشف مكتب الإعلام الأمني في مديرية أمن بنغازي، تفاصل الواقعة، حيث قدم شاب شكوى تفيد قيام أشخاص بإختطافه واقتياده إلى أحد المزارع، إلى جانب قيامهم بتصويره مقاطع وصور مخلة بالأدب.

 

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد كمين تم القبض على المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة المُشار إليها بإختطاف شباب تتراوح أعمارهم بين الـ15 عاماً إلى 22 عاماً وابتزازهم مقابل بمبالغ مالية تترواح بين 100 إلى 500 دينار.

ووفقاً لمديرية أمن بنغازي، تم القبض على باقي أفراد العصابة، إلى جانب ضبط أسلحة كانت بحوزتهم، حيث اعترفو بإرتكاب الجرائم الموجهة إليهم.

هذا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم ، وعرضهم على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات