ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
الأمم المتحدة ستطلق نداء لجمع التبرعات لمنكوبي الإعصار في إفريقياإيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكرية

القبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازى

- كتب   -  
القبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازى
القبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكن عناصر من قسم النجدة في بنغازي، من ضبط عصابة ارتكبت جرائم خطف واغتصاب لشباب صغار بالسن، إلى جانب تصويرهم لمقاطع مخلة وإبتزازهم مقابل مبالغ مالية.

وكشف مكتب الإعلام الأمني في مديرية أمن بنغازي، تفاصل الواقعة، حيث قدم شاب شكوى تفيد قيام أشخاص بإختطافه واقتياده إلى أحد المزارع، إلى جانب قيامهم بتصويره مقاطع وصور مخلة بالأدب.

 

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد كمين تم القبض على المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة المُشار إليها بإختطاف شباب تتراوح أعمارهم بين الـ15 عاماً إلى 22 عاماً وابتزازهم مقابل بمبالغ مالية تترواح بين 100 إلى 500 دينار.

ووفقاً لمديرية أمن بنغازي، تم القبض على باقي أفراد العصابة، إلى جانب ضبط أسلحة كانت بحوزتهم، حيث اعترفو بإرتكاب الجرائم الموجهة إليهم.

هذا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم ، وعرضهم على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات