ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

القبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازى

- كتب   -  
القبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازى
القبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكن عناصر من قسم النجدة في بنغازي، من ضبط عصابة ارتكبت جرائم خطف واغتصاب لشباب صغار بالسن، إلى جانب تصويرهم لمقاطع مخلة وإبتزازهم مقابل مبالغ مالية.

وكشف مكتب الإعلام الأمني في مديرية أمن بنغازي، تفاصل الواقعة، حيث قدم شاب شكوى تفيد قيام أشخاص بإختطافه واقتياده إلى أحد المزارع، إلى جانب قيامهم بتصويره مقاطع وصور مخلة بالأدب.

 

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد كمين تم القبض على المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة المُشار إليها بإختطاف شباب تتراوح أعمارهم بين الـ15 عاماً إلى 22 عاماً وابتزازهم مقابل بمبالغ مالية تترواح بين 100 إلى 500 دينار.

ووفقاً لمديرية أمن بنغازي، تم القبض على باقي أفراد العصابة، إلى جانب ضبط أسلحة كانت بحوزتهم، حيث اعترفو بإرتكاب الجرائم الموجهة إليهم.

هذا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم ، وعرضهم على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات