ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
مقتل 30 من مسلحي طالبان في غارة جوية شمالي أفغانستاننتنياهو: سأتفاوض مع الأردن لتمديد استئجار أرض حدودية بمقتضى معاهدة 1994 للسلام14 قتيلا بينهم مدنيون في أعمال عنف بكشميرالجبير: ولي العهد السعودي لم يكن يعلم بحادث خاشقجي.. وسيتم محاسبة المسئولينتفاصيل اليوم الأخير للقذافيالبحرية في طرابلس تستلم زورق إيطاليلقاء سلامة مع وفد هيئة الدستورإعادة فتح سفارة مالطا في ليبيااجتماع عقيلة صالح مع أعيان العبيداتتعليمات السراج لـ«المالية» لتذليل الصعوبات المالية للمؤسسة العسكريةمحلل سكاي: بوجبا لا يركز ولا يقوم بعمله ويكلف فريقه بقلة انضباطهتقرير: بيريز دعا لوبيتيجي لاجتماع عاجل بعد سقوط ريال مدريد أمام ليفانتيتقرير: هل يخلف جوتي المدرب لوبيتيجي في ريال مدريد؟تقرير – كونتي يقترب من تدريب ريال مدريد.. "7 أيام مهلة أخيرة"مقتل 55 شخصا فى اشتباكات بشمال غرب نيجيرياموسكو تتهم واشنطن بالابتزاز فى معاهدة الصواريخالعاهل الأردني: تم إعلام إسرائيل اليوم بالقرار الأردني بإنهاء العمل بملحقي "الباقورة والغمر" من اتفاقية السلام17 قتيلا على الأقل في حادث قطار بتايوانمنع وقوف السيارات في هذه الشوارعالكبير يبحث الصعوبات التي تواجه المصارف

المشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمين

- كتب   -  
المشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمين
المشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمين

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ثمن رئيس مجلس الدولة في خطاب موجه لرئيس المجلس الرئاسي فائز السراج اليوم الاربعاء موقف الاخير الملتزم بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في اعلان باريس  لانهاء المرحلة الانتقالية الحالية والتجهيز لمرحلة قادمة تكون أكثر استقراراً.

 المشري أشار في خطابه إلى قرار المجلس الرئاسي رقم 1054 لسنة 2018 بشأن تخصيص مبلغ مالي من بند المتفرقات لصالح المفوضية العليا للانتخابات للتجهيز لتنفيذ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية القادمة.

وطالب المشري السراج في ختام بيانه بتخصيص مبلغ مالي للتجهيز للاستفتاء على مشروع الدستور الذي أعدته الهيئة التأسيسية أولاً قبل الانتخابات مع أهميتها .

وتأتي مطالبة المشري بعد يوم من تصريح رئيس مفوضية الانتخابات عماد السائح الذي أكد بأن إجراء المفوضية لعملية الإستفتاء على الدستور يعني بأنها ستستغرق وقتاً لن تكون بعده المفوضية جاهزة لإجراء الانتخابات فى موعدها المحدد بنهاية العام الجاري .

 

التعليقات