ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاقطرابلس عاصمة للسياحة العربية العام 2020الخطوط الجوية البريطانية تستأنف رحلاتها إلى باكستان بعد توقف 10 أعواممنح جائزة "فولبرايت" الأمريكية للتفاهم الدولي لأنجيلا ميركلبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة القوى النووية المتوسطة المدى

المشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمين

- كتب   -  
المشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمين
المشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمين

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ثمن رئيس مجلس الدولة في خطاب موجه لرئيس المجلس الرئاسي فائز السراج اليوم الاربعاء موقف الاخير الملتزم بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في اعلان باريس  لانهاء المرحلة الانتقالية الحالية والتجهيز لمرحلة قادمة تكون أكثر استقراراً.

 المشري أشار في خطابه إلى قرار المجلس الرئاسي رقم 1054 لسنة 2018 بشأن تخصيص مبلغ مالي من بند المتفرقات لصالح المفوضية العليا للانتخابات للتجهيز لتنفيذ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية القادمة.

وطالب المشري السراج في ختام بيانه بتخصيص مبلغ مالي للتجهيز للاستفتاء على مشروع الدستور الذي أعدته الهيئة التأسيسية أولاً قبل الانتخابات مع أهميتها .

وتأتي مطالبة المشري بعد يوم من تصريح رئيس مفوضية الانتخابات عماد السائح الذي أكد بأن إجراء المفوضية لعملية الإستفتاء على الدستور يعني بأنها ستستغرق وقتاً لن تكون بعده المفوضية جاهزة لإجراء الانتخابات فى موعدها المحدد بنهاية العام الجاري .

 

التعليقات