ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

المشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمين

- كتب   -  
المشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمين
المشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمين

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ثمن رئيس مجلس الدولة في خطاب موجه لرئيس المجلس الرئاسي فائز السراج اليوم الاربعاء موقف الاخير الملتزم بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في اعلان باريس  لانهاء المرحلة الانتقالية الحالية والتجهيز لمرحلة قادمة تكون أكثر استقراراً.

 المشري أشار في خطابه إلى قرار المجلس الرئاسي رقم 1054 لسنة 2018 بشأن تخصيص مبلغ مالي من بند المتفرقات لصالح المفوضية العليا للانتخابات للتجهيز لتنفيذ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية القادمة.

وطالب المشري السراج في ختام بيانه بتخصيص مبلغ مالي للتجهيز للاستفتاء على مشروع الدستور الذي أعدته الهيئة التأسيسية أولاً قبل الانتخابات مع أهميتها .

وتأتي مطالبة المشري بعد يوم من تصريح رئيس مفوضية الانتخابات عماد السائح الذي أكد بأن إجراء المفوضية لعملية الإستفتاء على الدستور يعني بأنها ستستغرق وقتاً لن تكون بعده المفوضية جاهزة لإجراء الانتخابات فى موعدها المحدد بنهاية العام الجاري .

 

التعليقات