ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

الدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكي

- كتب   -  
بوتين و ترامب

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أنها مستعدة للتنفيذ العملي للاتفاقيات التي توصل إليها الرئيسان، الروسي، فلاديمير بوتين، والأمريكي، دونالد ترامب، خلال قمة هلسنكي.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، إيجور كوناشينكوف، للصحفيين: "وزارة الدفاع الروسية مستعدة للتنفيذ العملي لاتفاقيات الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، والرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في مجال الأمن الدولي، التي تم التوصل إليها خلال قمة هلسنكي"، حسبما أوردت وكالة

"سبوتنك" الروسية.

وأشار كوناشينكوف، إلى أن الوزارة "مستعدة لمناقشة تمديد مدة اتفاقية "ستارت" مع الأمريكيين، والتعاون في سوريا وغيرها من القضايا الراهنة".

وأكد كوناشينكوف، أن الوزارة "مستعدة لتنشيط الاتصالات مع الأمريكيين على مستوى هيئات الأركان العامة وغيرها من قنوات التواصل".

يُذكر أن اللقاء الكامل بين بوتين وترامب، عقد أمس، الإثنين، في هلسنكي، وتحدث الرئيسان في بداية الأمر بشكل منفرد، ثم تناولا طعام الغداء مع وفدي البلدين، وعقدا بعد ذلك مؤتمرًا صحفيًا أجابا فيه على أسئلة الصحفيين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات