ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
الأمم المتحدة ستطلق نداء لجمع التبرعات لمنكوبي الإعصار في إفريقياإيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكرية

الدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكي

- كتب   -  
بوتين و ترامب

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أنها مستعدة للتنفيذ العملي للاتفاقيات التي توصل إليها الرئيسان، الروسي، فلاديمير بوتين، والأمريكي، دونالد ترامب، خلال قمة هلسنكي.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، إيجور كوناشينكوف، للصحفيين: "وزارة الدفاع الروسية مستعدة للتنفيذ العملي لاتفاقيات الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، والرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في مجال الأمن الدولي، التي تم التوصل إليها خلال قمة هلسنكي"، حسبما أوردت وكالة

"سبوتنك" الروسية.

وأشار كوناشينكوف، إلى أن الوزارة "مستعدة لمناقشة تمديد مدة اتفاقية "ستارت" مع الأمريكيين، والتعاون في سوريا وغيرها من القضايا الراهنة".

وأكد كوناشينكوف، أن الوزارة "مستعدة لتنشيط الاتصالات مع الأمريكيين على مستوى هيئات الأركان العامة وغيرها من قنوات التواصل".

يُذكر أن اللقاء الكامل بين بوتين وترامب، عقد أمس، الإثنين، في هلسنكي، وتحدث الرئيسان في بداية الأمر بشكل منفرد، ثم تناولا طعام الغداء مع وفدي البلدين، وعقدا بعد ذلك مؤتمرًا صحفيًا أجابا فيه على أسئلة الصحفيين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات