ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

دوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغيني

- كتب   -  
الوداد

كتب: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، مع مضيفه حوريا الغيني، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب (28 سبتمبر) بالعاصمة كوناكري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

دخل حوريا كوناكري المباراة مهاجما، وضغط بقوة على الدفاع الودادي، الذي ظهر عليه الارتباك في بداية المباراة، ومن هجمة مرتدة، تمكن توندي من تمرير كرة جيدة لأحداد، حيث انفرد الأخير بالحارس خليلو ندياي، وسجل الهدف الأول للوداد في الدقيقة 26، ولم تدم فرحة الفريق البيضاوي أكثر من 3 دقائق، عندما تمكن حوريا من تعديل النتيجة، عبر أوكانسي مانديلا، من تسديدة قوية.

وبتلك النتيجة، رفع الوداد رصيده إلى 5 نقاط، في صدارة المجموعة، وبفارق الأهداف عن حوريا الغيني، صاحب المركز الثاني، بنفس الرصيد، وجاء في المركز الثالث توجو بور بثلاثة نقاط، وفي المركز الأخير صن داونز برصيد نقطتين.

وكان توجو بور التوجولي، قد استهل مباريات الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها، بانتصار ثمين على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

 

التعليقات