ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب

- كتب   -  
وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب
وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو المجلس الرئاسي فتحي المجبري خلال اجتماع عقده امس الثلاثاء ببنغازي مع بعض أعضاء مجلس النواب بأنه يرفض العودة إلى طرابلس مؤكدا بأنها تسيطر عليها المليشيات.

وأكد المجبري بأن المليشيات تبتز مسؤولي حكومة الوفاق وتحاول تمرير بعض الصفقات المشبوهة.

 وفي بيان سابق عقب محاولة اختطافه أواخر شهر يونيو الماضي قال المجبري بأن رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي التزموا الصمت عن هذا الفعل الشنيع.

وأضاف المجبري أن هذا الصمت رافقه غياب تام لدور أجهزة الدولة الأمنية والقضائية خاصة وزارة الداخلية والجهات التابعة لها” مشيرا إلى أنها لم تباشر أية تحقيقات ولم يتم توقيف أي من المهاجمين.

وأكد المجبري خلال بيانه السابق استمراره في تبني المواقف الوطنية التي تهدف إلى إعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد، دون الالتفاف لمثل هذه المحاولات اليائسة التي تسعى لوقف تبني هذه المواقف.

وكان قد تعرض المجبري إلى اعتداء من مجموعة مسلحة قامت بمهاجمة مقر إقامته في طرابلس في محاولة لاختطافه أو اغتياله حسب تصريحاته، مما تسبب في إصابة أحد أفراد حراسته الشخصية.

 

التعليقات