ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
المكسيك تسجل 1092 وفاة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الإصابات يتجاوز 100 ألفليكيب: ديمبيلي لن ينتقل لـ يوفنتوسرغم هدف كورونا وفي لفتة لتمجيد الأطباء.. بورتو يخسر ويتيح الفرصة لتصدر بنفيكاتقارير: ميسي قد يغيب عن مواجهة مايوركا بسبب الإصابةدي مارزيو: ليفربول مهتم بضم ديمبيلي من برشلونةصندوق النقد: بعض الدول قد تحتاج إعادة هيكلة للديون وليس فقط تجميد مدفوعات الدينالدراسات تؤكد: دواء الملاريا الذي أوصى به ترامب غير فعال في علاج كوروناالبيت الأبيض: وزير الدفاع إسبر لا يزال في منصبهالادعاء الأمريكي يرفع تهمة القتل ضد الشرطي المتسبب في وفاة جورج فلويدليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادم

وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب

- كتب   -  
وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب
وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو المجلس الرئاسي فتحي المجبري خلال اجتماع عقده امس الثلاثاء ببنغازي مع بعض أعضاء مجلس النواب بأنه يرفض العودة إلى طرابلس مؤكدا بأنها تسيطر عليها المليشيات.

وأكد المجبري بأن المليشيات تبتز مسؤولي حكومة الوفاق وتحاول تمرير بعض الصفقات المشبوهة.

 وفي بيان سابق عقب محاولة اختطافه أواخر شهر يونيو الماضي قال المجبري بأن رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي التزموا الصمت عن هذا الفعل الشنيع.

وأضاف المجبري أن هذا الصمت رافقه غياب تام لدور أجهزة الدولة الأمنية والقضائية خاصة وزارة الداخلية والجهات التابعة لها” مشيرا إلى أنها لم تباشر أية تحقيقات ولم يتم توقيف أي من المهاجمين.

وأكد المجبري خلال بيانه السابق استمراره في تبني المواقف الوطنية التي تهدف إلى إعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد، دون الالتفاف لمثل هذه المحاولات اليائسة التي تسعى لوقف تبني هذه المواقف.

وكان قد تعرض المجبري إلى اعتداء من مجموعة مسلحة قامت بمهاجمة مقر إقامته في طرابلس في محاولة لاختطافه أو اغتياله حسب تصريحاته، مما تسبب في إصابة أحد أفراد حراسته الشخصية.

 

التعليقات