ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
البعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطس

وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب

- كتب   -  
وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب
وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو المجلس الرئاسي فتحي المجبري خلال اجتماع عقده امس الثلاثاء ببنغازي مع بعض أعضاء مجلس النواب بأنه يرفض العودة إلى طرابلس مؤكدا بأنها تسيطر عليها المليشيات.

وأكد المجبري بأن المليشيات تبتز مسؤولي حكومة الوفاق وتحاول تمرير بعض الصفقات المشبوهة.

 وفي بيان سابق عقب محاولة اختطافه أواخر شهر يونيو الماضي قال المجبري بأن رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي التزموا الصمت عن هذا الفعل الشنيع.

وأضاف المجبري أن هذا الصمت رافقه غياب تام لدور أجهزة الدولة الأمنية والقضائية خاصة وزارة الداخلية والجهات التابعة لها” مشيرا إلى أنها لم تباشر أية تحقيقات ولم يتم توقيف أي من المهاجمين.

وأكد المجبري خلال بيانه السابق استمراره في تبني المواقف الوطنية التي تهدف إلى إعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد، دون الالتفاف لمثل هذه المحاولات اليائسة التي تسعى لوقف تبني هذه المواقف.

وكان قد تعرض المجبري إلى اعتداء من مجموعة مسلحة قامت بمهاجمة مقر إقامته في طرابلس في محاولة لاختطافه أو اغتياله حسب تصريحاته، مما تسبب في إصابة أحد أفراد حراسته الشخصية.

 

التعليقات