ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
مصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبلساخو يكشف معاناته: نمت في الشارع وسرقت لآكلشيرر: سنتحدث لعشر سنوات عن فوز إنجلترا على إسبانياعربي وحيد في قائمة حكام مونديال الأندية

وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب

- كتب   -  
وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب
وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو المجلس الرئاسي فتحي المجبري خلال اجتماع عقده امس الثلاثاء ببنغازي مع بعض أعضاء مجلس النواب بأنه يرفض العودة إلى طرابلس مؤكدا بأنها تسيطر عليها المليشيات.

وأكد المجبري بأن المليشيات تبتز مسؤولي حكومة الوفاق وتحاول تمرير بعض الصفقات المشبوهة.

 وفي بيان سابق عقب محاولة اختطافه أواخر شهر يونيو الماضي قال المجبري بأن رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي التزموا الصمت عن هذا الفعل الشنيع.

وأضاف المجبري أن هذا الصمت رافقه غياب تام لدور أجهزة الدولة الأمنية والقضائية خاصة وزارة الداخلية والجهات التابعة لها” مشيرا إلى أنها لم تباشر أية تحقيقات ولم يتم توقيف أي من المهاجمين.

وأكد المجبري خلال بيانه السابق استمراره في تبني المواقف الوطنية التي تهدف إلى إعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد، دون الالتفاف لمثل هذه المحاولات اليائسة التي تسعى لوقف تبني هذه المواقف.

وكان قد تعرض المجبري إلى اعتداء من مجموعة مسلحة قامت بمهاجمة مقر إقامته في طرابلس في محاولة لاختطافه أو اغتياله حسب تصريحاته، مما تسبب في إصابة أحد أفراد حراسته الشخصية.

 

التعليقات