ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
من الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبيةزعيم المعارضة في البرلمان التركي يدعو إلى طرد الإخوان من البلاد والتصالح مع مصروزير سعودي: السماح بفتح المحلات 24 ساعة ليس له علاقة بوقت الصلاة

وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب

- كتب   -  
وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب
وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السبب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو المجلس الرئاسي فتحي المجبري خلال اجتماع عقده امس الثلاثاء ببنغازي مع بعض أعضاء مجلس النواب بأنه يرفض العودة إلى طرابلس مؤكدا بأنها تسيطر عليها المليشيات.

وأكد المجبري بأن المليشيات تبتز مسؤولي حكومة الوفاق وتحاول تمرير بعض الصفقات المشبوهة.

 وفي بيان سابق عقب محاولة اختطافه أواخر شهر يونيو الماضي قال المجبري بأن رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي التزموا الصمت عن هذا الفعل الشنيع.

وأضاف المجبري أن هذا الصمت رافقه غياب تام لدور أجهزة الدولة الأمنية والقضائية خاصة وزارة الداخلية والجهات التابعة لها” مشيرا إلى أنها لم تباشر أية تحقيقات ولم يتم توقيف أي من المهاجمين.

وأكد المجبري خلال بيانه السابق استمراره في تبني المواقف الوطنية التي تهدف إلى إعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد، دون الالتفاف لمثل هذه المحاولات اليائسة التي تسعى لوقف تبني هذه المواقف.

وكان قد تعرض المجبري إلى اعتداء من مجموعة مسلحة قامت بمهاجمة مقر إقامته في طرابلس في محاولة لاختطافه أو اغتياله حسب تصريحاته، مما تسبب في إصابة أحد أفراد حراسته الشخصية.

 

التعليقات