ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

النجم الساحلي يكتسح مبابي ويتصدر المجموعة الرابعة في إفريقيا

- كتب   -  
النجم الساحلي

كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، على مبابان سوالوز السوازيلاندي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب سومهولو الوطني، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لدور المجموعات، ليقترب من صدارة المجموعة الرابعة، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فرض النجم الساحلي سيطرته على اللقاء، وهو ما ساعده في افتتاح النتيجة منذ الدقيقة 14 عن طريق كريم العواضي، وكاد أن يضاعف النجم النتيجة في الدقيقة 24 بواسطة المصري عمرو مرعي، لكن حارس مبابان أنقذ مرماه من هدف محقق، وواصل الفريق التونسى البحث عن الهدف الثاني الذي سجله في الدقيقة 32 عن طريق ماهر الحناشي، واختتم أمين الشرميطي ثلاثية النجم في الدقيقة 71.

بهذا الفوز رفع النجم رصيده إلى النقطة السابعة بعد مرور ثلاث جولات من دور المجموعات، أمام سوالوز الذي توقف رصيده عند أربع نقاط.

وفي المجموعة نفسها، تعثر نادي زيسكو يونايتد بطل زامبيا أمام بريميرو دي أوجوستو الأنجولي بعدما تعادلا سلبيًا على ملعب الأول، وجاء التعادل ليجعل رصيد الفريقين نقطتين فقط بعد ثلاثة جولات، ليظل في المركزين الثالث والرابع ضمن ترتيب المجموعة الرابعة.

التعليقات