ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

الشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

- كتب   -  
الشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال
الشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذرت الشركة العامة للكهرباء في بيان لها أمس الاثنين من إمكانية حدوث إنهيار في الشبكة العامة في أي لحظة.

العامة للكهرباء أرجعت في بيان لها أسباب حدوث إنهيار الشبكة إلى رفض بعض المحطات الواقعة في بعض المدن الليبية من عملية برنامج طرح الأحمال من بينها منطقة جنزور التي تتغذى من محطة غرب طرابلس و مدينة الزاوية بالكامل التي تتغذى من محطتي الزاوية المدينة و الحرشة 220كيلو فولت .

 

وأضافت أن هناك مدن أخرى قامت بتحديد ساعات طرح الأحمال بحيث لا يتجاوز الساعتين والأربع ساعات الأمر الذي يؤدي إلى عدم استقرار الشبكة الكهربائية .

وحملت الشركة كافة الجهات التي لا تستجيب لبرنامج طرح الأحمال المسؤولية التامة في حالة حدوث أي خلل في الشبكة العامة أو إظلام تام .

وأعربت الشركة في بيانها عن أملها بأن يتفهم المواطنين حقيقة الوضع الذي تمر به الشركة ومساعدتها خاصة في ظل الظروف الحرجة و الصعبة التي تمر بها الشبكة،مطالبة الجميع بالتكاثف من أجل تغليب مصلحة الوطن عن كل المصالح حتى يتم تجاوز المرحلة الحرجة .

الشركة أشارت في بيانها إلى أنها عجزت عن تلبية الطلب على الطاقة الكهربائية خلال فصل الصيف بسبب توقف تام لمحطة كهرباء الخمس الاستعجالي و الوحدة الأولى بمحطة الجبل الغربي الرويس وإضافة إلى الإرتفاع الشديد بدرجات الحرارة.

الشركة نوّهت الى وجود زيادة كبيرة في الطلب على الطاقة الكهربائية و الاستهلاك المفرط لها إلى جانب فقد الوحدات الغازية  حوالي 25%من قدراتها الإنتاجية عند إرتفاع درجات الحرارة.

التعليقات