ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

الشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

- كتب   -  
الشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال
الشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذرت الشركة العامة للكهرباء في بيان لها أمس الاثنين من إمكانية حدوث إنهيار في الشبكة العامة في أي لحظة.

العامة للكهرباء أرجعت في بيان لها أسباب حدوث إنهيار الشبكة إلى رفض بعض المحطات الواقعة في بعض المدن الليبية من عملية برنامج طرح الأحمال من بينها منطقة جنزور التي تتغذى من محطة غرب طرابلس و مدينة الزاوية بالكامل التي تتغذى من محطتي الزاوية المدينة و الحرشة 220كيلو فولت .

 

وأضافت أن هناك مدن أخرى قامت بتحديد ساعات طرح الأحمال بحيث لا يتجاوز الساعتين والأربع ساعات الأمر الذي يؤدي إلى عدم استقرار الشبكة الكهربائية .

وحملت الشركة كافة الجهات التي لا تستجيب لبرنامج طرح الأحمال المسؤولية التامة في حالة حدوث أي خلل في الشبكة العامة أو إظلام تام .

وأعربت الشركة في بيانها عن أملها بأن يتفهم المواطنين حقيقة الوضع الذي تمر به الشركة ومساعدتها خاصة في ظل الظروف الحرجة و الصعبة التي تمر بها الشبكة،مطالبة الجميع بالتكاثف من أجل تغليب مصلحة الوطن عن كل المصالح حتى يتم تجاوز المرحلة الحرجة .

الشركة أشارت في بيانها إلى أنها عجزت عن تلبية الطلب على الطاقة الكهربائية خلال فصل الصيف بسبب توقف تام لمحطة كهرباء الخمس الاستعجالي و الوحدة الأولى بمحطة الجبل الغربي الرويس وإضافة إلى الإرتفاع الشديد بدرجات الحرارة.

الشركة نوّهت الى وجود زيادة كبيرة في الطلب على الطاقة الكهربائية و الاستهلاك المفرط لها إلى جانب فقد الوحدات الغازية  حوالي 25%من قدراتها الإنتاجية عند إرتفاع درجات الحرارة.

التعليقات