ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
البرلمان الألماني يقرر تمديد الاستعانة بالجيش في مكافحة "داعش"ماكرون يستقبل زعماء أمريكا وروسيا وألمانيا في لقاء قمة الشهر المقبللوريس: نوير هو المعيار لقياس مستوى حارس المرمىكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالتقرير تركي: جالاتاسراي يحاول ضم كاهيلفاسكيز: ليفانتي سيصعب الأمور على ريال مدريدترامب و ماكرون في مؤتمر باليرموتوحيد المؤسسة العسكرية الليبية يوم الأربعاء القادممقتل مسئول أمني أفغاني كبير في إطلاق نار ونجاة جنرال أمريكيميركل: التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يزال ممكنابوتين: روسيا لن تقوم بضربات نووية وقائيةبوتين: ترامب يريد إصلاح العلاقات الأمريكية - الروسيةالنواب يطالب الجيش بتطهير الجنوبليبيا أصبحت مكب للأدوية منتهية الصلاحيةلافروف: إجراء الانتخابات الان أمر محفوف بالمخاطرمنافشة معايير تولي المرأة الوظائف السياديةضبط جوازات سفر مزورة لسودانيين وتشاديينإنييستا: مواجهة برشلونة ستكون فرصة رائعة لي ولشعب اليابانفيدريكو كييزا.. الثقة ومواصلة التعلم طريق صناعة موهبة إيطالية جديدةتقارير - لوك شاو جدد تعاقده مع مانشستر يونايتد لـ5 سنوات

الشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

- كتب   -  
الشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال
الشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذرت الشركة العامة للكهرباء في بيان لها أمس الاثنين من إمكانية حدوث إنهيار في الشبكة العامة في أي لحظة.

العامة للكهرباء أرجعت في بيان لها أسباب حدوث إنهيار الشبكة إلى رفض بعض المحطات الواقعة في بعض المدن الليبية من عملية برنامج طرح الأحمال من بينها منطقة جنزور التي تتغذى من محطة غرب طرابلس و مدينة الزاوية بالكامل التي تتغذى من محطتي الزاوية المدينة و الحرشة 220كيلو فولت .

 

وأضافت أن هناك مدن أخرى قامت بتحديد ساعات طرح الأحمال بحيث لا يتجاوز الساعتين والأربع ساعات الأمر الذي يؤدي إلى عدم استقرار الشبكة الكهربائية .

وحملت الشركة كافة الجهات التي لا تستجيب لبرنامج طرح الأحمال المسؤولية التامة في حالة حدوث أي خلل في الشبكة العامة أو إظلام تام .

وأعربت الشركة في بيانها عن أملها بأن يتفهم المواطنين حقيقة الوضع الذي تمر به الشركة ومساعدتها خاصة في ظل الظروف الحرجة و الصعبة التي تمر بها الشبكة،مطالبة الجميع بالتكاثف من أجل تغليب مصلحة الوطن عن كل المصالح حتى يتم تجاوز المرحلة الحرجة .

الشركة أشارت في بيانها إلى أنها عجزت عن تلبية الطلب على الطاقة الكهربائية خلال فصل الصيف بسبب توقف تام لمحطة كهرباء الخمس الاستعجالي و الوحدة الأولى بمحطة الجبل الغربي الرويس وإضافة إلى الإرتفاع الشديد بدرجات الحرارة.

الشركة نوّهت الى وجود زيادة كبيرة في الطلب على الطاقة الكهربائية و الاستهلاك المفرط لها إلى جانب فقد الوحدات الغازية  حوالي 25%من قدراتها الإنتاجية عند إرتفاع درجات الحرارة.

التعليقات