ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
الأمم المتحدة ستطلق نداء لجمع التبرعات لمنكوبي الإعصار في إفريقياإيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكرية

الشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

- كتب   -  
الشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال
الشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذرت الشركة العامة للكهرباء في بيان لها أمس الاثنين من إمكانية حدوث إنهيار في الشبكة العامة في أي لحظة.

العامة للكهرباء أرجعت في بيان لها أسباب حدوث إنهيار الشبكة إلى رفض بعض المحطات الواقعة في بعض المدن الليبية من عملية برنامج طرح الأحمال من بينها منطقة جنزور التي تتغذى من محطة غرب طرابلس و مدينة الزاوية بالكامل التي تتغذى من محطتي الزاوية المدينة و الحرشة 220كيلو فولت .

 

وأضافت أن هناك مدن أخرى قامت بتحديد ساعات طرح الأحمال بحيث لا يتجاوز الساعتين والأربع ساعات الأمر الذي يؤدي إلى عدم استقرار الشبكة الكهربائية .

وحملت الشركة كافة الجهات التي لا تستجيب لبرنامج طرح الأحمال المسؤولية التامة في حالة حدوث أي خلل في الشبكة العامة أو إظلام تام .

وأعربت الشركة في بيانها عن أملها بأن يتفهم المواطنين حقيقة الوضع الذي تمر به الشركة ومساعدتها خاصة في ظل الظروف الحرجة و الصعبة التي تمر بها الشبكة،مطالبة الجميع بالتكاثف من أجل تغليب مصلحة الوطن عن كل المصالح حتى يتم تجاوز المرحلة الحرجة .

الشركة أشارت في بيانها إلى أنها عجزت عن تلبية الطلب على الطاقة الكهربائية خلال فصل الصيف بسبب توقف تام لمحطة كهرباء الخمس الاستعجالي و الوحدة الأولى بمحطة الجبل الغربي الرويس وإضافة إلى الإرتفاع الشديد بدرجات الحرارة.

الشركة نوّهت الى وجود زيادة كبيرة في الطلب على الطاقة الكهربائية و الاستهلاك المفرط لها إلى جانب فقد الوحدات الغازية  حوالي 25%من قدراتها الإنتاجية عند إرتفاع درجات الحرارة.

التعليقات