ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلس

- كتب   -  
المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلس
المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلس

 

 

المتوسط:ايوان ليبيا - وكالات :

أستلم رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، الدكتور عماد السايح صباح اليوم الثلاثاء، المقر الجديد للمفوضية، بمنطقة سيدي المصري طريق الهضبة الشرقية بمدينة طرابلس.

ووقع محضر الاستلام وتسليم المقر، رئيس المفوضية والمهندس سمير البلعزي رئيس مجلس إدارة مصلحة أملاك الدولة، وحضر التوقيع عضو مجلس المفوضية “م.عبدالحكيم الشعاب” و “سعيد القصبي” مدير عام المفوضية، و”عبدالباري الشتوي” مدير مكتب شؤون مصلحة الأملاك، و”مصطفى السويد” مدير مكتب أملاك الدولة فرع أبوسليم، إلى جانب عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمفوضية.

 

ومن جانبه، رحب “السايح” بالضيوف، مثمناً عالياً الدعم المقدم من مصلحة الأملاك متمثلاً في تخصيص مقر جديد للمفوضية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في مباشرة المفوضية لعملها من خلاله في أقرب فرصة ممكنة، وذلك عقب الهجوم الغادر الذي تعرض له مقرها السابق بمنطقة “غوط الشعال” في الثاني من مايو الماضي.

وأكد رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، على العزم للمضي قدماً في تنفيذ الإستحقاقات الانتخابية القادمة في سبيل إرساء دعائم الديمقراطية في ليبيا.

من جانبه أكد “البلعزي”، أهمية تضافر الجهود من كافة مؤسسات وأجهزة الدولة في اتجاه دعم المفوضية خلال الفترة القادمة، معبراً عن ترحيبه بمد يد العون للمفوضية متمنياً لها التوفيق في مهامها الموكلة إليها.

تجدر الإشارة إلى أن المقر الجديد يتكون من عدد (3) مباني ومساحات خضراء، وجاري العمل حالياً على إعادة تأهيل وتهيئة وتطوير وصيانة المقر والمباني المكونة له بما يلائم طبيعة عمل المفوضية.

 

التعليقات