ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلس

- كتب   -  
المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلس
المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلس

 

 

المتوسط:ايوان ليبيا - وكالات :

أستلم رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، الدكتور عماد السايح صباح اليوم الثلاثاء، المقر الجديد للمفوضية، بمنطقة سيدي المصري طريق الهضبة الشرقية بمدينة طرابلس.

ووقع محضر الاستلام وتسليم المقر، رئيس المفوضية والمهندس سمير البلعزي رئيس مجلس إدارة مصلحة أملاك الدولة، وحضر التوقيع عضو مجلس المفوضية “م.عبدالحكيم الشعاب” و “سعيد القصبي” مدير عام المفوضية، و”عبدالباري الشتوي” مدير مكتب شؤون مصلحة الأملاك، و”مصطفى السويد” مدير مكتب أملاك الدولة فرع أبوسليم، إلى جانب عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمفوضية.

 

ومن جانبه، رحب “السايح” بالضيوف، مثمناً عالياً الدعم المقدم من مصلحة الأملاك متمثلاً في تخصيص مقر جديد للمفوضية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في مباشرة المفوضية لعملها من خلاله في أقرب فرصة ممكنة، وذلك عقب الهجوم الغادر الذي تعرض له مقرها السابق بمنطقة “غوط الشعال” في الثاني من مايو الماضي.

وأكد رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، على العزم للمضي قدماً في تنفيذ الإستحقاقات الانتخابية القادمة في سبيل إرساء دعائم الديمقراطية في ليبيا.

من جانبه أكد “البلعزي”، أهمية تضافر الجهود من كافة مؤسسات وأجهزة الدولة في اتجاه دعم المفوضية خلال الفترة القادمة، معبراً عن ترحيبه بمد يد العون للمفوضية متمنياً لها التوفيق في مهامها الموكلة إليها.

تجدر الإشارة إلى أن المقر الجديد يتكون من عدد (3) مباني ومساحات خضراء، وجاري العمل حالياً على إعادة تأهيل وتهيئة وتطوير وصيانة المقر والمباني المكونة له بما يلائم طبيعة عمل المفوضية.

 

التعليقات