ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
ماكرون يستقبل زعماء أمريكا وروسيا وألمانيا في لقاء قمة الشهر المقبللوريس: نوير هو المعيار لقياس مستوى حارس المرمىكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالتقرير تركي: جالاتاسراي يحاول ضم كاهيلفاسكيز: ليفانتي سيصعب الأمور على ريال مدريدترامب و ماكرون في مؤتمر باليرموتوحيد المؤسسة العسكرية الليبية يوم الأربعاء القادممقتل مسئول أمني أفغاني كبير في إطلاق نار ونجاة جنرال أمريكيميركل: التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يزال ممكنابوتين: روسيا لن تقوم بضربات نووية وقائيةبوتين: ترامب يريد إصلاح العلاقات الأمريكية - الروسيةالنواب يطالب الجيش بتطهير الجنوبليبيا أصبحت مكب للأدوية منتهية الصلاحيةلافروف: إجراء الانتخابات الان أمر محفوف بالمخاطرمنافشة معايير تولي المرأة الوظائف السياديةضبط جوازات سفر مزورة لسودانيين وتشاديينإنييستا: مواجهة برشلونة ستكون فرصة رائعة لي ولشعب اليابانفيدريكو كييزا.. الثقة ومواصلة التعلم طريق صناعة موهبة إيطالية جديدةتقرير مغربي: أزارو مطلوب من مرسيليا وسوشوتقارير - لوك شاو جدد تعاقده مع مانشستر يونايتد لـ5 سنوات

المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلس

- كتب   -  
المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلس
المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلس

 

 

المتوسط:ايوان ليبيا - وكالات :

أستلم رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، الدكتور عماد السايح صباح اليوم الثلاثاء، المقر الجديد للمفوضية، بمنطقة سيدي المصري طريق الهضبة الشرقية بمدينة طرابلس.

ووقع محضر الاستلام وتسليم المقر، رئيس المفوضية والمهندس سمير البلعزي رئيس مجلس إدارة مصلحة أملاك الدولة، وحضر التوقيع عضو مجلس المفوضية “م.عبدالحكيم الشعاب” و “سعيد القصبي” مدير عام المفوضية، و”عبدالباري الشتوي” مدير مكتب شؤون مصلحة الأملاك، و”مصطفى السويد” مدير مكتب أملاك الدولة فرع أبوسليم، إلى جانب عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمفوضية.

 

ومن جانبه، رحب “السايح” بالضيوف، مثمناً عالياً الدعم المقدم من مصلحة الأملاك متمثلاً في تخصيص مقر جديد للمفوضية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في مباشرة المفوضية لعملها من خلاله في أقرب فرصة ممكنة، وذلك عقب الهجوم الغادر الذي تعرض له مقرها السابق بمنطقة “غوط الشعال” في الثاني من مايو الماضي.

وأكد رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، على العزم للمضي قدماً في تنفيذ الإستحقاقات الانتخابية القادمة في سبيل إرساء دعائم الديمقراطية في ليبيا.

من جانبه أكد “البلعزي”، أهمية تضافر الجهود من كافة مؤسسات وأجهزة الدولة في اتجاه دعم المفوضية خلال الفترة القادمة، معبراً عن ترحيبه بمد يد العون للمفوضية متمنياً لها التوفيق في مهامها الموكلة إليها.

تجدر الإشارة إلى أن المقر الجديد يتكون من عدد (3) مباني ومساحات خضراء، وجاري العمل حالياً على إعادة تأهيل وتهيئة وتطوير وصيانة المقر والمباني المكونة له بما يلائم طبيعة عمل المفوضية.

 

التعليقات