ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
إيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019

المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلس

- كتب   -  
المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلس
المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلس

 

 

المتوسط:ايوان ليبيا - وكالات :

أستلم رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، الدكتور عماد السايح صباح اليوم الثلاثاء، المقر الجديد للمفوضية، بمنطقة سيدي المصري طريق الهضبة الشرقية بمدينة طرابلس.

ووقع محضر الاستلام وتسليم المقر، رئيس المفوضية والمهندس سمير البلعزي رئيس مجلس إدارة مصلحة أملاك الدولة، وحضر التوقيع عضو مجلس المفوضية “م.عبدالحكيم الشعاب” و “سعيد القصبي” مدير عام المفوضية، و”عبدالباري الشتوي” مدير مكتب شؤون مصلحة الأملاك، و”مصطفى السويد” مدير مكتب أملاك الدولة فرع أبوسليم، إلى جانب عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمفوضية.

 

ومن جانبه، رحب “السايح” بالضيوف، مثمناً عالياً الدعم المقدم من مصلحة الأملاك متمثلاً في تخصيص مقر جديد للمفوضية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في مباشرة المفوضية لعملها من خلاله في أقرب فرصة ممكنة، وذلك عقب الهجوم الغادر الذي تعرض له مقرها السابق بمنطقة “غوط الشعال” في الثاني من مايو الماضي.

وأكد رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، على العزم للمضي قدماً في تنفيذ الإستحقاقات الانتخابية القادمة في سبيل إرساء دعائم الديمقراطية في ليبيا.

من جانبه أكد “البلعزي”، أهمية تضافر الجهود من كافة مؤسسات وأجهزة الدولة في اتجاه دعم المفوضية خلال الفترة القادمة، معبراً عن ترحيبه بمد يد العون للمفوضية متمنياً لها التوفيق في مهامها الموكلة إليها.

تجدر الإشارة إلى أن المقر الجديد يتكون من عدد (3) مباني ومساحات خضراء، وجاري العمل حالياً على إعادة تأهيل وتهيئة وتطوير وصيانة المقر والمباني المكونة له بما يلائم طبيعة عمل المفوضية.

 

التعليقات