ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
إيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019

رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو

كتب: إياد علي مبروك

أكد كريستيانو رونالدو، نجم يوفينتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، أنه جاهز تماما للتحديات القادمة مع فريقه الجديد، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم صاروخ ماديرا لوسائل الإعلام.

وقال النجم البرتغالي: "أنا سعيد بالتواجد هنا، يوفنتوس نادي عظيم ولقد منحونى فرصة للتتويج معهم ببطولات جديدة".

وعلق أفضل لاعب في العالم عام 2017 على مستويات زملائه الجدد بيوفنتوس قائلا: "الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين وسيساعدونني على التتويج بمزيد من البطولات".

وعن منافسته مع ميسى وخصومه الجدد بالدورى الإيطالى علق رونالدو قائلًا: "لا يوجد عداوة مع أى لاعب، صحيح كان هناك منافسة قوية مع ميسى، لكن فى النهاية كل لاعب يخدم قميص فريقه، أنا دائما أطمح لأن أكون الأفضل، سأصارع أمام الفرق وسأقدم أفضل ما عندى".

وأعرب نجم ريال مدريد السابق عن جاهزيته للتحديات قائلا: "أنا دائما أبحث عن تحديات جديدة، عامل العمر لن يؤثر عليّ، أعتقد أنني سأقدم أفضل ما عندى، أنا جاهز تمامًا للدورى الإيطالى ودورى أبطال أوروبا".

يذكر أن رونالدو المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات سابقة انتقل إلى اليوفى قادمًا من ريال مدريد في صفقة تخطت الـ100 مليون يورو بعد أن قضى ما يقارب من 10 أعوام بقميص النادي الملكي حصد خلالها 4 بطولات دوري أبطال أوروبا.

التعليقات