ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
استئناف الرحلات بمطار بنينامذكرة استدعاء للمتهمين بإغلاق حقلي الشرارة والفيلوقفات احتجاجية ضد قرار «الوفاق» بشأن «الأمازيغية»حالة الطقس اليوم الأحد 16 ديسمبرلاعب وسط ليفربول: أتمنى تكرار سيناريو مباراة إيفرتون في لقاء يونايتدليفربول يقطع إعارة جناحه ويعيده للفريقرئيس الوزراء المطاح به في سريلانكا يعود إلى منصبه لإنهاء الأزمة السياسيةالرئيس العراقي يتخلى عن الجنسية البريطانية استنادا للدستور العراقيللمرة الأولى منذ سنوات.. دمشق تتزين لعيد الميلاد بعيدا عن دوى القذائفالجيش الإسرائيلي يعلن اكتشاف نفق رابع على الحدود مع لبنانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 16 ديسمبر 2018مقاربة حول الحراك بفزان ... بقلم / البانوسى بن عثمانقرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارةصالح: الخبرات الروسية لتدريب الكوادر العسكريةتشكيل لجنة برلمانية روسية ليبية لتسوية الأزمة الليبيةدوريات استطلاعية جنوب الحقول النفطيةترامب يزور مقبرة آرلينغتون بعد تعرضه لانتقادات لعدم زيارته مقبرتينتوافق حول قواعد لتطبيق اتفاق باريس في ختام مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ في بولندارئيس سابق لـ(إف.بي.آي): ألمانيا تحقق تقدما في مجال مكافحة الفساداكتشاف أكبر ماسة في أمريكا الشمالية |تفاصيل

رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو

كتب: إياد علي مبروك

أكد كريستيانو رونالدو، نجم يوفينتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، أنه جاهز تماما للتحديات القادمة مع فريقه الجديد، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم صاروخ ماديرا لوسائل الإعلام.

وقال النجم البرتغالي: "أنا سعيد بالتواجد هنا، يوفنتوس نادي عظيم ولقد منحونى فرصة للتتويج معهم ببطولات جديدة".

وعلق أفضل لاعب في العالم عام 2017 على مستويات زملائه الجدد بيوفنتوس قائلا: "الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين وسيساعدونني على التتويج بمزيد من البطولات".

وعن منافسته مع ميسى وخصومه الجدد بالدورى الإيطالى علق رونالدو قائلًا: "لا يوجد عداوة مع أى لاعب، صحيح كان هناك منافسة قوية مع ميسى، لكن فى النهاية كل لاعب يخدم قميص فريقه، أنا دائما أطمح لأن أكون الأفضل، سأصارع أمام الفرق وسأقدم أفضل ما عندى".

وأعرب نجم ريال مدريد السابق عن جاهزيته للتحديات قائلا: "أنا دائما أبحث عن تحديات جديدة، عامل العمر لن يؤثر عليّ، أعتقد أنني سأقدم أفضل ما عندى، أنا جاهز تمامًا للدورى الإيطالى ودورى أبطال أوروبا".

يذكر أن رونالدو المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات سابقة انتقل إلى اليوفى قادمًا من ريال مدريد في صفقة تخطت الـ100 مليون يورو بعد أن قضى ما يقارب من 10 أعوام بقميص النادي الملكي حصد خلالها 4 بطولات دوري أبطال أوروبا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات