ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
«لو تعبانة من شغل البيت».. جهزي سلطة المكرونة بالتونةتأكدي من تعلق طفلك الزائد بك من خلال ٦ مواقف يوميةرئيس روسيا البيضاء يقيل رئيس الحكومة وعددا من الوزراءالرئيس الأفغاني: اجتماعات بشأن إعلان وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحىنائب الرئيس الإيراني: سنقاوم الضغوط الناجمة عن العقوبات الأمريكية بالموارد الطبيعية والبشريةتظاهرة للمعارضة في مالي احتجاجا على إعادة انتخاب كيتاماذا ينتظر الزمالك من عقوبات بعد إعلان الانسحاب من الدوري؟حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 18 اغسطس 2018وفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةانطلاق مظاهرات مناهضة للنازيين الجدد في برلينانطلاق جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوةالبحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدةآمر حرس المنشآت النفطية يؤكد جاهزية قواته للتعامل مع أي هجوم إرهابي على الهلال النفطيسعر رسمى و اخر تجارى ... تعرف على اسعار الدولار المتوقعة بعد تطبيق الاصلاح الاقتصادىوفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةالمصرف المركزي - طرابلس يحدد مدة تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصاديأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 اغسطس 2018بوتفليقة يعزل اثنين من كبار قادة الجيش الجزائريعمران خان يتولى رئاسة الوزراء في باكستان بعد أداء اليمينالصين لـ"الفاتيكان": لا يمكن لقوى خارجية السيطرة على الدين

رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو

كتب: إياد علي مبروك

أكد كريستيانو رونالدو، نجم يوفينتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، أنه جاهز تماما للتحديات القادمة مع فريقه الجديد، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم صاروخ ماديرا لوسائل الإعلام.

وقال النجم البرتغالي: "أنا سعيد بالتواجد هنا، يوفنتوس نادي عظيم ولقد منحونى فرصة للتتويج معهم ببطولات جديدة".

وعلق أفضل لاعب في العالم عام 2017 على مستويات زملائه الجدد بيوفنتوس قائلا: "الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين وسيساعدونني على التتويج بمزيد من البطولات".

وعن منافسته مع ميسى وخصومه الجدد بالدورى الإيطالى علق رونالدو قائلًا: "لا يوجد عداوة مع أى لاعب، صحيح كان هناك منافسة قوية مع ميسى، لكن فى النهاية كل لاعب يخدم قميص فريقه، أنا دائما أطمح لأن أكون الأفضل، سأصارع أمام الفرق وسأقدم أفضل ما عندى".

وأعرب نجم ريال مدريد السابق عن جاهزيته للتحديات قائلا: "أنا دائما أبحث عن تحديات جديدة، عامل العمر لن يؤثر عليّ، أعتقد أنني سأقدم أفضل ما عندى، أنا جاهز تمامًا للدورى الإيطالى ودورى أبطال أوروبا".

يذكر أن رونالدو المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات سابقة انتقل إلى اليوفى قادمًا من ريال مدريد في صفقة تخطت الـ100 مليون يورو بعد أن قضى ما يقارب من 10 أعوام بقميص النادي الملكي حصد خلالها 4 بطولات دوري أبطال أوروبا.

التعليقات